قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع والعشرون

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع والعشرون

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع والعشرون

العاشق الكبير هو الذي يرمي نفسه في بحر العشق بلا بوصله و لا خريطة ولا طوق نجاه.

#Emily
أسيل تغارين ايميلي
ايميلي غيرتي قاتلة و لفت القوس لاتجاه كارا و تسحب السهم و هي تضبط يدها باتجاها
و الأخرى التي فتحت عينيها برعب عندما انطلق السهم
ليأتي فوق راسها مباشرة حيث انه أخذ البعض من خصلات شعرها و سقطت أرضا.

لتذهب لها ايميلي و ترفعها من كتفها لتقف أمامها و تردف تؤ تؤ اعتقد انني أصبحت سيئة في استخدام القوس كان يجب أن يكون السهم هنا و إشارة إلى رأسها لكن المرة القادمة سيكون السهم في المكان الصحيح
كارا بخوف ماذا هل تريدين قتلى
ايميلي انت التي تقررين هذا عزيزتي لا اريد ان رؤيتك حولي أو حول زوجي حسنا عزيزتي انت لا تحبي ان تشاهدي غضبي سيكون سيئ للغاية
كارا هل جننتي كيف لك أن،.

ايميلي و هي تضع يدها على رقبتها كأنها ستخنقها أكره الصوت العالي ساقولها لكي للمرة الأخيرة لا تعبثي معي
تركتها لتسقط أرضا و هي تسعل بقوة
ايميلي اريد الذهاب إلى السوق
ماريا هذا خطر ايميلي الجميع الآن يعرف انك الأميرة
ايميلي الخوف لست من صفاتي ماريا
أسيل اعتقد انني سوف اعيش الكثير من المغامرات
ماريا الكثير أسيل لكن يجب عليك ان تكونى مستعدة لجنون سمو الأميرة
ايميلي اصبحتي مثل زوجك ماريا.

ماريا لست لك شأن بزوجي و انظري إلى سمو الأمير و المملكة
مضى اليوم الأول بخير الثاني و الثالث لكن الرابع
كان ليله بشع على اميرتنا هذا الكابوس المفزع الذي جعلها تصرخ في نومها ب اسم زين
و أيقظ ماريا التي فزعت على صوت صرختها لتركض لها سريعا
ماريا و هي تعانقها ايميلي ما بك أهدئي أنه مجرد حلم
ايميلي ببكاء أنه لست حلم ماريا أنه كابوس مفزع
ماريا ماذا رأيت
ايميلي ز زين لا أريد أن أتذكر.

ماريا حاولي العودة إلى النوم
ايميلي سوف اذهب إلى جناحه
ماريا سوف أتى معك
ايميلي لا سأكون بخير
ماريا خذي أسيل معك
ايميلي سأذهب وحدى ماريا أنها نائمة و بالتأكيد لن ايقظها و انا اريد البقاء وحدى
ذهبت إلى جناحه الذي به كل شئ ليلتهم الأولى قبلاتهم نومها في حضنه.

و خلعت ملابسها لترتدي آخر قميص خلعه أمامها لترتديه و تشم رائحته التي تثملها و تجعلها تشعر بالأمان و غاصت في الفراش الذي يحمل رائحته و هي تحتضن وسادته لتنعم بنوم هادئ
لكن هذا لم يدم لأن هذا الكابوس أخذ يتكرر كثيرا معها لمدة ثلاثة أيام حتى وصلت اخبار ان الجيش بخير و انتصروا في الحرب
ماريا ايميلي انت بخير
ايميلي اريد مهدئ
ماريا ألم تقولي انك بخير
ايميلي أجل لكنني اريد النوم لفترة.

ماريا حسنا و خرجت لتحضير لها هذا الشراب
ما ان خرجت حتى دخل أكثر شخص تكره ايميلي رؤيته الآن تريشا
تريشا تثقين بزين ايميلي
ايميلي لا افهم لما السؤال لكن سوف أجيب انا أثق بزين و بعشقه جلالة الملكة أنا أؤمن أن الحب اقوى من إي شئ
تريشا الحب فقط يجلب الضعف لصاحبة الحب فقط مجرد تراهات و سوف أثبت لك أن لا يوجد شئ يدعي حب
ايميلي الحب اقوى من إي شئ و لست تراهات و انتظر اثباتك ان الحب ضعيف.

تريشا هذا الحب مجرد خدعة ايميلي و سوف ترين
ايميلي افعلي ما بوسعك انا أثق به
تريشا سوف نرى و خرجت من الجناح
ماريا ماذا تفعل هذه هنا
ايميلي تتحدث لا أعلم مقصدها
ماريا تفضلي أتمنى أن يفيدك
ايميلي أشكرك.

#Zayn
لقد تم كل شئ بخير و تعرضت للاغتيال لكن انقذني جندي من الجيش و أخذ السهم في كتفه
نحن الآن نحتفل بمناسبة الانتصار لكن احتفال لم أحبه يمكن أذا لا يوجد ايميلي كنت أحببته لكن يوجد راقصات و خمر
انا و ابي و هاري و لوي و ليام و إيان أيضا جميعهم يشاهدون لكن انا عقلي و قلبي معها و ملكها وحدها
هاري زين اقسم لك لن اخبر ايميلي إذا نظرت أو فعلتها معها حتى.

زين انا لست خائف من ايميلي هاري انا فقط احترم حبها و ثقتها بي
هاري يا إلهي لقد أعطيت أختي للشخص الصحيح
زين ايميلي تملك قلبي و عقلي هاري لا تعرف كم اشتقت لها
هاري أنهم فقط 9 أيام يا رجل
زين بالنسبة لك أيام لكن لي سنوات
هاري لا تقلق ستراها مساء غد
زين اتمنى ان يأتي سريعا سأذهب الى النوم
ياسر إلى أين أنت ذاهب
زين هذا لا يروقني و احتاج إلى الراحة
لوي انت خائف زينو.

زين لا عزيزي انت الذي يجب ان تخاف هنا لأنني سوف أخبر ماريا
لوي بخوف لقد أصبت بالنعاس فجأة سوف اذهب إلى النوم
ما ان قال هذا حتى ضحكوا عليهم
هاري انا الوحيد هنا الذي ليس لديه حبيبه أي على راحتي
ياسر هذا جيد احرص ان تكون هكذا لفترة
زين تصبحون على خير
ليام عاشق
هاري انت ليمو الست متزوج أيضا
ياسر اترك الفتى هاري
هاري انت جلالة الملك أيضا متزوج أي يجب عليكم ان تذهبوا جميعا و ابقى انا فقط مع هؤلاء الفتيات.

لوي في أحلامك هاري
هاري اصمت انت اقسم سأخبر ماريا جميعكم لا تحبون زوجاتكم فقط زينو هو الجيد و ذهب إلى النوم
ياسر هاري اصمت اتركنا هل تريد كل الفتيات وحدك
زين كيف حالك الآن أندروا
أندروا بخير سموك أشكرك على سؤالك
زين بل انا الذي يجب أن أشكرك على إنقاذ حياتي
أندروا هذا واجبي سموك لكن لما لم تكمل معهم الاحتفال.

زين لا أحب ذلك انا لدي فتاة واحدة فقط يمكنها فعل أي شئ لي و بالمناسبة سوف تصبح حارسي الشخصي و جناحي عند عودتنا
اندروا أشكرك على الثقة سموك ليلة سعيدة
جاء مساء غد سريعا ليعودوا إلى القصر الملكي منهم المشتاق إلى حبيبته و منهم الذي يكره وجوده به
ياسر الن ترحب ب والدتك زين
زين غدا ابي الآن سوف اذهب إلى ملاذي
ياسر اذهب عزيزي لا تكون عنيف
زين أبي لم أكن أعرف أنك منحرف
ياسر لا تنسى انك تكلم جلالة الملك.

زين و هو يغمر له و انا وريث العرش
ليركض سريعا إلى جناحه اشتاق لها حد اللعنة
ليدخل بهدوء و يرى أن الجناح فارغ لينظر ب استغراب و هو يبحث عنها ليرى باب الشرفة مفتوح و يدخل ليرى اميرته تنظر إلى السماء بشرود
ليذهب لها و يحتضنها من الخلف و دفن وجهه في رقبتها
ايميلي زين
زين اشتقت اليك أميرتي و طبع علامة حب
ايميلي اه زين و فكت يده من خصرها لتلتف و تواجه
زين اشتقت للنوم على صدرك.

ايميلي و عانقته و انا أيضا اشتقت للأمان الذي أشعر به بجانبك
زين كيف حالك يا عاشقة زين مالك
ايميلي الآن أصبحت بخير
زين كنت تعلمين بعودتي
ايميلي لدى هدية لك
زين ماذا و لما ترتدين روب
ايميلي هذه هي الهدية لينظر لها بعدم فهم لقد عرفت ان حبيبي رفض أن ينظر ل امرأة غيري و انا الان سوف أعطيك المكافأة
زين من الذي أخبرك بهذا
ايميلي لا يهم الآن قبلني.

سحبت وجهه لتلصق شفتيهما مكونه هذا الدفء و هو رفعها لتحيط خصره بساقيها و خرج من الشرفة و هو مازال يقبلها
لينزلها بهدوء و هم أمام الفراش و تذهب يده إلى رباط الروب فيفكه بهدوء ليسقط و يكشف عن جسد ايميلي فهي كانت عاريه بالكامل لا ترتدي شيئا سوى الروب الذي اسقطه
زين ايميلي اللعنة
ايميلي و هي تهمس في أذنه اجعلني غير قادرة على المشي حبيبي اريد ممارسة الجنون معك
زين و انا اريد ان استمع الى انينك ب اسمي.

: : : : : : : : : : : :
زين ايميلي انت بخير
ايميلي اه زين و اللعنة أنه يؤلم
زين انت من طلبت ذلك
ايميلي اه لم أكن أعرف أنك سوف تفعل هذا
زين اراهنك إذا استطعت الحركة الآن
ايميلي و هي تضع رأسها على صدره اعلم اه اللعنة لا أحتاج إلى تاكيدك لأنني بالفعل تمزقت
زين سيدة مالك انت تغشين انا الذي سوف ينام على صدرك لست انت
حين أحببتك.
لاحظت بأن الكرز الأحمر في بستاننا
أصبح جمرا مستديرا.

وبأن السمك الخائف من صنارة الأولاد.
يأتي بالملايين ليلقي في شواطينا البذورا.
وبأن السرو قد زاد ارتفاعا.
وبأن العمر قد زاد اتساعا.
وبأن الله.
قد عاد إلى الأرض أخيرا.
مجهول لقد نفذت ما امرتيني به
مجهول هذا جيد انت الان ستكون قريب منه و ستنفذ ما قلته
مجهول بالطبع سوف أفعل
مجهول إذا نجحت في جعل هذا ينتهي سيكون لك مكافأة لا تحلم بنصفها حتى.

Morning
زين ايميلي انت متأكدة انك سوف تخرجي معي
ايميلي أجل الماء الدافئ افادني
زين انت متأكدة
ايميلي أجل اقسم لقد أصبحت ثرثار
زين عقابك ليس الآن و هيا
ايميلي هل ستعاقبني
زين سوف أفعل
ليقاطعهم دق على باب الجناح
زين تفضل
اندروا سمو الأمير أنه وقت الفطور الملكي و قالت جلالة الملكة أنه سيكون بالحديقة
زين حسنا. اندروا سمو الأميرة ايميلي و هذا حارسي الشخصي حبي
اندروا تشرفت ب رؤيتك سمو الأميرة.

ايميلي أشكرك. هل نذهب
و خرج من الجناح و ايميلي التي تمشي بهدوء على غير عادتها و هذا الذي أكد له أنها مازالت متعبه
لتشهق عندما ارتفعت من الأرض
ايميلي زين الخدم و حارسك
زين اصمتي أيتها الكاذبة انت مازلت متعبة و غير قادرة على المشي حبي
ايميلي بلى أنا بخير
زين حقا
ايميلي أجل
ليذهب بيده التي تحت ركبتيها إلى مؤخرتها ليضربها بهدوء و هي التي عضت شفتيها لتمنع انينها و أغمضت أعينها.

زين . أرأيت انت متعبة افتحي لؤلؤتي عزيزتي
ايميلي تبا لك
وصلوا إلى الحديقة لينزلها بهدوء
آدم لما تحمل ايم زينو
زين أنها تدلل يا فتى
آدم يمكنني حملك ف انا قوي و أصبحت أشرب الحليب يوميا
ايميلي هذا جيد بطلي
زين هل تريدني أن اصفع مؤخرتك مرة أخرى انا فقط بطلك
تريشا الن ترحب بي بني
زين بالطبع أمي
و ذهب و رحب بالجميع حتى عمته و جاء الدور على كارا
زين كارا ما بك.

كارا بخوف و هي تنظر ل ايميلي لا شئ مرحبا بك زين و مبارك على الانتصار
جلسوا بهدوء ليبدأوا بتناول الطعام
زين بهمس ل ايميلي ما الذي فعلتيه للفتاة حبي
ايميلي لم أفعل شئ فقط أخبرتها ان لا تعبث معي مرة أخرى
زين و كيف اخبرتيها
ايميلي هذا للكبار فقط عزيزي
زين حقا للكبار فقط إذن
ايميلي أجل
زين اريد معرفته إذن لكن قبل ذلك سوف إريك من هو الكبير هنا
تريشا لم تستمعوا الأخبار الجديدة
زين ما هي.

تريشا و هي تنظر ل ايميلي سيلينا حامل.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة