رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الحادي والخمسون والأخير
#Zayn
زين مالك اهدأ مام متعبه و نائمة عزيزي
مالك يبكي و ايميلي نائمة هي متعبه بحق أنها في شهرها التاسع لا اريدها ان تستيقظ هي تذهب إلى النوم بصعوبة معدتها منتفخة بحق لا أعرف كيف الطفل الذي بداخلها
مالك دادي مام سمينة
زين لا عزيزي والدتك تشبه العصا الرفيعة و في منتصفها كرة كبيرة
ايميلي بنعاس توقفوا عن الحديث اذهبوا و تحدثوا بالخارج
زين بقلق لا انا لن اتركك.
ايميلي زين خذ طفلك و اذهب انا اريد النوم و أنتم صوتكم مرتفع
مالك بحزن مام انا اريد الجلوس معك
ايميلي بتعب حبيبي اذهب إلى جدتك أو عمتك دنيا لأنني حقا متعبة
مالك و هو يقبل وجنتها ب خفة حسنا لا تحزني دادي هيا لنذهب
زين و هو يقبل شفتي ايميلي بخفه هيا حبيبي
و أمسك يده ليسيروا خارج الغرفة و يتجهوا إلى تريشا فهوا أصبح الآن لدية عام و تسعة أشهر
اوه انا لم أخبركم ما الذي حدث في الخمسة أشهر الذين مضوا.
أول شئ حدث هو زواج هاري و روز و ذهابهم إلى المملكة الأخرى لأن هاري المتكفل ب إدارتها حتى يصبح مالك في الثامنة عشر من عمره
لقد أخذنا وقت في إقناع أهل المملكة اننا سوف نكون الأفضل حيث ذهبت انا و ايميلي و مالك هناك لكي نأمن على حياتهم
و الباقي حياتهم رائعة و أختي واليهه تزوجت من أمير من مملكة الفرس أعجب بها في حفلة زواج هاري و روز
مالك بسعادة جدتي
تريشا اميري تعال إلى هنا
ركض لها ليعانقها.
زين بمرح مساء الخير أيتها الجميلة
تريشا ستبقى هكذا متى سوف تكبر يا جلالة الملك
زين ب استنكار انا مازلت في السادسة و العشرين من عمري
تريشا بعد شهرين ستكون في السابعة و العشرين و زوجتك فقط اكملت الواحد والعشرين من شهر و لديك طفل و تنتظر آخر
زين بملل ثم تابع ب مرح انا كل هذا حسنا لكن لتقولي لي كم حفيد تريدين
تريشا هل تنوي ان تجعل ايميلي حامل مرة أخرى.
زين لا من جارية بالطبع ايميلي هي فقط تلد و سوف اعطيها راحة عام و اجعلها حامل مرة أخرى
تريشا. بلا تصديق تمزح الفتاة حقا هذا كثير عليها يكفي أنها تتحملك انت و مالك
مالك بتذمر جدتي
تريشا ماذا انا اقول الحقيقة انت و أبيك تتشاجرون عليها ثم ما بك حزين اليوم صغيري
مالك و هو يقلب شفتيه و بنبرة بكاء مام متعبة
تريشا بقلق ماذا و كيف تتركها زين
زين بقلق هي من طلبت ذلك أمي لأنها منزعجة من صوتنا و تريد الراحة.
تريشا هي على وشك الولادة زين
زين أعلم و قد تركت لها لورا (خادمتها الخاصة) لكي تساعدها في أي شئ و إذا حدث شئ سوف يأتي أحدهم ليخبرني
تريشا ل مالك ما رأيك لنستدعي ايم و آدم ليلعبوا معك
مالك بسعادة أجل
زين لقد وجدت من يلاعبك و انا لدي عمل عندما تريد العودة إلى مام أخبرهم و سوف يوصلوك
خرج و تركهم ليتجه إلى مكتبه الخاص و يستدعي لوي
لوي ماذا تريد أيها اللعين
زين بسخرية لآخر مرة سوف أذكرك أنني الملك هنا عزيزي.
لوي بلا مبالاه أعلم اقسم ماذا تريد
روبرت ب مرح مرحبا
لوي و ها قد جاء الأحمق
زين اريد الاطلاع على آخر ما فعلتوه
روبرت حسنا انت تأخذنا و زوجتك تاخد زوجتي و طفلي
لوي و زوجتي أيضا و طفلك أخذ ابنتي
زين زوجتي متعبة و نائمة ذاتا
لوي / و روبرت و هما يضيقان أعينهم الكاذبة
و هنا انفجر زين في الضحك احمقان.
#Emily
ماريا هيا ايميلي استيقظي
ايميلي ب انزعاج ماريا رجاء انا لم انم سوى صباحا هذا الطفل مزعج بحق
بيري هيا ايميلي نحن في المساء استيقظي حتى تناولي شيئا
ايميلي وهي تتحسس معدتها آه تمهل أيها الصغير
ماريا حتى الطفل يريدك ان تستيقظي و ساعدتها في النهوض و ذهبوا إلى الشرفة
ايميلي ل بيري أعطيني هذا الصغير
بيري و هي تجعلها تحمله تفضلي
ايميلي و هي تنظر ل كيفين صغيري الوسيم.
بيري هو يحبك
ايميلي انا ايضا أحبه
ماريا اتركيه الآن انت متعبة و تناولي شئ
ايميلي ب ألم هذا الطفل لا يتعب فقط يركل
بيري عندما كنت حامل في مالك لم تكوني كذلك
ماريا كنت فقط ملتصقة ب زين و دائما في حضنه حتى و هو يعمل
بيري انا كنت اطرد روبرت
ماريا بضحك انا ايضا و كان يقول لي لما زين زوجته تتوحم على رائحته لأنها تحبه لكنك لست كذلك
ايميلي بضحك لوي احمق آه
بيري بقلق انتي بخير.
ايميلي أجل لقد قمت بطرد مالك أريده الآن بالتأكيد حزين مني و يريد الرضاعة
ماريا لورا، لورا
لورا و هي تنحني ل ايميلي جلالة الملكة
ايميلي لتأتي لي ب مالك
لورا أمر جلالتك و ذهبت
ماريا هل يستوعب الأمر
ايميلي أجل زين جلس معه و قال له أن سيأتي شخص يلعب معه و هو فرح
بيري انا سوف اذهب لأن كيفين ذهب إلى النوم
ايميلي حسنا ليلة سعيدة
بيري لكم أيضا و خرجت من الجناح
ماريا ما بك ايميلي.
ايميلي متعبة كثيرا ماري و أتعبت زين معي
ماريا زين يحبك إي لا يشعر ب اي تعب و انت فقط أيام و سوف تلدي و ترين طفلك
ايميلي و هي تتحسس معدتها هذا المشاكس لا أعتقد أنه فتاة
ماريا هاري قادم غدا
ايميلي أجل سوف يبقى ل أسبوع هو و روز
كانت سنتحدث ماريا لكن قاطعها
مالك و هو يركض ل ايميلي مام استيقظت و ذهب و عانقها
ايميلي و هي تلعب في شعره أين كنت صغيري
مالك عند جدتي و كنت ألعب مع آدم و ايم
ايميلي رائع حبيبي انت جائع.
مالك ببراءة و هو يقبل ايميلي أجل لكن سوف أتناول طعام لأنك متعبه
ايميلي لا تعال يا روحي انت
و أخرجت صدرها ليتناوله و هي بقت تتحدث مع ماريا
ماريا لقد نام
ايميلي ماريا رجاء احمليه إلى فراشه
ماريا حسنا و حملته بهدوء و وضعته في فراشه
زين و هو يدخل إلى الجناح مساء الخير
ايميلي ب ابتسامة مساء الخير حبيبي
ماريا مساء الخير زين و الآن سوف اذهب إلى لوي ليلة سعيدة
ايميلي ليلة سعيدة ماريا
خرجت ماريا ليتبقي عشاقنا.
زين و هو يحتضن وجهها كيف حالك الآن
ايميلي بخير و قبلت كفيه
زين و هو يقف هيا إلى الداخل حتى لا تبردي
ايميلي حسنا
كانت على وشك الوقوف للذهاب الى الداخل لكنه حملها ك العروس لتضع يدها حول رقبته
ايميلي زين انا ثقيلة عليك
زين لا حبي انت لست كذلك إطلاقا و وضعها على الفراش و جلس بجانبها لتضع رأسها على صدره و هو يحتضنها و يقبل شعرها
ايميلي ب الم آه تبا
زين بفزع ما بك بماذا تشعرين
ايميلي حبيبي اهدأ فقط يركل و بشدة.
زين طفل سيئ
و نزل ليقابل معدتها لما تتعب أمك ها عندما تأتي سوف اعاقبك
ايميلي آه تبا لقد أصبح يركل أقوى
زين و هو مازال يتحدث مع الطفل لما تركل الآن انت تتعبها هل لا تحبها، تحبها حسنا توقف عن الركل إذا كنت تحبها
ايميلي بلا تصديق لقد توقف
زين بالطبع يستمع إلى كلام والده و يحب والدته كذلك و قبل شفتيها بخفه
ايميلي احتضني زين
هو فقط ضمها إلى صدره و بشده و قال بشغف هذا موطنك ايميلي.
ايميلي ادفي موطن لي وحدي انا و أطفالي.
Morning
استيقظ زين ليقع نظره على ايميلي النائمة بين احضانه و مالك الذي يفرك في عينيه يبدوا كأنه استيقظ الآن
زين ايم هيا حبي انا ذاهب ل استقبال هاري و مالك استيقظ
ايميلي انتظر سوف أتى معك
زين ايميلي انتي تاخذين وقت في ارتداء الملابس و هكذا سوف نتاخر
ايميلي لا سوف أسرع ارجوك و قبلت شفتيه بخفه
مالك بتذمر مام
ايميلي ماذا سوف أتى و أعطيك واحدة
زين ب غيرة لا لن تعطيه واحدة و ذهب و حمله لينزله من الفراش.
ما ان فعل حتى ركض ل ايميلي
مالك هيا مام أعطيني قبلة انا ايضا مثل دادي
ايميلي حسنا
زين ب غيرة لا هي لي فقط
مالك بغضب و هو يضيق عينيه لا هي مام خاصتي
زين و هو يفعل مثله و زوجتي
ايميلي بقلة صبر توقفوا هيا لتتجهزوا سريعا
مالك و هو ينظر لها بنظره الجرو اللطيف حسنا فقط لا تحزني
زين هيا اذهب ل مربيتك لتجهزك
مالك حسنا و ذهب
ايميلي زين توقف عن هذه الغيرة أنه طفل و انا أمه بالنهاية.
زين لو تعلمين كم أحبك وكم أغار عليكِ أغار عليكِ من أحلامي من لهفتي واشتياقي ومن خفقات قلبي أغار عليكِ مِن لحظة صمت بيننا قد تبعدك بأفكارك عني أغار عليك من لفتة نداء قد تبعد عينيك عن عيوني أغار عليكِ من كل كلمة تقوليها إذا لم أكون أنا حروفها وأبجديتها أغار عليكِ من أصابع الناس إذا إلتقت بأصابعك في سلام عابر أغار عليكِ من فكرة تخطر ببالك من حلم لا أكون أنا فيه أغار عليكِ لأني أحبك.
أنهي هذا الحديث ب قبلة مفعمة بالحب و الحنان و التملك كانت مختلطه
ايميلي ب أنفاس لاهثة هيا سنتأخر حبيبي
تجهزوا جميعا و هم الآن يستعدون للخروج من الجناح
زين و هو يمسك يد مالك هيا اميري
بينما ايميلي تمسك ذراعه ليخرجوا ل استقبال هاري و روز و يروا أن بيري و روبرت و ماريا و لوي يقفون ما ان رأوهم حتى انحنوا لهم
ايميلي لم يصلوا بعد
روبرت ها هم هناك
وصلت العربة لينزل هاري و روز
هاري ل ايميلي عزيزتي و احتضنها بخفة.
ايميلي كيف حالك
هاري بخير لقد اشتقت لك
ايميلي انا ايضا و قبلت وجنته
مالك بمرح هاري
هاري و هو يحمله يا فتى لقد أصبحت اجمل من السابق.
Malik
قام بالترحيب بالجميع و ما ان دخل إلى الداخل
ايميلي بصراخ متألم عاااااا زين
زين ماذا تلدين
ايميلي ب بكاء اااااااااه زين رجاء أنه يؤلم
مالك ب بكاء مام
زين اهدأوا حسنا و حمل ايميلي بهدوء بينما هي تصرخ و تبكي و مالك يبكي بحرقه
و لوي ركض ليستدعي الطبيب
ايميلي بصراخ اااااااه زين أسرع
زين لا تبكي حسنا انا احترق عضي على كتفي شدي شعري لكن لا تبكي رجاء
ايميلي م مالك
زين لقد أخذته ماريا حسنا اهدأي.
ايميلي ااااااه زين انه يركل اااااه
زين ها قد وصلنا و وضعها على الفراش
و مازال يمسك يدها كأنه يعطيها القوة هو يمنع نفسه من البكاء و بشدة
و هنا قد دخل الطبيب الذي ركض فورا إلى ايميلي هو لم ينسى ما فعله زين به في يوم ولادة مالك
الطبيب جلالة الملكة رجاء اهدأي شهيق زفير
ايميلي اااااه اللعنة اخرجه
زين اهدأي حبي هيا شهيق زفير و ادفعي
ايميلي ح حسن. ااااااه
الطبيب رائع هيا
بينما في الخارج
هاري بقلق لقد تاخروا بحق.
مالك هاري مام بخير
هاري حبيبي هي فقط تنجب لك طفل و سيخرج الآن و تلعب معه
مالك لكنها تصرخ و متألمة و انا أحبها و لا اريدها ان تتألم
ماريا سوف ينتهي الآن عزيزي
في الداخل
الطبيب هيا اقسم لقد اقتربنا
ايميلي تبا لك منذ ساعة و تقول اقتربنا ااااااااه
هنا فقط انتشر بكاء ضيف جديد
الطبيب أنه فتى
لكن ايميلي لم تتوقف عن الصراخ بل صرخت مرة أخرى
زين بفزع لما تصرخ مرة أخرى
الطبيب و هو يعطي الطفل ل الممرضة أنهم اثنان.
في الخارج
ماريا لقد أنجبت
هاري بلا فهم لحظة لما تصرخ مرة أخرى
لوي لا أعلم
بيري بفرحة و هي تقفز أنهم توءم اثنان
روبرت ب غباء ماذا
بينما في الداخل
زين هيا حبي دفعة واحدة فقط
ايميلي بتعب لا يكفي لم تعد لدى طاقة
زين هيا حبي انتي قوية دفعة واحده
ايميلي ااااااه
و هنا انتشر بكاء الطفل الآخر
الطبيب فتاة تشبه القمر
فقط ايميلي ابتسمت بتعب و زين بكا من الفرحة.
زين و هو يقبل جبهتها حمد لله على سلامتك حبي و اسف ل اتعابك انا و اطفالي لقد انجبتي لي ثلاثة هدايا
هاري الذي اقتحم الجناح كيف الحال
ايميلي جواد
زين و انجل
آدم بفرح إذن فتاتي اسمها انجل ملاك
زين أجل حافظ عليها يا فتى
مالك مام انت بخير
ايميلي أجل حبيبي ألا تريد الترحيب ب اخوتك
زين انت اخيهم الأكبر أي ستحميهم الست كذلك
مالك أجل ما اسمهم
ايميلي جواد و انجل
فقط انشغل الجميع ب رؤية الأطفال تاركين العشاق سويا.
زين ب همس اريد فتاة أخرى
ايملي بتحذير زييين ماااالك سوف اقتلك
لينفجر في الضحك و هي أيضا
نيجي بقى لمقدمة الجزء الثاني انا مش هعمله بس هوريكم كان هيبقى ممل ازاي
مبارك جلالتك فتاة مثل القمر
انستازيا
انت أميرة هل ستقعي بحب شخص عادي
لقد وقعت بحبك بالفعل
آن انتي ستكونين زوجة أمير فرنسا
أمي رجاء لا تفعلي بي ذلك انا مازلت في السابعة عشر من عمري
عزيزتي لقد تزوجت أبيك هكذا.
انا لن استطيع الوقوع بحبه لأنني واقعة في حب شخص آخر.
تمت