قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل العاشر

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل العاشر

تصويت تعليق متابعه للحساب
حلا: - اكلج ليش بس خاف تاثر عليج اني شفت حياتي وعدي رجال وبيت بس راح اكلج شغله
ايه: - كتلها كولي
حلا: - انتي مو بتنا
ضحكت اني كتلها اي دوم اسمعج تكولين مو بتنا شنو جديد
ايه: - كالت والله مو بتنا انتي...

كلتلي مو بتنا انتي ولا بت ابوج ولا بت امج انتي
بيوم من الايام اخويه تزوج وحده جان وبينهم مشاكل وومصافين ابد بس همه مو امج وابوج علساس امج وابوج بيومها جان اخويه عده ضديق عزيز عليه كلش وهل صديق جان مريض وهم فقره كد حالهم فمن نولدتي مات ابوج وهوا انطه وصيه بنته تضل يم اخويه لان يكول اكيد حيحب بنتي عله معزتي عنده فجدج جابج النه..

ابو صديقه لاخويه جان روح بروح بس متوفي صارله اشهر اجه رجال مريض كلش جبير ومنتهي هم جابج النا وانتي بالكماط كل لاخويه الي عساس ابوج كله بويه هاي بنيه بت صديقك هاي وصتني مرت ابني وهي جيب هل بنيه كالت كلها خلي يربيها صديقي هوه يخاف عليها مثل ابوها ويحبها ع محبتي
ايه: - وهي تحجي اني دموعي تنزل وي كل كلمه تحجيها كال امج حقيقيه من جابتج توفت صار عدها نزيف برحم وما تلاحكو الها وتوفت نفس اليوم وهوه جدج حقيقي كل لابوج يابويه ما عدي غيرك هل تشوفني ما عدي حيل إداري بت زغيره..

اخويه بوكتها كله خلص وصلت أمانه واني راح اربيها احسن تربيه كالت عمتي بوكتها اخذج اخويه وصاح لمرته امانه الله مرته كيفت بيج واحتضنتج وحته كالت اني اربيها وهي اول خلفتي تعتبر وسجلناج ع اسمها ضلت فتره ٤ اشهر هي تعتني بيج تالي ما تحملت ابوج جان ميطيق امج الي ربتج
كلتله الى متى اصبر وهاجرني واني اريد ريحه طفل منك وانت متقبل خلص الي بينه ينتهي وهاي بنيه اخذها وياي اربيها كللها أبويه الي هوه عود أبويه كلها تردين تولين ولي ما اريدج اني هم نفسي تلعب منج بس البنيه ضل هنا..

كلتله اني تعلمت عليها واسهر عليها صح اربعه اشهر بس والله صارت قطعه مني كلها ماكو بوكتها راحت لامي الي هي بيبي كلتلها خاله امانه الله ورسوله خليها يمج وحسبيها بت ابنج
صدك لأن شوفه عينج ابنج ميريدني كلتلها بيبي بعيني اخليها وروحي شوفي حياتج خاله ممرتاحه يم ابني اني اعرف صح انتي بت اختي بس مو اجبرج ضلين وياه..

وراحت بوكتها امج الي ربتج ردنه كرايب امج الي ماتت وخوالج ما قبلو بيج ما رادوج لهل سبب تربيتي يمنه اخويه ضل مسافر واحنا تجبرنه امي ع تربيتج وأحنا منريدج
غريبه عنه وسكتت هي مكملت بعد اني كملت كلامها ورحت لبيبي حجيت الها صار كتلها تريد تحرك قلبي مو صح هل حجي مو بيبي كوليلي حبابه بيبي دنكت كتلها يعني صح الي كالته واني اكول ليش يتعاملون وياي هيج..

واكول ليش ولدج تتحارش بيه بوكتها اعصاب صرت كمت الطم ع وجهي كتلها لييييش محجيتو لييييش والله بوكتها ما ابقه يمكم ولا ارجع من طردني جدي الي هوه عود جدي ليش هيج شايفه من اني لا حول ولا قوه من يجي ولدج الحيوانات تتلمسني شيصيرررر بيه شايفه ودي اكتل روحي واخلص
لان اني بت اخوهم ويتلمسوني ذوله ولدج حيوانات جانو وياي مستغليني شبعت قهررررر منكم شذكر واذكر بس احجيلي واني احجي اغمه عليه بوكتها لكيت روحي بحضن بيبي تبجي كلتلي احجيلج كلشي والله بس لتاذين روحج هيج..

بعد ما اغمه عليه وصحيت اني بحضن بيبي تبجي كلتلي احجيلج كلشي والله بس لتاذين روحج هيج كتلها احجيلي ارد اعرف من بدايه احجيلي ما ابقه هنا يمج ساعه ليش يعني معيشيني هنا شايفه الويل من ولدج وبناتج تاليها غربه عني؟؟
ليش بيبي اني تعبانه كلش تعبانه والله اريد ارتاح من زغري مشلوعه قلب اني احاجيها واشهك لان متعرفون شنو معنى انو اعيش وي اهل مو اهلي لو معامليني بطيبه جنت اكون ممنونه الهم بس..

عاملوني بكل حقاره عشت طفولتي كله عذاب بعذاب كتلها احجيلي كالت شوفي يمه ابوج جان رجال طيب ع نياته صارت عده جلطه بدماغه كلتلي ومات بوكتها..

امج جانت حامل بيج لو امج عايشه ييمه ما شفتي هالضيم من ماتت امج ضلت مفتوحه عينها لان تدري محد يريدج اني ابجي ومن كالت هالشي فقدت والطم ع وجهي كأنما ستوني سمعت امي ماتت امي هاي كلمه جنت احلم اكولها حنت احلم من اجي من مدرسه تتلكاني تحضرلي اكل الي تحضني وطيب خاطري..

إذا دنيا عكست وياي اشم ريحتها وارتاح لو اتمنى كلمه يابه اتلكاه من تعبه واجي ابوسه وكلشي اسويله اخخخخ ياربي والله فاض بيه صبر اويلي عليكم يابه يا يمه ستوني حسيت بفقد الام والابو بيبي هدئتني كوه ملخت نفسي تملخ شذكر يا الهي من عمامي سلبو برائتي..

عود عساس عمامي تاليها اني هيج بوكتها شفت بيبي تخابر بس ما اعرف المن وبوقتها اني فاقده والطم دخلت الي وحده مره تنشاف بدايه
الاربيعينات شكلها تعبان كلش اجت حضنتني اني بدون ما اعرفها حضنتها وشهك بحضنها بعدين وخرت عنها كتلها انتي منووو بيبي كالت هاي امج الي مسجله بجنسيتج عساس امج باوعت بعيونها عيونها تجري ع بجايه كلتلي يا امي يا حبيبتي والله ردتج يمي بس بوكتها ابوج مقبل..

كتلها مو ابويه هذا كالت اي مقبل هوه كال ما اريدج ولا اريد بنيه تربيها عساس امانه صديقه بس ما صانها هل امانه كمت اشهك كتلها ارد اموووت ارد اروح الهم ارد اشوفهم..

كلتلي يا امي ميصير هيج قضاء الله وقدره ورب العالمين ضاملج شي حلو اجه بالي معتصم كلت معقوله انسعد وياك يا معتصم هزيت راسي كتلها ارد البس اسود عليهم واريد مكان قبرهم كالت بيبي اي احاجي خوالج ويدلونه هدئت شويه كتلهم عوفوني وحدي عافني وحدي ضليت ابجي حيل
راسلني معتصم خابرته واني اشهك بجي كال شبيج حبيبتي منو وياج كليلي منووو عمج تعرضلج كتله لا بس تعبانه كلش تعبانه معتصم..

كلي احجيلي شبيج حبيبتي سولفت اله هوه سكت وراها كلي ميخالف حياتي اني يمج وشي حلو انو همه مو عمامج ولا اهلج همزين كتله بس تعذبت كلي اني اعوضج والله ماكو يوم تحتاجين بي احد اني امج وابوج وكل اهلج ارتاحيت بكلامه
كلي نامي حبي وارتاحي اني هم نمت ارتاحيت من حجيت وياه... معتصم يروي تفاصيل راجع من شغلي وتعبان اشوف غرفتي فارغه شوكت اجيبج يمي وارتاح بشوفتج تتلكيني يارب تتمها خير علينه..

معتصم: - راسلت حبيبتي اتصلت بيه شعجب اسمعها تبجي طفرت كتلها شبييج شكوو كلتلي الموضوع عن اهلها نزلت دمعتي ع ضلم شافته بحياتها صبرتها وادري نار بقلبها صعبه يا ناس تربه عد اهل مو اهلها الله يبرد قلبج يا حبيبتي سديت اتصال منها واني مخنوك لازم اخطبها وذا مكملت سادس ميخالف رحت لامي كتلها يمه سمعيني كلتلي كول هي مثكله وياي علمود سالفه زواج كتلها ارد اتزوج خطبيلي البنيه..

كالت مااا اخطب ما اجيب وحده تريدها انت اني ادري يمكن حابلي كحبه
كتلها عيب يمه وانتي عدج بنيه تضلمين بخت البنيه ليييش هذا اخر كلام وياج خوش ما اعلي صوتي بس انتي فرحي لفرحي كافي تمشيني ع هواج اني راح اتزوجها مو انتتتي
هي سكتت كتلها لترحين عدي نسوان عمامي يرحن عفتها وطبكت الباب حيل صعدت سياره مخنوك ياربي تعبت والله خاف اتزوج البنيه وشوف ويل من امي..

اني اطلعها من ضيم تجي ضيم ثاني استغفرت الله ضليت افتر... جاي افتر ورحت بوجهي للانبار ورحت ع عمي دكيت الباب طلعلي ابن عمي الشيخ عناد سلمت عليه دخلوني الاستقبال شفت أبويه وعمي موجودين همزين ما طول مجتمعين سلمت عليهم ردو سلام كتله يابه ارد احجي وياك بموضوع وبحضور عمي هم كلي كول بويه كتله يابه اريد اتزوج عمي ضحك كال اشر واني اخطبلك كتله عمي البنيه موجوده واني احبها صارلي أكثر من اشهر وياها..

واعرف أخلاقها وتربيتها كلي أبويه وامك بويه قبلت تحسرت يابه متقبل تخطبلي واني اجيت اطلب من مرت عمي تروح للوادم وتخطبها وتأخذ كم وحده وياها كلي عمي بيك خير وتدلل صاحها ام عناد تعالي عيني معتصم يريد يخطب ابتسمت مرت عمي كلتلي
ام عناد '- الف مبروك يمه ان شاء الله تم وتسهل..

كتلها ان شاء الله مرت عمي عباره عن حنيه وهدوء لو امي مثلها الله علم بداخلي من امي متروح وياي كتلها عمه اريد منج ترحين للبنيه ونطيتها تفاصيل كلتلي ادلل شوكت تريد كتلها باجر العصر لان ادري عدها امتحان صبح مراح يشوفنها اتفقت وياهم والدي فرحان لان راح اتزوج طلعت منهم حاجاني ابويه يابه ميصير تعوف امك..

كتله يابه متقبل حجت ع بنيه حجي واني وي الحق ليش هيج سوي بيه سكت والدي طبيت البيت لكيت امي تطبخ دارت وجها عني استغفرت الله وصعدت لغرفتي واني بالي يمها بعدها مفرفحه ما انسه شهكات من تشهكها الي وتحجي الله يصبرج يروحي اوووف يربي رحمتك يا الله لهل بنيه عاشت ضلم
حياتها كلها سهل علينا يا الله يارب اني ما راح اكلها اخطبج اسويها مفاجأه الها متحمس بنفس الوقت ضايج وخايف لا ما يطوني اياها حته احرك روحي واحرك اهلها ان شاء لله صير ماكو عوارض..

ايه... بعد ما نمت اني كعدت لكيت بيبي حاطه ايدها ع خدها استغفرت الله شنو ذنبها هي وحيده احتوتني كتلها بيبي اريد ازور اهلي مختنكه كلتلي جمعه نروح الهم خالج يأخذنه كتلها اووك رحت
اشتغلت لان مره جبيره تكدر تشتغل حضرت ملابسي ورجعت نمت مالي خلك احد لكيت معتصم مراسلني طمنته عني ونمت مالي واهس شي وعدي امتحان باجر عربي وممراجعته اوووف نمت وكعدت صبح بدلت ومر عليه معتصم والبنات سلمت..

وضليت لابسه بوشيه مالي خلك تعبانه احس جسد بليه روح وصلنه مدرسه نزلن بنات ردت انزل وكفني صوت معتصم
كلي هيج اهون عليج مشوفيني
وجهج رفعت بوشيه عيوني حمر وجهي احمر من بجي اني من ابجي يضل يبين بيه كلي
معتصم: - ليش هيج حبي ليش وجهج هيج متغير..

سكتت كتله مالي خلك تعبانه سكت هوه كلي سمي بالله وجاوبي كتله ان شاء الله رحت للامتحان جاوبت شلون مجان وطلعت شفت معتصم بسياره صعدت والبنات بعدهن كلي شلونج كتله ما اعرف مو زينه سكت هوه كلي العصر راح يصير شي بس لتتفاجئين..

كتله شنوو كلي بعدين تعرفين شنوو كتله اوك اجن بنات ورجعنا البيت اني من تعب نمت بملابس مدرسه كعدت ع صوت اذان ضهر دعيت رب العالمين انو يبرد قلبي لان ميته والله صليت وحضرت غده اكلو وغسلت مواعين صارت ٣ ونص مددت باوعت موبايل اشو معتصم ماكو اليوم وين راح راسلته مارد ندكت الباب ساعه ٤ ونص..

في مكان اخررر مهئ
وبغرفتي وجنت جاي اقرى قرأن وفات عليه اخوي
جايبلي مبايل كلش فرحت بيه ولكيته خالي بيه السيم كارت ومفعلي كل البرامج من ضمنهن فيس وكال سويتلج الفيس حته يغيرلج جو هم
بس انتي انتبهي انه اعرف انتي شون واثق بيج ماراح اتغلطين انصدمت وبقيت ع صفنتي وباسني براسي ودخلت زوجته وكالت هاي شنو هدايا
وخيانات من وراي كتله ابد والله انه موصيته بس مو هديه كال شبيج هيه كالت. خطيه مهاوي جيبله مبايل تخلص بيه وقت.

كتله فدوه اروحلج وكمت حظنته وبجيت شويه وضلو يضحكون وكالو كلشي بلدنيا عندج دراما ودموع بسج الياخذج يتورط كتلهم هو اكو واحد يقبل بيه حته يتورط من الاساس مافي احد راح يتورط وضحكو وما فهمو كلامي جان طالع من كل گلبي
وبعده يوم ثاني وصباح جديد وكعدت صليت وقريت شوية قرآن ورجعت نمت وكعدتني ماما بسبعة الصبح بس لكتني مصخنه. وكالت ماكو دوام
اليوم راح اتصل بست غسق واخذلج اجازه كتله لا اذا ابقى نايمه اتمرض زايد اروح واذا تعبت اتصل ع بابا يجي يرجعني كالت اوك راح احضرلج شي تاكلينه لو حليب كلعاده..

كتله لا اريد بيض عيون كالت اوك بدلي ونزلي. وصدك بدلت ونزلت وجنت اكل واسمع بابا اتصل بس غسق كاله ديري بالج ع مهاوي اليوم تعبانه وحرارته مرتفعه كالتله اوك.
وبعده حجت وياها ماما هم وصته وكالتله راح امر عليه اخذه للمدرسه وياي وكالتله ماكو داعي ابوها راح يوصله هسه لاتعبين نفسج وفعلا وصلني بابا للمدرسه بيومه ودخلت. ونص الدوام اجتي ست غسق كالت مهاوي بابا خابر..

وكال ارجعج للبيت وياي مو طلعين كتله اوك اساسآ مابيه مشي هواي كالت اوك لعد يخلص الدوام وتعاليلي للإدارة
كتله وميس عادي وياي كالت عادي كلش ونطيت خبر الميس بس ميس ماقبلت وكالت انه اريد امشي ماحب السياره هو بس هل ساعه واحد يشوف خلق الله كتله براحتج وخلص الدوام ورحت ع الاداره وكالت اجه محمد بس اطلعي شوفيه اذا وصل صيحي عليه كتله اوك وطلعت وانه واكفه اباوع لمحت محمد طلع من المكتبه.

عرفته دخل ع الرجال ورحت بسرعه فتت كتله عفوآ عمو بس محمد شنو راد منك
الحارس هاج عمو. هاي الفلوس رجعيه اله وكوليله انه مو ع الفلوس بس اتنرفز من اشوف احد يستغفلني وانتي ما قصرتي البارحه واعتذرت منج بس يجي خطيبج بهل شكل هذا ما اقبل
مها: - تفاجئت من خطيبج ونطت اعيونه وأخذت الفلوس وطلعت بدون كلام. ورحت ع السياره ولكيت محمد وجه مايتفسر من العصبيه..

في مكان اخر بيت الشيخ عناد
عناد: -عنود حبيبتي جاي ارد احاجيج بموضوع...
عنود: - كول ياشيخ موضوع بخصوص شنوو...
عناد: - بخصوص بنت الشيخ ابو يوسف...
عنود: - براحتك شيخ الترتاحله سويه...
عناد: - ربي يحفظج الي يبت اصوول َقدرتي وضعي وان شاء الله. مافرق بينكم وبعد فتره شهرين وراها ياله اخذها
وتصلت ع الشيخ أبو يوسف..

عناد: الووو أبو يوسف
ابو يوسف: هله بيك شيخ شلونك
عناد: لله يخليك الحمدلله وانته
اابو يوسف: تسلم دومك يارب
عناد: شيخ حدز شيوخ واجي بنهايه هذا الشهر لخطبه كريمتكم
ابو يوسف: هله بيك شيخ لمته ما تريد كبع وأخذ وين نلكه احسن منك البنتي
عناد: تسلم شيخ ماتقصر يله شيخ بعدها نهيت الاتصال
في مكان آخر راح الشيخ أبو يوسف راح يكول لسهام ع الخطبه الشيخ إله
ابو يوسف: زززهرررااااء روحي صيحي اختج سهام خل تجي..

زهراء: اي يأبه هسه اصيحه
راحت زهراء تركض تصيح سهام
زهراء: ولج سهام ابويه يصيحج
سهام: يصيحني شيريد مني
زهراء: شمدريني انزلي وشوفيه لايجي يسحلج
سهام نزلت ولكيت اوي كاعد بالصاله هوه ويوسف اني من شفتك كعدتهم كلبي انقبض
سهام: بويه صحتني..

ابو يوسف: اي حضري نفسج نهايه هاذه الشهر خطبتج من الشيخ عناد
سهام: شنووو بويه اني بنتك ليش هيجي تسوي بيه
ابو يوسف: يله خلص الحجي وياج يله ولي من كدا مي
سهام تجمعت الدموع بعيني طلعت من الصاله ركض الغرفتي
سديت الباب وكعدت بالكاع وابجي ليييش تسوون بيه هيييج ليييش تريدون اتحرموني من حبيبي ليييش
بسيطه ياشيخ عناد إله أكلب حياتك جحيييم وادمرك مثل ماتمرتني...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة
الآراء والتعليقات على الرواية
W