رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل السادس والعشرون
#Emily
ايميلي جلالتك انا اعفي عن الجميع و الآن بعد اذنكم لتخرج بهدوء
هي مقتنعة أنها على حق هي لم تستغل هذا و الذي يقول على الشخص المتسامح ضعيف فقط غبي لأنه قوي جدا ليقدر على المسامحة
زين ايميلي انت متأكدة من قرارك
ايميلي أجل لأنها بمقام والدتي و انت مخطأ لأنك وضعتها بالسجن لأن مهما فعلت ستبقى والدتك
زين كل يوم يزيد حبي لك تعلمين
ايميلي لكنني حزينه منك
زين لما ماذا فعلت.
ايميلي لن اسامحك إلا إذا سامحتك والدتك
زين ماذا لكنها مخطئة أيضا ايميلي
ايميلي بالنهاية والدتك
زين حسنا سأحاول
ايميلي و هي تقترب منه اسمها سأفعل حبيبي و قبلة شفتيه قبلة سريعة
زين حسنا لكنني احتاج إلى شئ تحفيزي
إيميلي انت مستغل
زين أجل أعلم و حملها فجأة ك العروس
لتشهق ما الذي تفعله
زين تعلمين سنذهب إلى جناحي لكي تعطيني شئ تحفيزي
هي فقط أغمضت عينيها و أخذت تشم في عطره الأخاذ
زين ايم
ايميلي اممم
زين هل نمت.
ايميلي لا رائحتك تعجبني
زين رائحتي فقط سيدة مالك
ايميلي كل شئ بك يعجبني يا زوجي العزيز
دخل إلى جناحه بهدوء لينزلها و تواجه
زين هيا أعطيني شئ تحفيزي
ايميلي لا انت الان سوف تذهب ل إخراج والدتك و من معها و تجعلها تسامحك و لك شئ لا يصدق
زين بتذمر طفولي لا اريد شئ الآن
ايميلي انا قلت لا
زين و هو يقلب شفتيه انت سيئة.
ايميلي زين توقف انت تبدو لطيف جدا
زين حقا هيا أعطيني شيئا الآن ارجوك
ايميلي حسنا اقترب
ليقترب ظنا منه أنها ستقبله لكنها قبلت أنفه
و قامت بدفعه إلى خارج الجناح
ليتذمر بطفولة تبا انت تغشين
لتضحك بصوت مرتفع عندما تعود حبيبي
كانت سوف تنام قليلا لكن
ماريا ببكاء ايميلي
ايميلي ماذا لما تبكي هل لوي فعل شئ اللعنة لما تبكي ماريا
ماريا فقط قلقة عليك
ايميلي و هي تعانقها تبا لقد أخفتيني انا بخير امامك لم يحدث شئ.
نأتي الناحية الأخرى
ذهب اميرنا الوسيم إلى سجن القصر و تحديدا أمام الغرفة التي تتواجد بها والدته
زين جميعا حكم عليكم، أنتم معفي عنكم ب أمر من سمو الأميرة يمكنكم الذهاب و العودة إلى عملكم
خرجوا جميعا ماعدا تريشا و خادمتها الخاصة التي كانت تقف بجانبها
زين ل خادمتها الخاصة يمكنك الذهاب
زين تسمحيلي بتوصيلك إلى جناحك جلالة الملكة
تريشا هل حقا زوجتك عفت عني أم انت اجبرتها
زين هل تظني ذلك.
تريشا بالطبع سوف تستغل هذا
زين تعلمين أمي ايميلي الآن حزينة مني جدا و قالت إنها لن تسامحني سوى عندما تسامحيني لست مثلما تظنين ابدا
تريشا حسنا سوف اصدقك
زين و سوف تسامحيني أيضا سيدة مالك، هيا انا أعلم أن قلبك طيب للغاية و لست حزينة مني ابدا
تريشا زين
زين أمي ارجوك
تريشا حسنا سامحتك
زين و هو يقبل جبهتها كنت أعلم انت لم تحزني مني ذاتا
اوصلها إلى جناحها و ذهب إلى اجتماع الوزراء
ليدخل إلى جناحه لكنه فارغ.
زين ايم، حبي
ايميلي هل تريدني
زين و هو يبتلع ريقه بصعوبه تبا.
#Louis
لوي ماريا لقد تم تحديد حفل الزفاف و هو بعد ثلاثة أسابيع من الآن
ماريا مبكرا لو
لوي لا يجب أن تقبليني لأنني لم أجعله غدا
ماريا هل يجب أن اقبلك
لوي أجل الست خطيبك
ماريا حسنا لك هذا
و تقترب منه و كانت على وشك تقبيله
لكن حارس يدق على الباب من الخارج
سيد لويس جلالة الملك يريدك
لوي تبا اعتقد انهم لا يريدونني أن اقبلك
حارس سيد لويس
لوي قادم لا تذهبي سوف اعود و أخذ قبلتي
ماريا اذهب لو.
لوي ذاهب لا أعرف هل متفقين على أم ماذا
و ذهب إلى الملك ياسر
لوي جلالتك، إيان هل عدت
ياسر أجل لوي فقط جاء الآن و لديه معلومات أين زين
لوي اعتقد بجناحه
ياسر أريده
لوي لكن جلالتك
ياسر ماذا لما تبدو خائف
لوي لست كذلك لكن هل يجب أن أذهب له
ياسر أجل هيا أسرع
لوي حسنا.
#Zayn
تبا
انا الان أمامي كتلة من الإثارة يا إلهي.
ايميلي و هي تعض على شفتيها و تتقدم منه بينما هو مشغول بتفحص جسدها
ايميلي زين
زين ايميلي هل هذه هي هديتي
ايميلي و هي تضع يدها حول رقبته و بدأت في فتح أزرار قميصه و تتحدث بدلال ماذا ألم تعجبك
زين افقدتني عقلي
ليخلع قميصه و يجعلها تقفذ و تلف ساقيها حول خصره و يلتهم شفتيها
زين بين القبلات جميلة للغاية.
هجمت على جسدها بالقبلات و خلعت حمالتها و بقت فقط ب سروالها الداخلي و اسمع صوتها كل ثانية و هي تقول اسمي و تأن عندما تشعر بالإثارة و يدينا متشابكين
زين تسلبيني عقلي و كياني انتي اقوى من أي سلاح انت امرأه امرأتي انا
عدت لتقبيلها كنت على وشك خلع سروالها الداخلي
لكن هذا اللعين
لوي و هو يطرق على الباب زين أبيك يريدك الآن
(يا حرام زين صعبان عليا مش مكتوباله ).
زين هل تعلم لوي اللعنة عليك و على ابي و على المملكة
لوي و ما ذنبي أبيك يريدك و لست أنا أسرع سأكون بانتظارك و بقى امام الجناح
زين و هو مازال فوق ايميلي
تبا
ايميلي زين يجب أن تذهب
زين كنت على وشك إنجاب أطفال الآن، و توقفي عن عض شفتيك
كانت سترد عليه لكنه كان أسرع عندما ألصق شفتيهما للمرة المائة حتى الآن اعتقد
لتقول بين قبلاته الحارة ز زين يجب أن تذهب لوالدك
زين حسنا ذاهب وقف و عاد و قبلها مرة أخرى.
ايميلي و هي تضع يدها على شفتيها زين أرتدي ملابسك و اذهب
هو كأنه لم يستمع لها و أخذ يقبل يدها ثم رقبتها. صدرها
إيميلي آه و اللعنة زين توقف عندما تعود سنكمل
زين حقا
ايميلي أجل هيا لتنهض من فوقي و تذهب و ترتدي ملابسك
نهض و بدأ في ارتداء ملابسه
اعتقد انني يجب أن اختطفك حتى أفعلها
ايميلي لا ترتدي هذا القميص انتقي واحد جديد و أعطيني هذا
أعطاها قميصه الذي كان يرتديه لترتديه سريعا و تنهض من الفراش و تقف أمامه.
ايميلي أعطني انا سأفعل و أخذت تغلق أزرار القميص بينما هو نظره على شفتيها
زين حسنا يا كتله الإثارة أراك لاحقا حبي و قبل جبهتها و ذهب ثم عاد و خطف قبله من شفتيها لذيذة
ذهب إلى باب الجناح و كان على وشك الخروج لكنه عاد و احتضن خصرها و تحدث أمام شفتيها هل يجب أن أذهب
ايميلي أجل اعتقد انك لا تريد ل لوي ان يقتحم الجناح بسبب تاخرك و يراني بقميصك و بالتأكيد والدك يريدك في شئ هام حبيبي.
زين حسنا و خرج من الجناح ليمسك لوي من ياقته
لوي ماذا
زين لوي عزيزي عندما يريدوني ابعث لي شخص غيرك لأنني لا اريد قتلك
لوي أجل لأنني صديقك
زين لا لأجل ماريا لا تنسى أنها صديقة ايميلي، و الآن لماذا يريدني ابي
لوي لقد جاء إيان و يقول ان لديه معلومات هامة
زين لنرى معلوماته
زين مرحبا ابي
ياسر زين يجب عليك ان تستمع إلى هذا
إيان أنهم يخططون للسيطرة على الجزء الشمالي من المملكة
زين متى تحديدا.
إيان بعد شهر من اليوم اعتقد
زين لا يوجد شئ يسمى اعتقد متأكد أم لا
إيان متأكد
زين لتقول لي كل شئ الآن
ياسر يجب علينا إخبار ايميلي هي الوحيدة التي لديها الحل و انا أثق بها
إيان الست هذه الأميرة الجميلة كيف حالها الآن
زين زوجتي إيان لا اريد أحزان عمتي على ابنها
إيان لحظة هل تزوجت
زين أجل منذ شهرين تقريبا
إيان مبارك لك سمو الأمير
ياسر حسنا إذا استدعى سمو الأميرة لوي.
زين انتظر لوي لا ابي هي متعبة قليلا يمكننا التحدث غدا بعد الإفطار
ياسر حسنا الآن لنتحدث عن باقي الأشياء
After 3 hours
إيان هكذا نكون انتهينا يبقى أن نرى وجه نظر زوجتك زين
زين الآن سأذهب الى النوم
لوي جميعنا سوف نذهب إلى النوم
ليذهب كل منهم إلى جناحه بينما اميرنا
دخل إلى جناحه ليرى اميرته نائمة مثل الملاك بقميصه و شعرها على الوسادة و رموشها الطويله.
ليبتسم بهدوء و يقبل جبهتها و يذهب لتبديل ملابسه و ياتي و ينام و يحتضنها.
#Emily
Morning
كانت استيقظت اميرتنا و بقت تراقب زين النائم بهدوء و هي تلعب بشعره
ليفتح عسليتيه بهدوء و يقول بصوت ناعس
صباح الخير
ايميلي صباح الخير متى عدت أمس
زين عدت متاخر قليلا يوجد بعض الأشياء كان يجب إنجازها و ستعرفيها بعد تناول الفطور
ايميلي أعتذر لأنني نمت أمس
زين لا يهم انا فقط عدت متأخر و هيا لتستعدي لتناول الفطور
ايميلي زين كنت أريد الاستعانة ب أسيل لمساعدتي لأن ماريا منشغلة في تحضير الزفاف.
زين تريديها كخادمة لك
ايميلي أجل
زين حسنا لكي ما تريدي و الآن هيا تجهزي
تجهزت و ارتدت.
و وضعت تاجها
ايميلي انا مستعدة
زين رائعة لكن ألم تنسى شئ
ايميلي ماذا
زين قبلة الصباح لم أخذها حتى الآن
ايميلي اوه لقد نسيت ذلك و قبلته
زين جيد و الآن هيا و شبك أيديهم ببعض
ليذهبوا إلى قاعة الطعام
زين / ايميلي صباح الخير
الجميع صباح الخير
ليأتي هذا الشاب الوسيم.
إيان سمو الأميرة تشرفت بمقابلتك انا إيان و كان على وشك ان يمسك يدها و يقبلها
ليمسك زين يده أنها ليست ل اللمس
إيان على رسلك يا ابن خالي
ايميلي مرحبا إيان
جلسوا يتناولون الإفطار في صمت حتى
آدم أمي انا لا اريد ان أشرب الحليب أنه سيئ انا لا أحبه
دنيا آدم يكفي تذمر ستشربه
آدم لا اريد
ايميلي عزيزي يجب عليك ان تشربه لكي تكبر سريعا
آدم أنه سيئ أيم
زين يهمس لا يسمعه سوى ايميلي
خاصتك أفضل
ايميلي بعد فهم ماذا؟!
زين الحليب خاصتك أفضل
ايميلي خ خاصتي
زين تعلمين تذوقته أمس
ايميلي أيها المنحرف
زين انتي التي فعلتي بي ذلك تتذكرين
هي فقط صامته و وجهها احمر و ساخن بشده و عضت على شفتيها
زين اللعنة لا تعضي على شفتيك
إيان زين يكفي حديث جانبي الفتاه ستحترق
زين لم اطلب رأيك إيان
صفاء توقفا قبل أن يبدأ شجاركما
تريشا كيف حال والدتك إيان
إيان بخير توصل لك سلامها
تريشا . و اختك
إيان بخير لكن عندما تعلم ب زواج زين لن تكون بخير.
ايميلي و لما ستحزن
إيان أنها من معجبات زين
ايميلي معجبات هل هم كثيرين
إيان أجل جدا
زين لكن انا معك فقط حبي و قبل يدها
ياسر اترككم من هذا بعد الإفطار لدينا اجتماع ايميلي و يجب ان تحضري
ايميلي أعلم جلالتك زين أخبرني بذلك
انتهوا من الإفطار ليذهبوا إلى قاعة الاجتماعات
و قص لها إيان على كل شئ
ايميلي يجب أن نبدأ نحن بالحرب
إيان لما المجاذفة
ايميلي يجب أن نسبقهم نحن بالتأكيد لن ننتظر حتى يأتوا إلينا.
زين أجل انت محقه حبيبتي
ايميلي سنكون على أتم استعداد قبل الموعد
انتهوا من التخطيط لتعود ايميلي لرسم خطتها بينما زين ذهب إلى الجيش ليخبرهم ليبدأوا بالتجهيزات
جاء المساء سريعا و كانت تتجهز اميرتنا للذهاب للعشاء و ارتدت.
كانت على وشك الخروج من الجناح لكن ماريا الراكضة ناحيتها و تلهث
إلى أين أنت ذاهبه
ايميلي إلى العشاء ما بك
ماريا يجب أن ترى ماذا يفعل زين بجناحه الخاص
لتردف الأخرى بسخرية
ايميلي ماذا هل يخونني
ماريا لتأتي و ترين بنفسك.