قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية وعشقها ذو القلب المتلبد للكاتبة آية محمد كاملة

رواية وعشقها ذو القلب المتلبد للكاتبة آية محمد

رواية وعشقها ذو القلب المتلبد للكاتبة آية محمد كاملة
( الجزء الثاني من الجوكر والأسطورة )

اقتباس من الرواية

إحتضن الجوكر وجهه ليردد بعدم تصديق_الصبر وطاقة تحمل للبلاء اللي إبتليت به ياررب..
تابعت "شجن" حوارهم بصمت رغم خوفها الشديد من سماع هذة الأصوات، طوف "رحيم" المكان بعيناه بتفحص ليشير لمراد بأحد فروع الأشجار فعليهم تسلق فروعها حتي الصباح، حمل "مراد" "حنين" ليضعها علي أحد الفروع لتكمل صعوداً للأعلي ليصعد هو خلفها بأنتظار "رحيم" الذي تطلع لشجن مطولاً، فركت أصابعها بخوفاً أكثر من سماعها للأصوات فعليها الأختيار بين معاونة زوجها ومراد الذي لا يحق له معاونتها، إقتربت منه بأرتباك والجوكر يراقب ما يحدث بالأسفل ببسمة تسلية..

وقفت أمامه بملامح غاضبة تحاولت لصدمة حينما إنحني "رحيم" ليشير لها علي قدميه لتصعد فوقهما دون أن يلامسها!، يفعل المحال لأجلها وهي تعلم ذلك ويزيدها فرحة به، صعدت فوق قدميه ليجذبها "مراد" للأعلي لتكمل طريقها خلف "حنين"، صعد "رحيم" لينضم لهم فقال الجوكر بسخرية_مش هتفكك من حوار قيس اللي عايش فيه دا..

تطلع له بذهول _قيس يعني الرومانسية مش عجبك بقي أسلوبه في أيه؟!..
أجابه مراد ببسمة ساخرة _في فرق بين قيس وروميو يا خفيف قيس مات قبل ما يتجوز حبيبته لكن روميو من يومها وهو مقطع السمكة وديلها..
وتعالت ضحكاته بسخرية ليدفشه رحيم ارضاً بغضب...

فصول رواية وعشقها ذو القلب المتلبد

نظرا لاختلاف عنوان الجزء الثاني من الجوكر والأسطورة فقد أنشئنا هذه الصفحة كي نُعرِّف القارئ بأن رواية وعشقها ذو القلب المتلبد هي نفسها الجوكر والأسطورة الجزء الثاني. وبالتالي لقراءة فصول وعشقها ذو القلب المتلبد يرجى التوجه إلى: رواية الجوكر والأسطورة الجزء الثاني للكاتبة آية محمد حيث توجد الفصول كاملة ومرتبة بالشكل المناسب.
ونعتذر على هذا الإشكال الغير مقصود.

الآراء والتعليقات على الرواية
W