رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع
#Rosalyn
زين سوف يتغير العديد من الأشياء في ذلك اليوم روزي
روزالين ب عدم فهم مثل ماذا زين
قربها منه و تناول شفتيها بخفه ليفصلها بعد فترة و تابع ب أنفاس لاهثه هذا اليوم موعد خطوبتي
موعد ماذا؟! تبا له إذا كان سيخطب إحداهن لما يجلس معي الآن و يقبلني
روزالين ب سخرية أنت تمزح صحيح
لكنه اجابها بلا مبالاه لما سوف أفعل.
وقفت ب قلة صبر لا هذا لا يطاق حقا لما انت تجلس معي الآن أي يجب عليك ان تأخذ خطيبتك إلى موعد لا أن تجلس مع طالبتك أستاذي
تحركت من أمامه لكنه سحبها لتسقط على قدمه و أردف من بين أسنانه إلى أين تظنين نفسك ذاهبة
لكنها فاجأته بنبرتها الحادة بل أنت ماذا تظن نفسك و لما انت معي هنا الآن أنت الآن تلعب ب مشاعري و تخون حبيبتك التي ستصبح خطيبتك بعد شهرين.
لكنه فاجأها بقهقه مزيفه لكن لم تلاحظها روزي ليردف بين ضحكاته يسهل الضحك عليك روزي انا امزح معك فقط أي إذا كنت صادق لم أكن لأكون معك الآن
فتحت فمها ب صدمه قبل أن تتحدث استغل الفرصه و قبلها قبلة فرنسيه قويه
كانت على وشك الاختناق ليبتعد عنها سريعا بينما هي أخذت تتنفس ب قوة ل استعادة أنفاسها
روزالين ب أنفاس لاهثه تبا لك لما دائما تقبلني هكذا.
تحسس وجنتها ب إبهامه ليردف ب هدوء و هو ينظر في عينيها لأنني لم أقبل غيرك في الأصل
روزالين ب عدم تصديق حقا لكنها رفعت حاجبها لتردف ب استنكار ماذا عن بيلا
زين ب جدية بيلا مجرد فتاه عابرة و هي تعلم ذلك و القبلات لدي تعني وجود مشاعر بين الثنائى
روزالين و هي تعض على شفتيها بخفه و هي تتصنع عدم الفهم و لما تقبلني
زين ب مكر أظن أنني أخبرتك بذلك أمس صغيرتي اتركك من هذا متي ستكملي الثامنة عشر.
كانت على وشك الإجابة عليه لكن قاطعها رنين هاتفهّ
زين ب رسمية مرحبا
سارة مرحبا سيدي
زين ب تساؤل ماذا يوجد سارة ما سر اتصالك الآن
سارة ب رسمية اسفه على الازعاج فقط توجد بعض الأوراق تحتاج إلى اطلاعك و توقيعك عليها
زين حسنا انا قادم الآن إلى اللقاء و أغلق الهاتف
روزالين ب تساؤل هل كل شئ بخير
زين اوه أجل هيا لتأتي معي أنت أيضا
و سحبها من يدها لتقف بعدم فهم أتى معك إلى أين زين مالك.
كتم ضحكته بصعوبة ليقم بتقليد صوت آخر سوف اختطفك يا فتاة
ضحكت ليتجهوا إلى السيارة و سلكوا الطريق إلى الشركة
لكن فضول روزالين تغلب عليها هذا المرة لتردف
روزالين ب فضول لكنها المرة الأولى التي أعلم بها انك لديك عمل آخر غير الجامعة
زين و هو يركز على الطريق اوه أجل لم تأتي فرصة لاخبرك و ها قد علمتي و ذاهبة معي أيضا
كان بقية الطريق صامت حتى توقفوا أمام مبنى شاهق الارتفاع و مكتوب عليه مالك.
نزلوا من السيارة ليشبك أيديهم و دخلوا إلى الشركة التي كانت شبه فارغه من الموظفين لا يوجد سوى القليل جدا
دخلوا إلى المصعد ليضغط على الطابق العشرون
ما ان فتح المصعد حتى ظهر أمامهم فتاتين واحدة ترتدي نظارة طبية و ملابسها جيدة لكن الأخرى تعتبر لا ترتدي شيء كما قالت روزالين
زين و هو يشير إلى الفتاة المحتشمة تلك سارة روزي مساعدتي و أشار إلى روزالين انسه مينديز
قبل أن يعرف بالأخرى قاطعته أعلم عاهرة أخرى.
ضحكت سارة ب خفه بينما الأخرى صمتت ب غيظ
هنا فقط زين حمحم ب خفوت حسنا هيا سارة لنرى عملنا و انت كارا لتأتي ب قهوتي و كافيه لاتيه
كارا و هي تنظر إلى روزالين ب شر حسنا سيد مالك و تحركت لتفعل ما طلبه
بينما هم اتجهوا إلى مكتب زين
سارة يوجد خطأ في حسابات الصفقة الأخيرة
زين ب عدم تصديق كيف ذلك و أين مدير الحسابات لما لم تخبريه
روزالين و لما سوف تفعل يمكن ان يكون هو من يسرقك و إذا أخبرته سيتخذ حذره منك.
سارة أجل انت محقة انستي
زين ب عدم اقتناع حسنا هيا سوف نرى ذلك
دخلوا إلى مكتبه ليجلسوا حول طاولة تحتوي على أربعة مقاعد و وضعت سارة أمامه الأوراق
بينما هو أخرج نظارته الطبية تلك التي كان يرتديها أول يوم رأته روزالين
ما ان ارتداها حتى ضحكت روزي و بقوة لتردف بين ضحكاتها تعلم اشتقت لها
زين ب قله حيلة لن تتوقفي عن سخريتك أعلم
روزالين ب جدية أعطني تلك الأوراق و اخدت منه الأوراق و بدأت في تدقيقها.
أنهت الأمر بعد دقائق معدودة لتردف ب ثقة بالفعل مدير الحسابات يسرقك زين
زين ب تساؤل و ما الذي جعلك واثقة إلى هذا الحد
روزالين لأن يوجد نسبة و تناسب بين الأرقام الجديدة و الذي لديه الوقت الكافي لفعل ذلك هو مدير الحسابات
قاطعهم دخول كارا و هي تحمل المشروبات
أعطت القهوة لزين و أتت أمام روزالين
كارا ب سخرية و هي تعطي روزالين كوبها تفضلي.
لكنه فاجأتهم ب حدتها تناوليه أو عودي مثلما أتيت و لتأتي لي بواحد غيره لكنني أفضل أن تتناوليه
زين ب عدم فهم ماذا يوجد روزي
روزالين ب مكر اجعلها تتناوله و ستعرف ماذا يوجد حبيبي
هو فقط ابتسم على حبيبي لينظر إلى كارا و أردف ب حدة تناوليه كارا و الآن
نظرت له و تناولته سريعا
روزالين ب همس في أذن زين أنا جائعة هل يمكنني طلب البيتزا
زين اوه أجل صغيرتي بالطبع و سحب هاتفه و طلب لهم البيتزا.
تابعوا عملهم حتى توقفت كارا ركضا إلى المرحاض
لتقهقه روزالين اللاتيه بدأ يعمل معها.
#Rosalyn
تبا ما الذي يفعله هذا اللعين آه
هنا فقط زين رفع يده ليضعها على فخد روز بعد أن رفع التنورة و يحركها لتنظر له ب صدمه بينما هو أمسك القلم بيده الأخرى و بدأ في العمل
حاولت التخلص من يده كثيرا لكن لم تفلح لتهمس له ب قله صبر يكفي أبعد يدك زين
زين حسنا لكن لن أتوقف عن العبث
جاءت البيتزا و اتضح أنهم أربعة أعطى اثنان ل كارا و سارة
زين يمكنكم الذهاب لتناول طعامكم
سارة شكرا لك و خرجوا ليتركوهم سويا.
فتحت روزالين علبه البيتزا خاصتها و بدأت في تناولها ب نهم
زين تمهلي صغيرتي انا لم أعطي لك وقت محدد اي على راحتك
هي فقط وضعت له قطعة كبيرة من البيتزا في فمه لتردف ببساطة أعلم لكننى جائعة
زين ب حسرة ليتني كنت بيتزا
روزالين ب عدم فهم لما ذلك
لكنه تابع ب مكر حتى تلتهميني هكذا
ما ان فهمت قصده حتى نظرت له بعدم تصديق منحرف لعين مالك
ضحك بقوة و قبلها بعمق و هو يشعر بالنشوه لفعل ذلك.
فصلها بعد فترة لتنظر في عينه بعمق و اردفت ب أنفاس لاهثه توقف عن فعل ذلك لا أريد الوقوع في حبك
تحسس شفتيها ب خفه ليردف و أنفاسه الساخنة تلامس شفتيها لكنني أريدك أن تقعي في عشقي و ليس حبي فقط
ابتعدت عنه حتى لا تغرق في سحره أكثر من ذلك و أكملت تناول طعامها و هي تفكر بعمق
أنهوا تناول طعامهم ليدخلوا البقية
روزالين زين يجب العودة إلى المنزل لأن الجامعة غدا أنت تعلم
زين حسنا صغيرتي فقط القليل.
جلست ب شرود و عقلها ذهب لمكان آخر بينما هو بدأ في العمل معهن
ماذا ستكون ردة فعل جدتها إذا علمت أن أحدهم قبلها و رآها شبه عارية
زين هيا روزي لنعود إلى المنزل. روزي. صغيرتي أنت بخير
انتبهت له أوه أجل انا بخير هيا و خرجوا من المكتب و من الشركة ب أكملها
صعدوا إلى السيارة لينظر زين إلى روزالين بقلق أنت بخير صغيرتي
روزالين أجل فقط أريد العودة إلى المنزل
زين ب عدم اقتناع حسنا و انطلق إلى المنزل.
توقف أمام منزلها لينظر لها و هي تعبث في أصابعها حتى هدرت بخفوت ماذا ستكون نهاية هذا
زين ماذا يكون هذا؟
روزالين ب هستيرية الذي نحن به زين ماذا تسميه أنت لما انت معي لما تقبلني لما تريدني أن أقع في حبك ما نهاية كل هذا
هو فقط سحبها إلى صدره و عانقها بقوة بينما هي دفنت رأسها في رقبته و هي تستنشق رائحته بعمق
زين ب همس انا لا أعلم لكن كل شئ سيكون بخير.
ابتعدت عنه ب هدوء ليقبل جبهتها ب حنو اذهبي إلى النوم روزالين
روزالين حسنا ليلة سعيده و نزلت من السيارة
ليتنهد الآخر بقوة و عاد إلى منزله
Next day morning
استيقظت روزالين و فعلت روتينها اليومي و ارتدت.
و بوت طويل نفس لون سروالها القصير
و صعدت إلى سيارتها متجه إلى الجامعة
ما أن توقفت حتى وجدت تومو و هاري و جيما و نيلز يقفون أمام بوابة الجامعة الداخلية
روزالين مرحبا شباب
تومو و هو ينحني ب دراما أميرتي تبدين رائعة في الملابس الشتوية
لتردف ب همس لم يسمعه سوى تومو أميرتك أجل تبا لك تومو
نيلز تبدين رائعة روزي
روزالين ب غرور مزيف أجل أعلم
هاري روزالين أريد الحديث معك وحدنا و سحبها من يدها وسط ذهولها.
روزالين و هي تحاول سحب يدها منه إلى أين هاري توقف
توقف في الحديقة الخلفية للجامعة ليردف ب تساؤل ما نوع العلاقة بينك أنت و زين
روزالين ب استنكار لما تسأل أي اعتقد ان هذا الشيء لا يخصك
هاري بلى يخصني أنت لا تعلمين شيء روزي أنت صديقتي و لن أسمح بهذا أبدا
روزالين لتجعلني أعلم إذن
قبل أن يتفوه ب شئ اوقفه هذا الصوت تعلمين ماذا روزي هيا اذهبي إلى محاضرتك.
روزالين ب تردد و هي تنقل نظرها بين زين و هاري اللذان أعينهم تخرج شرار لكن زين
زين ب هدوء هيا صغيرتي اذهبي حتى لا تتأخري
روزالين ب استسلام حسنا
و تحركت من أمامهم سريعا.
#Harry
لما يتلاعب بها و هو يعلم أنه سيتزوج غيرها
زين ب حدة ماذا كنت تنوي اخبارها
هاري حقيقتك و انك مجرد كاذب عاهر لعين يلعب ب مشاعر طفلة بريئة
زين من بين أسنانه انا لا ألعب ب مشاعرها هاري انا أحبها
هاري ب سخرية اوه أجل و يجب على تصديق ذلك و كيف تحبها و انت تعلم أنك ستجرحها يوما
زين ب قلة صبر أنت ماذا تريد الآن.
هاري أنت تعلم أنها لم تقع في حبك بعد لكن ب تصرفاتك ستجعلها تفعل إذا كنت حقا تحبها ابتعد عنها حتى لا تجرحها زين
زين انا لن استطيع ان ابتعد عنها هاري هذا شبه مستحيل الآن
هاري ب تحذير سأترك لك فرصة إذا لم تخبرها سوف أخبرها انا
لكن زين نظر له ب حدة و أردف ب تهديد إذا أخبرتها هاري أنسى أن لديك أخ
و تركه و رحل بينما هاري وقف لا يعرف كيف يتصرف.
لكنه تحرك ب شرود إلى مقهى الجامعة ليبقى حتى تنتهي المحاضرة الحالية و يدخل الثانية و هي خاصة زين
مر الوقت سريعا ليتحرك إلى محاضرة زين لكنه نسي أمر وجود استراحه بين المحاضرتين عشرة دقائق
ما ان دخل حتى وجد زين يدفن رأسه في صدر روزالين التي يبدوا على وجهها الصدمة الممزوجة بعدم فهم
روزالين و هي تمسح على شعر زين ب خفه زين انت بخير ما الذي حدث معك
هاري ما الذي يحدث هنا.
#Zayn
أعلم أنها أنانية مني لكن ماذا أفعل أنا أحبها كثيرا
أجد الراحة بين ذراعيها
روزالين و هي تمسح على شعر زين ب خفه زين انت بخير ما الذي حدث معك
ليتني أستطيع أن أخبرك صغيرتي
هاري ما الذي يحدث هنا
هنا فقط رفع رأسه لينظر إلى هاري ب استنكار و انت ما شأنك و نظر ل روزالين ليقبل وجنتها ب خفه هيا اذهبي إلى مقعدك
روزالين ب قلق أنت بخير
رسم ابتسامة على وجهه أجل صغيرتي هيا.
ذهبت إلى مقعدها ليذهب خلفها هاري و جلس بجانبها
جاء الجميع و بدأ زين في الشرح مع ذهول الجميع فيما عدا روزالين كون لا يوجد امتحان اليوم
انتهت المحاضرة ليردف ب جدية حسنا شباب الان انتهينا لكن لا تهملوا دروسكم كون لا يوجد امتحان اليوم
خرج الجميع فيما عدا روزالين لأنه طلب منها البقاء
زين كم محاضرة لديك بعد
روزالين لا يوجد هكذا انتهيت
صفق ب حماس جيد هيا إذن و خرجوا إلى مراب السيارات.
قبل أن يصعدوا إلى السيارة رن هاتف زين ليجيب سريعا مرحبا جدتي
لكنها اردفت سريعا أريدك في القصر الآن زين سمعت الآن
زين ب قلق حسنا و أغلق الهاتف
روزالين ب قلق ماذا حدث
هو فقط رفع كتفيه دليل على عدم فهمه لا اعلم اعتذر روزي عودي إلى المنزل و ارتاحي قليلا و أنا في المساء سوف أحدثك
روزالين حسنا فقط حدثني حتى لا أقلق عليك
قبل جبهتها و صعد إلى السيارة ليتحرك إلى القصر الملكي سريعا.
ما ان وصل حتى صعد إلى جناح سوزان
سوزان و أخيرا شرف وريث العرش
زين ب ترقب ماذا يوجد جدتي
سوزان انا تجاهلت أمر أنك كنت مبيت لديها قبل أمس لأنك لم تكن تعلم أنك ستخطب أميرة فرنسا بعد شهرين لكن أمس بعد رحيلي ذهبت لها و أخذتها إلى الملاهي
قبل أن تكمل حديثها قاطعها سريعا جدتي انا.
سوزان بحدة لا تقاطعني و غير ذلك تقبلها و أخذتها إلى شركتك لما تلعب ب مشاعرها زين لقد قمت ب سؤالك عن علاقتك بها و قلت أنها أصغر من اخوتك و انت تقبلها و وضعت أمامه صور له و هو يقبل روزالين
زين ب تعلثم جدتي أنه
سوزان أنه ماذا زين على راحتك لكن لا توجد رجعه في قراري و قد سألتك إذا كنت تحب إحداهن و نكرت ذلك
زين أجل لأنني لا أحب إحداهن.
سوزان ب تحذير أبقى كذلك و تأكد أنك في الحالتين ستخسرها زين انا أعلم أنك تحبها لكن تنكر هذا أمام الجميع و عندما تعلم أنك كنت كل ذلك تلعب ب مشاعرها لن تسامحك.