رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثاني
#Zayn
تبا عندما ادرس لشقيقي و شقيقتي و يوجد معهم فتاة ايضا هل علمتم عملي الان اجل انا استاذ جامعي أول عام ادرس به هو هذا و لدي عمل اخر و هو الشركات و التجارة بالطبع
روزالين ب ملل تبا كنت أظن أنه شاب وسيم مثلما أري في التلفاز هو اصلع اراهن انه يرتدي نظارة جدتي ترتدي احدث منها و الان سيلتف لتواجهنا معدته المنتفخة التي ستبتلعنا.
ما ان انتهت من الحديث و انتهي كلا من جيما و هاري تخيل الامر حتى انفجر الثلاثة في الضحك و كلا منهم يمسك معدته
كنت على وشك الضحك اقسم لكن يجب ان احافظ على مظهري امام الجميع
لذلك اردفت ب حدة لقد جئتم متأخرين و سمحت لكم بالدخول و فوق ذلك تضحكوا و تتحدثوا ايضا
ما ان رأوا وجهه حتى اردفوا الثلاثة اللعنة
اكن روزالين تابعت ب تذمر طفولي لما عينيك زرقاء و ليست عسليه ايها الاصلع.
ليردف زين ب صدمة ردا على هذه الطفلة التي قللت من شأن عينيه الان و هي على وشك البكاء عفوا، ماذا قلت؟
روزالين ب حرج لم اقل شئ
لكنني قد استمعت لها يبدوا انها تعرف معلومات عن جدي العزيز
هاري ب غيظ و هو يتحدث بين اسنانه نحن نعتذر منك استاذي هل يمكننا الجلوس الان
زين ب هدوء يمكنكم لكن هذه المرة فقط المرة القادمة سيتم طردكم إلى الخارج
روزالين حسنا شكرا لك استاذ؟
زين ب هدوء زين ما ان سمعت اسمه حتى ابتسمت لكنها اختفت فور قوله و الان لنتعرف لنبدأ بك يا صغيرة
روزالين ب غضب و هي تضيق عينيها ب غيظ روزالين مينديز 17 عاما
انتهي الجميع من التعريف ب انفسهم ليردف زين ب استفزاز و هو ينظر إلى روزالين و هاري اذن روزالين انت الاصغر هنا و انت هاري الاكبر هنا
ليردف كلا منهم انا سوف انجز الجامعة في عامين فقط ايضا
زين ب سخرية سوف نري ذلك و الان لنبدأ.
بدأ في شرح محاضرته بينما كان كلا من روزالين و هاري يتابعون ب تركيز و جيما ب ملل
و اخيرا انتهي ليردف ب جدية الان قد انتهيت اريد بحث عن هذا يمكنكم تكوين مجموعات و كونوا على اتم استعداد لاي امتحان مفاجئ
خرج الجميع لم يتبقي سوي الثلاثي المزعج كما اطلق عليهم زين
روزالين ب تساؤل لما تبقون الجميع قد خرج
لكن افزعها صراخ هاري حقا انت الذي سوف تدرس لنا اخي العزيز
زين بلا مبالاه إذن ماذا في هذا؟
هاري ب تذمر ألا يكفيني المنزل و هنا ايضا
روزالين ب زهول اخيكم
زين ب تأكيد أجل و انت وقام ب تقليدها لما عينيك زرقاء و ليست عسليه ايها الاصلع صحيح
روزالين ب تعلثم م ماذا أنت بالفعل تشبه لكن هو كان عاشق وسيم و مثير ليس اصلع يرتدي نظارة اقسم جدتي ترتدي احدث منها
هاري ب ابتسامة نصر تعلم هي محقة ذكريني ب مكافأتك روزالين
زين ب اندفاع انا اوسم منه
روزالين ب براءة هو اوسم اقسم لما سوف اكذب يعني.
زين ب غضب طفلة حمقاء
روزالين لست طفلة ايها العجوز لدي محاضرة لن اقم ب تضيع وقتي معك
جيما ب ملل انتظري انا قادمة معك و اشارت إلى هاري و زين انتم تشاجرا سويا.
#Rosalyn
و أخيرا انتهى هذا اليوم الطويل المرهق
أريد أن أصل إلى المنزل سريعا و اعانق فراشي العزيز و اري جروي الصغير كلوي
صعدت إلى سيارتها لتقود سريعا إلى المنزل للنوم قليلا قبل الذهاب إلى هاري و جيما للعمل على البحث
و أخيرا وصلت إلى المنزل و لعبت مع كلوي قليلا وم صعدت إلى الاعلي لتبدل ملابسها سريعا و ارتمت على الفراش لتحاول ان تذهب إلى النوم لكن صورته لا تفارقها.
زين اذن تبا يشبه كثيرا لكنه وقح ليس ذلك العاشق الذي قرأت عنه في كتب التاريخ و عينيه ليست عسليه ايضا و يقل انني طفله سأريه ماذا سوف تفعل الطفلة
After 4 hours
حسنا لولا هاتفها المزعج الذي بدأ في الرنين بصوت مرتفع لم تكن تستيقظ اليوم بالأصل
لتجيب على الهاتف دون معرفه المتصل
روزالين ب انزعاج ماذا الآن
هاري ب استنكار هل مازلت نائمة حتى الآن
روزالين ب تساؤل لما كم الساعة الآن.
هاري أنها السادسة هيا استيقظي سأرسل لكي الموقع
روزالين و هي تفرك عينيها بخفة حسنا و وقفت من الفراش لتتجه إلى المرحاض لفعل روتينها و ارتدت.
نزلت إلى المطبخ لتتناول تفاحة خضراء و خرجت ركضا إلى منزل جيما و هاري كما تعتقد حظها سئ للغاية احم اقصد جيد للغاية لان بينها و بين المنزل ستة منازل فقط
وصلت لترن جرس الباب لحظات و فتح لها
هاري في موعدك تماما هيا و سحبها من يدها إلى الداخل
جلسوا سويا ليبدأوا في البحث، عملوا عليه قليلا و بقي شئ بسيط اتفقنوا على اتمامه غدا
روزالين/جيما انا جائعة.
هاري أنا أيضا و بالتأكيد اخي العزيز جائع كذلك ماذا تريدون ان تأكلوا
روزالين ب تلقائية بيتزا
جيما ناندوز
هاري إذن ثلاثة بيتزا و واحد ناندوز لك جيما و قام بطلب الطعام
و الان يتبقي شئ صعب للغاية
جيما ب همس الان هارو يتبقي ايقاظ زين انا لن اخاطر بهذا
هاري و هو ينظر إلى روزي هي من ستفعل.
#Zayn
تبا كان يوم متعب و هذه الصغيرة التي سخرت مني الحميع يعجب بعيناي الزرقاء و هي تريدها عسليه
لما أهتم انا تريدها كما تريد ما شأني هي فقط مجرد طالبة لدي اصغر من اخوتي حتي
تبا لا اقدر على فتح عيناي حتي
استمع إلى حركة في الخارج ليتصنع االنوم
روزالين بعد ان دخلت إلى الغرفة كيف سوف ايقظه و اللعنة هل يكون وحش عندما يستيقظ ام ماذا.
اقتربت حتى أصبحت أمام فراشه مباشرة لتضع يدها على كتفه و تهزه بخفة احم زين. زين لكنه لم يستجيب
لتيقظه كما تيقظ اخيها فصفعته على رأسه ما ان فعلت ذلك حتى امسك معصمها بقوة و هو ينظر لها بغضب
زين ب غضب و هو يشد على معصمها بقوة من تظنين نفسك لتفعلي ذلك ها و من تظنين نفسك لكي تدخلين غرفتي و تناديني بزين هل تعلمين بكم عام أكبرك أنا ثم تابع بصراخ أفزعها اجيبي و اللعنة.
لكنها فقط قد تجمعت الدموع في عينيها لتردف بغصة أسفه و ركضت إلى الأسفل لتسحب حقيبتها و حقيبة حسوبها الشخصي و خرجت من المنزل ركضا متجاهلة صرخات هاري و جيما خلفها ما ان خرجت من المنزل حتى انفجرت في البكاء
بينما زين في الأعلي وقف من الفراش و ذهب إلى المرحاض ببرود دقائق و انتهي لينزل إلى الأسفل بهدوء
هاري ب تساؤل ما هذا البرود ماذا فعلت بالفتاة
زين ب هدوء الزمتها حدودها.
جيما ب عدم تصديق كل ذلك لإيقاظك لكي تتناول طعامك حتى ذهبت دون تناول طعامها. انا ذاهبة لا أطيق البقاء معكم و سحبت علبة طعامها و خرجت من المنزل
زين ب تساؤل أين منزلها
هاري ب عدم فهم بجانبنا منزل رقم 15 لكن لما؟
هو فقط تجاهله و سحب أحدي علب البيتزا و خرج من المنزل
بينماروزالين كانت تجلس على الارجوحة التي في الحديقة و مازالت دموعها تتساقط بخفه و الجرو في حضنها.
روزالين و كأنها تحدث الجرو تبا له ماذا يظن نفسه ليصرخ في وجهي بهذه الطريقة أحمق متغطرس لعين ليذهب إلى الجحيم العاشر
لكن حظها سئ لانه خلفها و استمع إلى كل شئ و يقف بغيظ و هو يعض على شفتيه لكنه لم يتحمل أكثر من ذلك
ليردف ب حدة تعلمين انا مخطئ لأنني اتيت اليك
هي فقط قفزت من فوق الارجوحة و تركت الجرو
روزالين ب توتر أ أنت هنا منذ متي.
زين و بسخرية منذ البداية عزيزتي ثم تابع بحدة و الان يا صغيرة أريد بحث شامل عن الموضوع الذي طلبته يوجد لدي المحاضرة القادمة التي بعد يومين و انسي ما فعلتيه مع اخوتي
و تحرك من امامها لكنه عاد و مد يده بعلبة البيتزا هذه لك بالمناسبة
لتأخذها منه بينما هو رحل لتجلس تتناول البيتزا و هي تلعنه.
After two days
حسنا روزالين لم تنم منذ يومين فقط تتناول الكافين و هي الآن تجلس في مقهى الجامعة
تنتظر أن ينتهي من محاضرته التي لم تستطع حضورها بسبب عدم نومها
بينما هو ظن أنها لم تفعل البحث لذلك متغيبة عن المحاضرة و هو يضحك بسخرية
انتهى من المحاضرة ليذهب إلى مكتبه. دقيقتين و كانت أمامه
و يظهر عليها الإرهاق فهي لم تنم منذ يومين
زين ب صدمة سرعان ما انقلبت إلى سخرية اوه لقد جئتي يا صغيرة.
روزالين ب غيظ ماذا ترى أستاذي
زين ب استمتاع جيد لتريني ما فعلت
هي فقط أعطته الملف. ليتفحصه بهدوء
زين ب سخرية من إي موقع قمت بنقله
روزالين ب عدم تصديق أنت تمزح ثم تابعت بجدية جميع المعلومات التي كتبت في هذا البحث مدون مصدرها اي الكتاب الذي وجدت به هذا
زين ب تساؤل أي كل شئ مكتوب هنا أنت تعرفيه
روزالين ب تأكيد أجل
زين إذن لتجيبي على أسئلتي
و بدأ في سؤالها عن البحث من أوله لاخره و هي واقفة تحارب السقوط.
لتصرخ بفقدان صبر ماذا يكفي
زين ب سخرية هل تقومي ب أمري الآن يا صغيرة تعلمين يمكنني تقطيع تلك الأوراق و إعطائك صفر ما رأيك
روزالين ب صدمة ا أنت تمزح مستحيل تفعل شئ ك هذا، لكن قبل أن تكمل حديثها
سقطت على الأرض لتستقبل الظلام بينما هو ظن أنها خدعة
زين ب هدوء هيا قفي لن اقطعه لا يوجد داعي لتلك الدراما، روزالين هيا
لكنها لا تبدي اي ردة فعل ليقف بقلق و يتجه لها انحنى ليصبح أمامها مباشرة و يصفع وجنتيها بخفة.
زين ب هلع اللعنة روزالين ماذا سوف أفعل الآن
بعد أن فشل في افاقتها بكل الطرق حتى حملها سريعا ليسحب اشياءه و حقيبتها و خرج من مكتبه و من الجامعة ب أكملها لا يوجد أحد بالخارج الآن الجميع في محاضراتهم
اتجه بها إلى سيارته سريعا لتكون جهته المنزل
زين في الهاتف مرحبا جيمس. أجل أنا بخير، أريدك في منزلي الآن رجاءً و تكون معك ادواتك الطبية و أغلق الهاتف.
ما ان وصل حتى حملها سريعا لكن أثناء ذلك استشعر حرارتها التي أصبحت مرتفعه للغاية
زين تبا هذا ما كان ينقصني و دخل إلى المنزل ليصرخ في الخادمة فلورا. فلورا
فلورا امرك سيد زين
زين بفقدان صبر قومي بتجهيز المرحاض سريعا و احرصي ان تكون المياه باردة
و صعد إلى غرفته سريعا ليقم بخلع ملابسها لتبقى بملابسها الداخليه.
زين و هو يحاول إبعاد نظره عن جسدها ليس وقته زين لا تنظر لا تنظر. تبا هل هذا جسد فتاه في السابعة عشر، لا تفكر زين
و خلع هو ملابسه كذلك ليبقى ب سرواله الداخلي
نزل و هو يحتضنها إلى الحوض لترتعش بقوة بسبب برودة المياه لكنه احتضنها
دقائق و خرج من الحوض ليجعلها ترتدي روب الاستحمام و مددها على الفراش و ركض سريعا ليرتدي شئ فهو لا يريد أن يمرض الآن حقا و أخرج لها تيشرت من خاصته و سروال داخلي جديد.
زين ل فلورا بدلي لها ملابسها. الطبيب بالأسفل صحيح
فلورا أجل هو ففط خرج تاركها معها ليهبط إلى الأسفل
جيمس ب سخرية اوه سمو الأمير قد أشفق على و قام بالاتصال ظننتك اشتقت لي لكن يتضح أنه يوجد مصيبة جديدة
زين ب تحذير لا تقل هذا اللقب لا أحد هنا يعرف أنني اللعين و هيا لتفحصها
جيمس ب عدم تصديق تفحصها لحظة هي فتاة
هو فقط قلب عينيه بملل ليسحبه من يده إلى الأعلى ليدخل جيمس ليفحصها سريعا دقائق و انتهى ليخرج.
زين ب تساؤل ما بها
جيمس ب تأنيب تبا لك ماذا فعلت بالملاك النائمة في الداخل الفتاة متدمرة
زين ب برود لم أفعل شئ ما بها؟!
جيمس ب استنكار شئ بسيط للغاية هي فقط لم تنم منذ يومان و لم تتناول طعامها جيدا فقط تناولت الكافين بكثرة كما اكتشفت
زين ب شرود هي فقط عنيدة للغاية ليست ملاك إطلاقا و الآن ما العمل بها
جيمس ب عمليه لقد قمت بتعليق مغذي لها و عندما تستيقظ اطعمها جيدا
زين ب سخرية و متى سوف تستيقظ الأميرة.
جيمس لا أعلم لكن بعد الكثير من الوقت هي لم تنم منذ يومين.
#Rosalyn
Next day morning
كانت قد تحركت في نومها لتحتضن وسادتها لكن بدلا من ذلك احتضنت جسد رائحته جميلة. للغاية
ما ان استوعبت هذا حتى فتحت عينيها بصدمة ليقع نظرها على زين الذي عينيه متوسعه لم تغلق سوى من صراخ تلك المجنونة
فقط في لحظة أصبحت أسفله و هو يضع يده على فمها و ينظر لها بغضب
زين سوف أزيلها لكن أقسم إذا صرختي سوف اجعلكي بكماء بقية عمرك
هي فقط اومأت له ليزيل يده ب هدوء.
روزالين ب غصة ما الذي أتى بي إلى هنا و لما انا بملابسك
زين ب غضب لأنك فقط مراهقة حمقاء ام اقول طفلة افضل لا تهتم ب شئ حتى نفسها كل ذلك لأجل أن لا تظهري صغيرة أمامي صحيح كم أنت عنيدة و اللعنة.