رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الرابع والعشرون
#Emily
حقا لقد مللت ثلاثة ساعات جالسة أضع هذا الشئ على وجهي و لا أفهم إي شئ مما يفعلوه بي يجب أن اتجهز قبل الغروب
ماريا هيا إيميلي حان وقت إزالة الماسك من على وجهك
إيميلي يا إلهي أخيرا
ما ان أزالت الماسك من على وجهها حتى دخل دنيا و سيلينا
دنيا ما بك تبدين متوترة
إيميلي أنا لست متوترة أنا خائفة
دنيا لا تقلقي أخي لن يكون عنيف
سيلينا أنها لا تؤلم كثيرا
إيميلي أنتم حقا أغبياء أنا لا أفكر بهذا أنه لا يهم.
دنيا لحظة هل فعلتوها قبل الزفاف
إيميلي ماذا لا توقفوا عن التفكير بتلك الأشياء
سيلينا إذن لما انت خائفة
إيميلي لأنني سأكون مسؤولة عن شعب لست زوج فقط
دنيا لا يحب عليك ان تقلقي أنت بذكائك تفعلي الكثير
إيميلي فقط ليمر هذا اليوم بسلام
ماريا سوف يمر ثقي بذلك
After 3 hours
ماريا الآن وقت الفستان.
سيلينا واو يا إلهي أنه رائع يلائمك.
و تاجها.
سيلينا و أخيرا لم يتبقى سوى تسريحة الشعر.
دنيا أخي سيفقد عقله
سيلينا لقد فقده بالفعل
ماريا سيتعرفون المملكة عليك إيميلي ك أميرة البلاد لديهم
إيميلي أجل
نأتي لاميرنا الوسيم الذي بقي هو و لوي بالجناح و يتحرك ذهابا و ايابا
لوي أنا لا أفهم لما انت قلق لهذا الحد
زين لأن قبل إتمام الزواج يجب أن يتعرف الشعب على. إيميلي أخشى أن لا يتقبلوها
لوي لا تقلق فقط أهدأ و تذكر أن حبك سيكون ملكك اليوم لكن انت مصمم على ما سوف تفعله بعد الزفاف
زين أجل هيا لنذهب.
هو محق الشعب ممكن ان يرفضها و هذا التي تسعى إليه تريشا نتمنى أن لا يحدث شئ
ماريا أهدأي انت رائعة
إيميلي انت أيضا تبدين جميلة يا اشبينتي
ماريا كان يجب أن تكون أميرة لست أنا
ايميلي أنتي أفضل لدى من مائة أميرة انت صديقتي ماريا
دنيا زين يستأذن للدخول
إيميلي ليدخل.
#Zayn
يا إلهي ما هذا الجمال اللعنة هكذا ممكن ان تفشل خطتي تحمل زين لا تضعف و هذا المستفز يفتح فمه لقد كان محق لكن انا زين مالك سوف أتحمل
لوي بهمس لزين اللعنة أنها جميلة للغاية انت متأكد انك سوف تفعل
زين لست تماما و لا تغازلها انظر إلى حبيبتك
لوي أين ماريا
ماريا أنا امامك عزيزي
لوي اعتذر لكن سمو الأميرة خاطفة الأنظار اليوم
إيميلي شكرا لو لكن ماريا أيضا جميلة
زين لنذهب و شبك أيديهم ببعض.
لكن هي شعرت ب خيبة أمل فهو لم يعلق على ملابسها ف عبست بشكل لطيف
ليلاحظها و يبتسم على طفولتها ثم اقترب منها و قبل جبهتها
زين تبدين رائعة
إيميلي حقا
زين أجل هيا أريد رؤية ابتسامتك لا تعبسي أمام أحد لأنه سيأكلك
إيميلي و هي تشد على يد زين أحبك
تبا ايميلي توقفي هيا الآن
ذهبوا إلى الساحة التي تجمع حولها شعب المملكة
زين سوف أظهر و اعرف ب نفسي أولا ثم انت
إيميلي حسنا.
زين الذي ظهر في الساحة مما جعل معظم الشعب يستغربون
زين مرحبا أعتقد أن معظمك رأوني مسبقا أنا هذا الفتى التي كان يأتي و يسأل عن الأسعار و أحوال البلاد أنا الأمير زين مالك
ليقاطعوه و يصيحوا باسمه
زين حسنا يكفي اشكركم كثيرا لكن الآن سوف اقدم لكم زوجتي اتمنى ان ترحبوا به
هنا فقط ظهرت ابتسامة خبث على وجه تريشا التي كانت تقف بجانب ياسر
ليذهب زين و يمسك بيد إيميلي و يساعدها على الصعود.
ما أن ظهرت أمام الناس حتى قالوا معظمهم ب استغراب فتاة المعجزات
إيميلي ب ابتسامة تخطف الأنفاس مرحبا اشتقت لكم اعتذر لأنني لم أظهر منذ شهر لكن كنت منشغلة تعلمون الحياة ك أميرة صعبة للغاية
ليصرخا معظمهم نحبك
هنا فقط اختفت ابتسامة تريشا
بينما يوجد طفل صغير في الخامسة قال بصوته الطفولي ايم
إيميلي لوي لتأتي به ارجوك
لوي حسنا و ذهب إليه و ساعده في الصعود
لتنزل إيميلي إلى مستواه مرحبا صغيري
الطفل ايم.
إيميلي كيف حال والدتك يا فتاي القوى
الطفل أنها بخير و بالاسفل
إيميلي لتصل لها تحياتي
الطفل أحبك
إيميلي أحبك أيضا و قبلة و جنته و أخذه لوي ليعيده إلى والدته
زين اشكركم على ترحيبكم بي أنا و زوجتي نعدكم ب فعل ما نقدر عليه لاجلكم و لأجل المملكة أراكم لاحقا.
و شبك يديهم ببعض ليذهب إلى قاعة الاحتفال تاركا وراءه شعب فرح جدا بسبب مستقبل المملكة و تريشا التي مخططها الأخير فشل لقد كانوا يجب أن يعارضوها لكنهم قالوا نحبك لكنها لا تعلم أن هذه الفتاة قدمت مساعدات كثيرة لهم من العمل و الصحة لدرجة أنهم أطلقوا عليها فتاة المعجزات
زين فتاة المعجزات إذن
إيميلي هم أطلقوا هذا الاسم
زين في نفسه كل يوم أقع بعشقك أكثر
و اني احبك
و لكن أخاف التورط فيك
أخاف التوحد فيك.
أخاف التقمص فيك
ما ان اقتربنا حتى انسحبت إيميلي و دخل زين ليقف بجانب القسيس
تبدأ موسيقى الزفاف الأسطورية و تدخل إيميلي و هي تمسك يد أبيها ليتحرك بها حتى نصف الطريق و هنا يظهر هاري لياخذها من والده
هاري تبدين جميلة فاتنتي
إيميلي انت تبدو وسيم يا أخي الأميرات هنا ينظرون لك
بقى حتى وصل إلى زين ليسلمه إيميلي
اقسم إذا احزنتها يوما ستكون نهايتك
يبدأ القسيس بالكلام.
نحن اجتمعنا اليوم لمجمع روحين، إيميلي إدوارد ستايلز هل تقبلين زين ياسر جواد مالك زوج لك في السراء والضراء
إيميلي أقبل
زين مالك هل تقبل ب ايميلي إدوارد ستايلز زوجة لك في السراء والضراء
زين أقبل
قسيس اعلنكما زوج و زوجة يمكنك تقبيل العروس
زين و جعل وجه إيميلي شبه ملتصق به ليهمس مرحبا سيدة مالك و يتناول شفتيها بحب و شغف فقط كانوا في تناغم رائع و إيميلي التي بادلته بنفس الشغف.
ليفصلوا القبلة أخيرا و تصفيق الحضور
حسنا لقد مرت حفلة الزفاف الأسطورية و الحفلة الراقصة كان يوم رائع بمعنى الكلمة
الآن إيميلي بالجناح و تساعدها ماريا في خلع الفستان و ارتداء المنامة
إيميلي اللعنة ماريا أنها عارية للغاية
ماريا لست ذنبي هيا أعتقد أن زين انتهى في غرفة الملابس و انت لا.
إيميلي حسنا أبدوا مثيرة لكن
ماريا لا لكن سأخرج
ماريا ل زين هي جاهزة الآن
زين شكرا ماريا
ليدخل و يرى كتلة الإثارة و هي جالسة على الفراش تلعب ب أصابعها و يبدوا عليها التوتر
زين لا تقلقي إيميلي لن أفعل شئ
و ذهب و أخذ وسادة و وضعها على الأريكة و تمدد عليها
إيميلي ما الذي تفعله
زين لقد قلت أنني لن ألمس فتاة لا تثق بي
إيميلي و أنا لم اطلب منك ان تفعل و ارتمت على الفراش و احتضنت وسادتها لتحاول النوم.
حسنا لقد بقت تتحرك كثيرا في الفراش و زين يراقبها و يكتم ضحكته
زين توقفي عن الحركة أريد النوم
إيميلي أنا نائمة
ما ان قالت هذا حتى انفجر زين ضحكا
هل تتحدثين و انت نائمة إذن
إيميلي هل تسخر مني الآن حسنا انا لا أستطيع النوم
زين يمكنك أن تأتي تعلمين
فقط بقت القليل من الوقت ثم وقفت من الفراش و ذهبت و تمددت فوقه
زين لما تحبين النوم فوقي
إيميلي لا أعلم أشعر بالأمان.
و ذهبت في سبات عميق ليحملها بهدوء و يضعها على الفراش و يتمدد بجانبها و يحتضنها
Morning
استيقظت إيميلي لترى زين يمسك قطعة قماش بيضاء و يضع فوقها سائل يشبه الدم
إيميلي بنعاس ما الذي تفعله
زين سوف اعطيها ل والدتي ك دماء عذريتك تعلمين
قامت من الفراش و وقفت أمامه لما تفعل بي ذلك
هو فقط ركز نظره على يده بعد أن وضع قطعة القماش على المكتب
إيميلي زين انظر لي رفعت ذقنه بيدها ليتقابل عيناهم الشمس و القمر أنا احبك.
ما ان انتهت حتى سحب زين شفتيها بين شفتيه و يلتهما حبة الكرز التي لا تقاوم
و هي وضعت يدها حول رقبته و تقربه منها و تبادله استمروا فترة ليست طويلة
حتى قطع زين القبلة يكفي أنا مازلت عند حديثي
و تركها و ذهب إلى المرحاض.
After two months
لقد مر الشهرين على عشاقنا ك الآتي
إيميلي مازالت عذراء و لا أحد يعرف هذا الشئ سوى ماريا و لوي و تنام ب جناحها أو جناح زين إذا طلبها و زين مازال يتجاهلها أو يحاول أنه يواجد صعوبه هو يريدها و بشدة لكن يجب أن تتعلم كيف الوثوق به
و تريشا صامته تقولون هدوء ما قبل العاصفة
و نايل و سيلينا تزوجا منذ شهر كان زفاف رائع و قد ذهب زين و ايميلي لحضور حفل.
و ماريا و لوي الآن مخطوبان رسميا بعد الكثير من الإلحاح لتوافق
و أخيرا بيري لقد جاءت و اعتذرت ل ايميلي و وضحت أنها نادمة و بشدة و أصبحت صديقة إيميلي الآن.
إيميلي زين حقا يكفي
زين لم أكن أعرف أنه يعجبك إلى هذا الحد
إيميلي هذا منذ زفاف نايل و انت مازلت تتحدث عنه حتى الآن انت فقط تريد الشجار
زين حقا يقول أنه معجب بك و انت حتى لم تذكري أن لديك زوج لعين يوجد معك بالحفل
إيميلي و زوجي اللعين ذاك كان يقف مع الأمراء و نسي أن زوجته معه بالحفل
زين بصراخ حاد لا تتجرأي على رفع صوتك إيميلي.
إيميلي و دموعها تحارب للسقوط لقد تعبت حقا قل انك لا تريدني لا تطلبني إلى جناحك انت لا تريدني لذا لا تفعل و تحركت ناحيه الباب
زين و هو يسحبها من معصمها لم أسمح لك بالذهاب
إيميلي زين توقف عن فعل ذلك لقد تعلمت من خطأي اللعين
زين لم أرى ذلك بعد أنا فقط اطلبك حتى لا يشكون ب شئ لا أكثر
إيميلي أشكرك سمو الأمير و انسحبت إلى المرحاض
بينما هو انسحب ل جناح لوي
زين لقد تعبت لوي حقا لا أستطيع
لوي يكفي زين.
زين هل تظن أنني سعيد هكذا لقد كنت سوف اصالحها هذا اليوم لكن هذا الفارس اللعين جعلني أغضب
لوي هي لم تذهب و تقل له أن يأتي و يغازلها و انت أيضا تركتها وحدها
زين لا يهم الآن هي تبكي بسببي
لوي أذهب لها و اعتذر و حاول أن تنسى
زين لا أستطيع النظر بعينها و تركه و عاد إلى جناحه
زين ايم، إيميلي لا يوجد رد فقط فقط باب الشرفة مفتوح.
ليدخل بهدوء و يرى ملاكه و هي تضم ركبتيها و تضع رأسها و تبكي بشعرها المبلل و منامتها القصيرة
زين أيم ستمرضين
إيميلي ببكاء ابتعد لا تمثل الاهتمام سمو الأمير
زين حسنا هيا الى الداخل
إيميلي لا أنا سأذهب الى جناحي
زين حسنا و وضع يده تحت ركبتيها و حملها ك العروس
إيميلي و هي تضربه على صدره بقبضتها
ابتعد أنا أكرهك
زين لا تكذبي إيميلي أنه سيئ عزيزتي
إيميلي انا لا أ.
لكنه لم يعطيها فرصة للحديث و قاطعها بقبله لينزلها بهدوء و مازالت شفتيهما ملتصقة و هو يقربها منه أكثر و يدها حول رقبته
ليفصل قبلتهم لثواني و يردف انتي ملكي لي وحدي و يلصق شفتيهما مرة أخرى و يذهب بها الفراش و هو فوقها
بقى يقبلها حتى انقطع أنفاسهم كان سوف ينزل إلى رقبتها لكنها اوقفته
إيميلي زين أنا،
زين ماذا؟!
إيميلي أ أنا حقا أنا
زين انت لا تريدين
إيميلي لست كذلك انا اللعنة هذا محرج أنا لست مستعدة الآن.
زين لا بأس حبي عندما تكوني مستعدة
إيميلي حقا الن تغضب
زين لن أغضب من ملاكي
إيميلي اشتقت إلى زين الحنون أحبك
زين أنا أعشقك و الآن هيا الى النوم
لتنام على صدره العاري
إيميلي هل مازلت غاضب من موقف حفل زفاف
زين لا تفكرين كنت سوف اخرب الحفل
إيميلي لقد كنت سعيدة
زين سعيدة ب مغازلته لك إذن
إيميلي لا لأنني تأكدت انك تحبني هل تعلم كنت رائع و انت تحترق بنيران الغيرة
زين أنه أحمق ألم يرى خاتم الزواج أنه كبير.
و قلد الفتى أنا معجب بك هل تقبلين الرقص معي
إيميلي هو لم يكن يعرف أنني سيدة مالك تعلم أنا صغيرة و أبدوا ك الطفلة
زين أجل انت طفلة لا انكر انك طفلة لكنك طفلتي أنا فقط
إيميلي ليلة سعيدة حبيبي
زين ستكون سعيدة لأنك بين أحضاني.
Morning
إيميلي زين هيا استيقظ انا جائعة
زين إيميلي توقفي أريد النوم
إيميلي لا و أخذت تنفخ في أذنه
زين حسنا أعطيني قبلتي و سوف استيقظ
إيميلي حسنا و اقتربت منه و قبلته قبله سريعة و كانت سوف تبتعد
زين و هو يسحبها من يدها لتقع فوقه هذا يدعى غش سيدة مالك
و قبلها لكن قبله الصباح خاصة زين مالك
جلسوا و تناولوا الإفطار بسلام مع المغازلات التي جعلت ايميلي تحمر و بشدة.
زين لدى بعض الأعمال سوف أنجزها سريعا و أعود حبي و قبل جبهتها و ذهب
بينما هي جالسة تقرأ الكتاب ب هدوء ليفاجأها طرق باب الجناح ثم دخول
تريشا و خلفها خادمتها و فتاة ترتدي ذي الطبيبة
تريشا مرحبا إيميلي
إيميلي مرحبا جلالتك
تريشا أريد فحصك ل أعرف أحوالك الصحية ل إمكانيتك ب إنجاب وريث العرش
إيميلي ما الذي تقصديه
تريشا سنفحصك عزيزتي.