رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع والأربعون
#Emily
تهددني بطفلي و اللعنة لقد كان زين محق عندما قال إن أفعل هذه المسرحيه ليقتنعوا أنني اجهضت
لتسمع صوت طفلها أغلى ما تملك و هو يناديها
مالك مام
ايميلي استيقظت حبيبي
لكنه فقط بحث بنظره عن زين لكن لم يجده لينطق ببراءة
مالك دادي
ايميلي دادي لديه عمل سينهيه و يأتي تعال
و حملته إلى حضنها و احتضنته و بشدة
ايميلي لن يستطيع أحد أن يفعل بك شئ و انا حيه انت روحي مالك
مالك حبك
ايميلي و انا أعشقك حبيبي
مالك ناه.
ايميلي فقط قليل لأنك سوف تأكل معي
و كأنه يفهمني هو فقط بدأ في امتصاص صدرها
الخادمة جلالة الملكة العشاء
ايميلي حسنا اتركيه عندك
الخادمة حسنا وضعته و مازالت واقفة
ايميلي ما بك تحركي
الخادمة تريدين شئ آخر
ايميلي لا شكرا لك
ايميلي و هي تدخل صدرها لتمنع مالك يكفي حبيبي لتتناول معي من هذا الطعام
مالك و هو يقلب شفتيه مام
ايميلي لن أضعف هيا
و بدأوا في تناول الطعام
بينما في الناحية الأخرى
زين نفذت ما قلت.
هاري بالطبع ستسمع الخبر بعد ساعات
زين جيد أين سيلا
هاري في جناحها ستتناول العشاء في جناحها و انت مع العائلة
زين سوف اسمع دروس من الجميع
هاري أجل في نظرهم ايميلي اجهضت و بسببك
دخل ليراهم بدأوا في تناول الطعام و لم ينتظروه
زين مرحبا
الجميع بدون النظر له مرحبا
آدم زين هل قتلت فتاتي
زين انا لم أفعل
آدم بلى لقد فعلت انت سيئ
زين آدم توقف انت تتحدث مع الملك هنا
آدم و انا الأمير آدم باين
زين ب همس هل أقول لك سر.
آدم لتقل
زين طفلتك مازالت موجودة لا تضحك أو تفعل شئ حتى لا يشكوا بنا
آدم حقا هو فقط اومأ بهدوء انت سيئ أكرهك و خرج و هو يركض ب سعادة
دنيا ماذا قلت له
زين لا شئ
و بدأ في تناول الطعام معهم
تريشا تارك طفلك وزوجتك و أتيت لنا
زين أمي تعلمين ايميلي
تريشا لقد كانت مريضة في الصباح
زين و انا كان لدي عمل لم أكن العب
تريشا زين
زين يكفي لقد انتهيت و تحرك و خرج من الغرفة ب أكملها
ليتجه إلى جنته زوجته و طفله.
دخل إلى الجناحه
زين ايم، مالك. أين أنتم، ، اللعنة.
#Louis
لوي ماريا. ماري
ماريا خذ طفلتك
و أعطته طفلته لتذهب ليحتضنها فورا
لوي ما بك جميلتي ماذا فعلتي ل مام
ماريا لقد صفعتني
لوي ماذا هذا خطأ ايم
هي فقط نفت و وضعت يدها الصغيرة حول رقبته و نظرت إلى ماريا بغضب
لوي فقط حول نظره بينهم
لوي ماذا فعلتي لها ماريا
ماريا فقط كنا نتحدث عنك
لوي هل قمتي بقول شئ سيئ عني
ماريا لا لقد قلت أنني أحبك حبيبي
أيم لو حب نا
(لوي يحبني).
لترد عليها ب عناد الزوجة كأنها تتحدث مع فتاة في عمرها
ماريا أنه زوجي
ايم دادي
لوي هنا لم يصدق إنها قالت دادي فقال بفرحه
لوي أجل دادي يحب ايم
ايم و هي تصفق بمرح دادي حب ايم
ماريا و انا سيد لوي
لوي انتي زوجتي و حبيبتي بالطبع أحبك
هنا فقط انفجرت ايم في البكاء
لوي إلهي لا دادي يحب ايم
ايم لو كذب
لوي لا انا احبك فتاتي
ماريا / ايم لو / لوي
لوي ماذا حسنا انا احبكم
قاطعهم دق الباب
لوي تفضل
حارس لدى خبر مؤسف.
#Zayn
زين اللعنة ايميلي لقد اوقعتي قلبي
ايميلي اسفه حبيبي و قبلت شفتيه بخفه
مالك بتذمر مام
زين أنها زوجتي يا فتى
مالك و هو ينظر له مام
ايميلي توقفوا عن التذمر تعال واخذته إلى حضنها ليقبلها و يخرج لسانه لزين
زين هل تقوم ب اغاظتي حسنا إذا أخذه من حضن ايميلي و وضعه على الأريكة و سحبها لتقف
ايميلي زين إلى أين مالك
زين ابقى هنا يا فتى
ايميلي لما أتينا إلى الشرفه الآن.
زين لهذا و تناول شفتيها و هو يحتضن خصرها و يتنقل بين شفتيها العليا و السفلي
و هي يدها في شعره و تبادله القبله
فصل القبلة بعد فتره أعشقك سيده مالك
ايميلي و انا أعشقك يا جلالة الملك. ملكي انا فقط
زين يعجبني كل شئ بك حتى حديثك الذي يشعرني ان العالم ب اكمله ملك لي.
و هذه هي الأنثى الذكيه يمكنها التحكم في الرجل بدون أن يشعر فقط بحديثها، حديثها الذي يشعره أنه يملك العالم حتى لو به عيوب لكنه كامل في نظرها و بالتالي كامل في نظر نفسه لأنها تعتبر كل شئ في حياته نصفه الآخر
و تناول شفتيها مرة أخرى لكن هذه المرة شغوفة بحق لم يكن ليفصلها ابدا لولا
لوي إحم
زين ماذا الأن
لوي يوجد خبر يمكن ان يزعجك
زين و هو
لوي الأميرة سيلا قد توفت بعد تناولها العشاء و اتضح أنه مسموم.
زين جيد كنت أعلم
ايميلي كيف
زين لقد قمت بالتبديل بين عشائها و خاصتك
إيميلي أي طعامي كان به سم
زين أجل لقد كانت محاولة اغتيال لك و ل وريث العرش
ايميلي إلهي مالك
و ركضت إلى الخارج لتراه غفي على الأريكة
لتزفر ب ارتياح و حملته برفق لتضعه على الفراش
لوي لحظة الا يجب أن تكونوا متخاصمين و في وضع قتال
ايميلي و لما
لوي ألم يكن السبب في اجهاضك
ايميلي لكنني لم اجهض الطفل
زين هل تظنني احمق
لوي لحظه كيف.
ايميلي لقد كانت لعبه تومو
زين و مازالت مستمرة هذه اللعبة اي لا أحد يعرف لوي
لوي انا لا أفهم شئ
زين ستفهمون جميعا لكن لم يحين الوقت بعد
لوي حسنا ليلة سعيدة و خرج
زين لقد رحل
ايميلي أجل
زين و مالك غفي
ايميلي أجل
زين إذن ماذا ننتظر نحن
فقط نظرت له بلا فهم لكنه حملها ك العروس
زين اشتقت لغرفة الرسم
ايميلي زين.
غرفة الرسم لقد وضع بها فراش لا أحد يعرف عن هذا سوى ايميلي فقط هذه الغرفة شاهده على العديد من الأشياء تفهمون بالطبع
زين تعلمين كانت فكرة جيدة ان نضع فراش هنا
ايميلي زين انا حامل تذكر هذا
زين انا اريد الترحيب ب طفلي اشتقت له
ايميلي اشتقت له حقا
زين له و ل زوجتي بالطبع
ايميلي و هي تفك أزرار قميصه لكنك لم تقل لي ماذا سوف تفعل فيما بعد و قبلت رقبته بينما هو شد على خصرها.
زين عندما انتهى منك أولا و تناول شفتيها
ليسقط فستانها في ثواني هي حتى لم تشعر به و تبقى بملابسها الداخليه
و بدأ في تقبيل وجهها من جبهتها ثم عينيها. أنفها، وجنتيها
لتتحدث ب اثارة هذا ليس عدلا انت مازلت ب كامل ملابسك
زين لتخلعيهم إذن
و تناول شفتيها أخيرا. نعيمه
بينما هي أخذت تفك في أزرار قميصه و هي تبادله القبلة
حتى أسقطت قميصه و هي حملها إلى الفراش لتبدأ ليلتهم.
زين أعلم أنك مثارة حبي تعلمين أحب الحمل الذي يجعلك تريديني بهذه الطريقة
ايميلي أفعلها حبيبي رجاءً
نامي بصدري أنتِ أروعُ طِفلةٍ نامي بصدري وأرصُدِي أحلامي في كلِّ حُلمٍ تَسكُنينَ حبيبتي في كلِّ حرفٍ أنتِ في أيامي في كلِّ نبضٍ في فؤادي فاسكُني في نِنِّ عيني، في نُخاعِ عِظامي هَيَّا أرقُبيني حينَ أكتُبُ مُنيَتي حتى تَرَيْ ما سِرُّ إلهامي لو أنني أفنَى، ولا يَبقى أثَرْ سيفوحُ طِيبُكِ مِن حُطامِ حُطامي.
إيميلي آه تبا زين آهه
زين اهدأي ها قد انتهينا
و خرج منها و سحبها إلى صدره
ايميلي و هي تزفر ب ارتياح تبا
زين متعبه
ايميلي قليلا
زين سياتون العائلة المالكة ب أكملها خاصة سيلا بعد أسبوع
ايميلي كيف
زين سياتون لكي يحضروا الخطبة كما يعتقدون
ايميلي و بعد ذلك
زين سترين بنفسك
ايميلي زيني أخبرني حبيبي الفضول سيقتلني
زين لا لترين بنفسك أفضل
ايميلي زين انا حزينة منك.
زين حبي انتي ستكملين الواحد والعشرين بعد شهر و مازلت طفلة بالخامسه
ايميلي انا طفلة جلالة الملك
زين لا حبي انتي أنثى افقدتني عقلي.
أجمل أنثى هي أنتِ والأنوثة تكمن داخل عينيكِ والرقة تذوب مِن شفتيكِ فذابت القلوب هاوية عند قدميكِ وبريق الشوق يشع من مقلتيكِ فصارت الشمس غائبة ما دامت تشرق عينيكِ أحبيني فأعطيكي أضعاف عشق ما لديكِ فإن شئتِ أم أبيتِ فقلبي لم يهو تحت قدميكِ ولاكنه خاضع في راحة كفيكِ فإن شئتِ أم أبيتِ أخبريني بأي شيء تمنيتِ فأعطيكي أضعاف أضعاف ما تمنيتِ فإن شئتِ أم أبيتِ فستظل قصائد شعري قبلات على خديكِ و شفتيك.
ايميلي تتذكر ماذا فعلت بك عندما قلت لي أنني لست أنثى و لا اثيرك بالمرة
هو فقط ابتسم لتذكره هذا اليوم
Zayn.
نظر لها عندما شعر بها تتأمله
زين ماذا لم تنظرين لي هكذا
ايميلي فقط أعشقك كيف ل أحد أن لا ينظر لك أيها الوسيم
زين أعلم انا وسيم و مثير كذلك
ايميلي بتحذير لكن هذا الوسيم المثير ملك لي فقط هل تفهم يا سيد أظن انك لا تريد أن تموت في هذا السن
زين لقد اخفتيني يا فتاة
ايميلي يجب عليك ان تفعل انا الملكة ايميلي مالك زوجه الملك زين مالك
زين يعجبني.
After one week
جاء اليوم المنتظر ايميلي التي لم تنجح في أن يقول لها ماذا سوف يحدث اليوم
تتجهز الآن لترى للعائلة المالكة
زين هيا ايميلي
ايميلي حسنا أجهز مالك
زين اسرعي
ايميلي ها قد انتهيت
زين و هو يحمل ايميلي يا فتى تبدو وسيم ك والدك.
ايميلي زين انا خائفة
زين طالما انا بجانبك لا تخافي أبدا و قبل يدها
مالك مام دادي حبك
زين و نحن نحبك أيضا صغيري
إيميلي أرأيت هذا الملك
زين لا الذي قابلني مساعده
ايميلي لنرى اعتقد انني أعرفه
زين انا ايضا
تحركوا و عندما وصلوا توقفت العربه لينزل منها فتاة و رجلين
و المفاجأة الكبرى من يكونوا الرجلين
الملك نيكولاس و أندورا
ايميلي اوه مرحبا.
نيكولاس بالطبع انا غني عن التعريف أقدم لكم الأمير جاك أخي الأصغر لكن هنا السؤال هل أتيت لترحبي ب أهل زوجه زوجك الثانية
اندروا (جاك) أين سيلا
زين لم تعد توجد سيلا
نيكولاس ماذا كان على وشك التحرك لكن قبل ذلك أتوا الحراس و امسكوا بهم و اتجهوا إلى السجن
زين في هذه الدقيقه أصبحت مملكتكم تحت حكم آل مالك
ايميلي ماذا.
زين أجل حبي و سيتولى حكمها بالنيابة عنا هو الأمير هاري ستايلز و سوف يقوم بتسليمها إلى الأمير مالك في سن الرشد إذا كنت حي و إذا لم أكن ستكون لطفلي الثاني ان وجد أو تبقى له
تريشا نحن لا نفهم
زين حان الوقت لتفهموا كل شئ
ده كان البارت إلى قبل الأخير هتوحشني القصة و احتمال يوحشني الواتباد كله.