قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية أحلام من الصعب تحقيقها للكاتبة دانيا دانيا الفصل الثامن

رواية أحلام من الصعب تحقيقها للكاتبة دانيا دانيا الفصل الثامن

رواية أحلام من الصعب تحقيقها للكاتبة دانيا دانيا الفصل الثامن

ذهب كل من في القصرين ان يحضروا نفسهم والأجواء متوترة وبالاخص حارثة لان قرر ان يفاتتح عائشة بعد ذهابهن بخطوبته من نفس وعائشة من قبل مجيئ نفس وهي عقلها مشوش ومتوتر ام عندد حسام ف مشاعره متلخبطة جداً بعد ان دعس على قلبه وحاول نسيانها ( حاول ) تعود الان وتظهر أمامه فهو يشعر ب إهانة رجولته بطريقة تركته
اماعند هيا ف نفس لا تعتبر حاجز امامها لانها تعلم ان حارثة لا يحبها وحاجزها الوحيد هي عائشة.

اما عند ريهام وجاسر مقربين ومبتعدين في آن واحد جالسان في غرفة واحدة ولكن لايتحدثون ف هي تحاول ان ترفع فكرة صديقها السابق من زهنها وجاسر يشتاط غضباً وغيرة وحقد عندما يراها شاردة ويحاول ان يتقرب منها بطرق خفيفة.

اما عند مدام رانيا فهي سعيدة جداً ان ستأتي فتاة اخرى وممكن ان تكون نصيب حارثة فهي كما نعلم انها لا تود عائشة كثيرا ( سنتعرف لماذا خلال الفصول ) ودائماً تتكلم عن وتزعجها على بنيتها النحيفة والقصيرة جداً.

اما عند عمار وهبة تتعمد هبة الابتعاد عن أنظاره دائماً خوفاً من اي كلمة صادرة منه او نظراته لها الذي بالاحيان تكون خفيفة ولكن هبة تهابه جداً رغم انها ببعض الاحيان تتكلم بعفوية كطبيعطتها أمامه وفي نفس اللحظة تتراجع.

امااا عند حارثة وعائشة فالاثنااان يشيطان ولكن كل من هما بتفكير حارثة يفكر وخائف جداً على عائشة امام الضيوف فهو يعللممممممم مدى غيرته عليه المبالغغغغ فيها فكيف ستتحمل نظرات اربع عيون معها عليه وهو غاارق في بحووور أفكاره ينقذ عائلته من فضائحح كبيرة ويقبل بفتاة لايحبها ولكن هو لليس من المهم بالنسبة له الأهم هي عشيقة روحه نفسه طفلته مدللته وحيدته حبه ماااذا يفعل !؟

اما عند عائلة الطاهر تجهيزات نفس على اخر موديل سترتدي اثمن وأفخم الماركات لكي تظهر بصورة حسنة كبيرة امام حارثة وعائلته وسعيدة جداًً
اما عند ابطالنا ملك وطاهر فكانا كل منهما على تحفز اكثر من الاخر ف طاهر لايعلم كيف يكبت غيرته الهائجة بجسده وهو يمر في مخيلته ان معشوقته صغيرته عشقه ستقف امام حبيبها السابق وصديقه.

اما عند ملك ف كانت خائفة جداً من تفكير طاهر الذي تحاول جاهداً ان لا تنظر بعينيه ارتباكاً وكانت لا تفكر ب حسام ابداً بل كل بالها وتفكيرها عند طاهر وديلارا وتتجهز وهي شبه مغيبةة
اما عند جاسر وريهام فكانت الفترة بينهما باردة جداً وجاسر يتآكل من داخله انه بجوارها وليس بجوارها في آن واحد
( بقلم دندونة)
في المساء كانت التجهيزات مرتبة جداً في القصر والجمييع محفزز من تلك اللحظات المتوترة.

اما بقصر عائلة النارين فكانوا يتجهزون وخلدون ينتظرهم في ساحة القصر بغضب من تأخيرهم فجائت همس وهي ترتدي افخم انواع التيورات وترتدي مجوهرات باهظة الثمن
همس: اي ياخلدون ليش معصب
خلدون بنفاذ صبر: لان اتأخرنا ع الجماعة ومحد بين وانتو عم تلبسوا
همس بقرف: نحنا آخرتنا نستنا بنت الشراشيح لتتفضل
خلدون: لاحول والقوة الا بالله بظن انو ابنك وبنتك مانزلو لسا ليش هالحكي يلي مالو طعمة.

همس بغضب: اوعى تشبه ولادي ولا تحط اسما جنب اسمائهم
كاد خلدون بالتحث ولكن مجيئ ملك وطاهر قاطعهم كانت ملك ترتدي فستان طويل من اللون البني الغامق ومزين لوردات بيض جميلات وترتدي حجاب ابيض وترتدي حذاء مريح وبجانبها طاهر الذي كان يرتدي بدلة من اللون الرمادي باهظة الثمن مصفف شعره بطريقة رائعة زادت وسامته
همس بفرحة: حبيب امك يا روحي بتجنن الله يخليلي ياك ويفرحني فيك بعروس تليق بمقامك وجمالك.

تأفف كل من طاهر وخلدون على حديث همس تنحنت ملك بإحراج كبير لانها دائماً تذكر ملك بانها ليست من مقامهم وكأن ملك هي التي تقترب منهم دخلت ملك أحضان عمها وهي تكاد ان تفر دمعة من عينيها الا انها تماسكت
خلدون وهو يقبل اعلى راسها: الله يخليلي ياكِ يا بنتي.

سحب طاهر ملك بهدوء من يد ابيه وهو يكاد يعتصر يد ملك كيف تقترب من رجل بهذه الطريقة حتى ولو كان ابيه حتى ولو كان طفل غير مسموح ان تقترب منهم ويشتموا رائحتها التي هي ملكه فقط
تألمت ملك من يد طاهر القابضة على ذراعها انحنى اليها وهو يقول من بين أسنانه
طاهر بصوت يكاد مسموع في اذنها: حسابنا لما نرجع.

رفعت عيناها بكل براءة له متسائلة وقطع حديثهم دخول نفس الذي كامت تردتدي فستان طويل عاري الكتفين ولق فتحة لركبتها وكانت تضع الكثير من مستحضرات التجميل تحمل حقيبة صغيرة وترتدي حذاء ذو كعب عالي نظر اليها خلدون بصدمة
خلدون: شو هاد يلي لابستيه
نفس: با...
قاطعتها همس: يلا نحنة أتأخرنا بعدين شوفي لبسها احلا وموديل من يلي لابستو هي الشرشوحة يلي جنبك
خلدون: خلصنا بقا شو بدك فيا بعدين لبسها محترم اكتر من بنتك.

كادت بأن تهمر ملك الدموع من عينيها ولكن ضغطت يد طاهر علي يدها بمعنى اصبري اصمتتها
طاهر: امي انا يلي اخترتلا التياب ل ملك وأكيد مارح لبسا متل نفس وتشوفا كل العالم بتياب عريانة
شيئ بداخل ملك امتلأ بالفرحة ولأول مرة تفرح بغيرته عليها كانت دائماً غيرته عليها تخنقها الا الان وانطلقو باتجاه قصر كاليلي وكل من القصرين عقله مشتت
( بقلم دندونة ).

وصلو الى القصر اسرع الخادم بفتح بوابة القصر لدخول السيارات فكل من طاهر وملك بسيارة ونفس وهمس وخلدون بسيارة دخلت سياراتهم الرنج روفر واصطفت بشكل فخم جداً ونزل من السيارة خلدون وتمسك بيد همس وطاهر بيد ملك ونفس تعدل من ثيابها ودخلوا كان الجميع بانتظارهم في القاعة الذي في منتف القصر كان الجد في الصف الاول ويجانبوه أولاده والشباب كانو يقفون بكل هيبة ووقار أجسامهم الصلبة الضخمة تشعرك بمواجهة سلمة الجميع ع بعضهن وكل منهما يخطف النظرات على من يحب.

بعد الجلوس والسلام والكلام وحرق دم لعائشة الذي كانت تحترق من داخلها وهي ترى نظرات نفس ل حارثة وكانت تجلس وهي واضعة قدم على قدم وغير عابئة ب الذي حولها اما عند طاهر فكان طوال الوقت ينظر الى ملك اماا عند ذاك المعذب حسام يتآكل من داخله بعدما حاول نسيانها ولو قليلا عادت الآن وكآنها قاصدة تذكره بأيامه البريئة معها يحاول ان لاينظر اليها خوفاً من الله ولكن الحب هو كالشباك الكبيرة المعقدة عندما تهبط عليك ولا يمكنك تخليص نفسك.

الجد: تمام خلدون بيك الحمل رح يطلع من المينا واحفادي انشأ لله رح يطلعو ويشرفوا بنفسن ع الطلبية
خلدون: منكون ممنونينك يا عمار بيك لان معروف عنك وعن احفادك اديش شاطرين بالشغل مؤ هيك يا طاهر
طاهر: اي اكيد معك حق
حسام: ممكن نعرف إديه طالبين كميه الرمل
خلدون: طون ونص
الجد خارج الموضوع: اي يا خلدون بيك ماعرفتنا ب يلي معك
ابتسم خلدون ابتسامة بسيطة
خلدون: هي مدام همس مراتي وشريكتي
همس: كيفك عمار بيك
الجد: هلا.

خلدون: وهي بنتي نفس عم تدرس وشطورة اكتفت نفس بأبتسامة للجد
خلدون مكملا: وهي ملك مرة ابني
شعر حسام بشيئ بوخزة بقلبه عندما اجتمع اسمه بجانب اسمها هل بهذه البساطة ينتهي حبه
الجد: كأن انا شايفا قبل بمرة
كادت ملك بالتحدث اوقفها صوت طاهر
طاهر: اي هيه اشتغلت بشركتكم مدة بسيطة
حسام بابتسامة ليغيظ طاهر: اي كانت سكرتيرتي وسكرتيرة شاطرة كمان مؤ هيك يا ملك
ملك وقد احمر وجهها بقوة لانها تعلم غضب طاهر
ملك: شكرًا.

قطع حديثهم صوت الخادمة: عمار بيك العشا جاهز
نهض الجد من مقعده وهو متكأ على عكازه المرصع بشكل رائع
الجد: يلا يا جماعة اتفضلوا ع العشا.

ونهض الجميع متجها الى غرفة الطعام مسك طاهر بيد ملك وضغط على يدها ووجه يغلو فيه الدماء تألمت هي وذهب الجميع وعائشة تنظر الى حارثة بشكل مخيف نظر اليها حارثة ورأى وجهها الذي يكاد ينفجر من حاجته للبكاء اكتشف ما يدور بعقلها بسبب نفس فهو ايظاً لاحظ نظرات نفس اليه يا الله ماذا سيفعل مجرد نظرات تكاد تُحرق فماذا ستفعل ان خطبها وتزوجها اما عند عمار فكان يغلي من الغضب من الهاتف الذي وصله للتو من ق عميد جامعة هبة بشأ الدكتور هشام الذي سبب بتحرشها أمامه وقت الحادثة.

عمار بداخله: انا بفرجي هالكلب الواطي مو عرفان مع مين علق والله لفرجيه نجوم الشهر
على مائدة الطعام
نفس بدلتا: عفواً استاذ حارثة ممكن كاسة مي من جنبك
تنحنح حارثة وقدم لها كأس ماء
عائشة بداخلها وهي تكز على أسنانها بقوة: نشالله يارب بتشربييييي سمم يا حرباية يا كلبة قدام كل العالم في مي ليش طلبتي من حارثةةةة لاا انا ماعدت قادرة اقعد لك الحقيرة كيف عم تطلع عليه عيونها بالقلع نشالله.

الجد: اي خلدون بيك نحنة حابين نتشرف بزيارتكم و...
حارثة جديييي
شهق الجميع بصوت عالي ورعب على حال...

ياترى بماذا تفوه الجد لتسبب بدهشة الجميييع؟ ياترى بعد مدة ماذا فعل دكتور هبة في الجامعة والاهم كيف وصلت الاخبار الى عمار؟ هل نفس ستحصل على حارثةةةة؟ سيبقى الوضع بين جاسر وريهام هكذا؟ الى متى سيبقى حسام وحيد؟ يا ترى كيف تركت ملك حسام حتى يشعر بالإهانة؟ ياترى انا من اقصد بكلمة على حال في نهاية الفصل؟

الفصل التالي
لم يكتب بعد...
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة