قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية أسرار (لأني أحببتك) للكاتبة هبة شاهين الفصل الثالث عشر

رواية أسرار (لأني أحببتك) للكاتبة هبة شاهين الفصل الثالث عشر

رواية أسرار (لأني أحببتك) للكاتبة هبة شاهين الفصل الثالث عشر

استيقظت وكانت الينور وهانا نائمتين ذهبت للاستحمام و ارتديت ملابسي و خرجت و كان لايزال الجميع نائم خرجت من المنزل و توجهت إلى الشاطيء فرأيت لوي جالس بالقرب من البحر
صباح الخير:
لوي: اووه صباح الخير , اجلسي. هل استيقظت الينور؟
لا لم يستيقظ اي احد منهم:
لوي: هاي ديانا ماذا اخبرك نايل لليله امس؟
اممم:
لوي: ارجوك اخبرني انا قلق عليه جدا فأنه لم ينم طوال الليل
حسنا لقد اخبرني انه يحب هانا:.

لوي: هانا؟ حسنا هذا جيد
لا ليس جيدا , فأن هانا، :
لوي: ماذا؟
هانا تحب هاري:
لوي: ماذااا؟
اجل هي من قالت ذلك:
لوي: هذا جنون
اجل، نايل يحب هانا و هانا تحب هاري اذا من التي يحبها هاري؟، اووه صحيح انه مازال يحب كارا:
لوي: هاا؟ من اخبرك عن كارا؟
انا اعرف كل شيء:
قلت و رفعت حاجبي
لوي: اووه حقا! ولكن الذي لا تعرفينه ان هاري لا يحب كارا
ماذا؟ الم ترى رده فعله عندما انكسر ذلك الغيتار فقط لان كارا وقعت عليه:.

لوي: اجل لكن صدقيني انه اصبح يكرهها ولكنه ينهار عندما يحدث شيء يذكره بها
اهاا. اذا هاري لا يحب احد:
لوي: لا , انه يحب فتاه اخرى
حقا! من هي؟:
لوي: لن اخبرك. ضحك
لووي هيا اخبرني:
لوي: حسنا انه يحب...
اششش انه قادم و معه زين لا تخبره عن هانا:
لوي: صباح الخير
زين و هاري: صباح الخير
هاري: اووه صباح الخير يا جميله
صباح الخير , كما اعتقد انه لدي اسم:
هاري: حقا! لم اكن اعرف ذلك.

زين: ديانا اذا ناداك هاري مره واحده بالجميله فسوف يبقى يناديك بهذا الاسم طوال حياتك
ومن قال اني سأبقى معه طوال حياتي:
هنا اختفت ابتسامه هاري و زين و لوي استوعبت ان ما قلته كان خطأ و سخيف اردت ان اسحب كلامي لانني ندمت عليه حقا
لوي: اذا ما رأيكم ان نذهب و نجهز الفطور إلى ان يستيقظ البقيه؟
زين: هيا.

دخلنا و ذهبنا إلى المطبخ دون ان يتكلم هاري او حتى انا , استيقظت هانا ثم الينور فأستقبلها لوي بقبله ثم استيقظ ليام و ضعنا الطعام على الطاوله و جلسنا و لم يستيقظ نايل بعد
ليام: هاري اذهب و ايقظ نايل
هاري: لوي اذهب و ايقظ نايل
لوي: ديانا اذهبي و ايقظي نايل
هانا اذهبي و ايقظي نايل:
هانا: انتم مجانين , حسنا
#Harry#.

انتهينا من تناول الطعام فجلسنا نشاهد التلفاز , شعرت بالملل فخرجت من المنزل و بقيت امشي حتى وصلت عند البحر بقيت واقفا افكر في كلام ديانا فسمعت صوت هاتفي و كان ابي هو المتصل
مرحبا ابي:
ادوارد: كيف حالك يا فتى؟ كيف هي لوس انجلوس؟
جيده فالجميع يقضي وقتا ممتعا:
ادوارد: جيد , ومتى ستعودون إلى لندن؟
بعد ثلاث اسابيع تقريبا:
ادوارد: جيد انا وليندا سنعود بعد ثلاث اسابيع ايضا
اهاا جيد اراك في المنزل اذا:.

ادوارد: اجل , حسنا اردت فقط الاطمئنان عليك وداعا
التفت فرأيت ديانا تقف بجانبي
حسنا وداعا ابي:
ديانا: اكنت تتحدث إلى والدك؟
اجل كيف عرفتي؟:
ديانا: لقد قلت للتو وداعا ابي
اووه حقا:
ديانا: امم هاري اهمم اردت ان اعتذر عن ما قلته لك في الصباح لم اكن اقصد ذلك , انا دائما ما اقول كلاما لا اقصده عندما اتوتر
وهل انا من يوترك؟:
ديانا: هاا؟ لا! لالا اسمع اردت فقط الاعتذار
حسنا لا مشكله:
فجأه سمعنا صوت لوي يناديني.

لوي: هااا هاري تعال اريد التحدث معك
حسنا , هل ستدخلين ام ستبقين هنا؟:
ديانا: لا اذهب انت انا سأبقى هنا قليلا.

دخلت المنزل وصعدت انا ولوي ودخلنا احد الغرف وقف هو وكانت النافذه خلفه اي انها امامي انا فيكمنني رؤيه ديانا بالخارج , بدأ لوي تحدث عن اشياء كثيره منها ان نايل يحب هانا و ان هانا تحب شخصا اخر و بقي يتكلم ولكن انا كنت انظر إلى ديانا بالخارج كانت و كأنها تصرخ او تبكي إلى ان دخلت البحر و ابتلت بالكامل فجأه وكأن رأسها اصطدم بشيء ما لذلك لم تعد تتحرك
لوي: اذا فأنا...
ديانا:
لوي: ماذا؟
انها ديانا:.

لوي: ما بها؟
ان ديانا ستغرق:
قلتها بصوت عالي فسمعني الجميع ركضت بسرعه لخارج المنزل و كان البقيه خلفي دخلت إلى البحر وحملت ديانا و كانت فاقده الوعي عدنا إلى المنزل فصعدت إلى غرفتي و وضعتها على سريري , حاولت ان اجلعها تفيق و لكن بعده دقائق فتحت عيناها
دياناا:
ديانا: اخخ رأسي يؤلمني. اين انا؟
ان هنا في المنزل في غرفتي , هل انتي بخير؟:
ديانا: اجل اظن اني بخير
لحظه! كيف جرح ذراعك؟:.

ديانا: لا تسألني فلم اشعر بأي شيئا وانا تحت الماء
انتظري لحظه:
#Diana#
جلست على حافه السرير و ذهب هاري واحضر الشاش و القطن وغيره و وضعه بجانبي
هاري: لحظه اين زجاجه الماء؟
ولماذا تسألني انها غرفتك وليست غرفتي:
نظر إلى ثم تقدم فأصبح قريبا مني جدا فرجعت انا للخلف فأقترب اكثر فرجعت انا حتى اصبح فوقي تماما فأمسكت بالوساده ووضعتها على وجهي
هاري ابتعد. هاري ابتعد لقد سئمت حقا من هذه التصرفات. ابتعد هااري:.

لم يفعل شيء رفعت الوساده عن وجهي فرأيته يأخذ زجاجه الماء من على الطاوله التي بالجهه الاخرى من السرير ثم ابتعده عني
هاري: ارأيتي إلى اين توصلك افكارك المجنونه
اصمت:
هاري: لماذا كنتي تصرخين وتبكين بالخارج؟
لا شيء:
هاري: هيا اخبريني
لقد تذكرت والدي لقد اشتقت له جدا و لجدتي ولاشخاص كثيرين ذهبوا ولن يعودوا: قلتها وانا احاول حبس دموعي
هاري: اووه ولكن انظري إلى الجانب المشرق نحن مازلنا هنا
انت حقا مجنون وسخيف.

هاري: ماذاا؟
لا شيء:
هاري: ماهذه العلامه التي على يدك؟
انه جرح اصبت به عندما كنت صغيره لا يؤلمني ولكنه ترك علامه
هاري: اهاا
وضع هاري بعض الماء على القطن وبدأ يسمح الدم الموجود على ذراعي ثم وضع عليه الشاش و ثبته ثم خرجنا من الغرفه ذهبت وبدلت ملابسي المبلله و خرجت
الينور: ديانا! هل انتي بخير؟
اجل لا تقلقي انا بخير:
هانا: ما به ذراعك؟
لا شيء مجرد جرح بسيط:.

قضينا بقيه اليوم في المنزل حتى اصبحت الساعه التاسعه ليلا
نايل: اشعر بالملل ما رأيكم ان نذهب إلى البار
ليام: حسنا انا موافق
لا لا لحظه انا لدي فكره افضل:
زين: ما هي؟
اولا نايل هل احضرت معك غيتار؟:
نايل: بالطبع لقد احضرت اثنين
جيد , هاري و نايل ليحضر كل منكم غيتار اما البقيه لنذهب و نجمع بعض الخشب:
الينور: ماذا؟
هيا فقط افعلوا ما قلته:
صعد هاري ونايل للاعلى و ذهبت انا والبقيه لنجمع بعض الاخشاب و اشعلنا النار.

اذا ما رأيكم في هذه الفكره؟:
نايل: ان نجلس في هذا الجو البارد حول بعض الاخشاب التي اشعلتهم فيها النار واعتقد انك طلبتي منا احضار الغيتار للغناء , فكره رائعه
جلست و كان بجانبي هاري و بجانيه لوي وبجانبه الينور وبجانيه نايل ثم هانا ثم ليام ثم زين
زين: حسنا ماذا سنغني؟
ليام: اتتذكر تلك الاغنيه التي كتبناها الشهر الماضي , ماذا كان اسمها؟
زين: تقصد ( little things )؟
ليام: اجل لنغنيها.

بدأ هاري ونايل بالعزف و بدأ زين بالغناء كانت اصواتهم جميله ولاول مره يغني هاري بالقرب مني كان صوته رائع شعرت بشيء غريب بداخلي لا يمكنني وصفه، وما ان انتهوا من الغناء صفقنا لهم وبقي هاري ينظر لي كنت اجهل سبب هذه النظرات ولكن لم اهتم
هانا: وااو كان هذا رائعا
الينور: اجل
لوي: حسنا الان لتغني اي واحده منكن
الينور: لست انا
هانا: ولا انا
ولا انا:
لوي: وااو ديانا لقد قلتيها بسرعه
حسنا هيا اختاروا اغنيه اخرى.

و بقينا طوال الليل نغني معهم إلى ان اصبحت الساعه الواحده بعد منتصف الليل فأزداد الجو بروده فدخلنا إلى المنزل
هاري: انا متعب سأذهب للنوم
وانا ايضا:
هاري: معي؟
ايها السخيف. سأذهب للنوم في غرفتي
الينور: وانا ايضا هذا البرد يشجعني على النوم.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة