قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل الحادي عشر

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل الحادي عشر

معتصم: - ليش هيج حبي ليش وجهج هيج متغير
سكتت كتله مالي خلك تعبانه سكت هوه كلي سمي بالله وجاوبي كتله ان شاء الله رحت للامتحان جاوبت شلون مجان وطلعت شفت معتصم بسياره صعدت والبنات بعدهن كلي شلونج كتله ما اعرف مو زينه سكت هوه كلي العصر راح يصير شي بس لتتفاجئين..

كتله شنوو كلي بعدين تعرفين شنوو كتله اوك اجن بنات ورجعنا البيت اني من تعب نمت بملابس مدرسه كعدت ع صوت اذان ضهر دعيت رب العالمين انو يبرد قلبي لان ميته والله صليت وحضرت غده اكلو وغسلت مواعين صارت ٣ ونص مددت باوعت موبايل اشو معتصم ماكو اليوم وين راح راسلته مارد ندكت الباب ساعه ٤ ونص..

جنت لابسه نص ردن دشداشه وشعري مخربط عدلته وفتحت الباب دخلن نسوان ٤ دخلتهن الاستقبال
كتلها بيبي نسوان عليج ما اعرف منو كالت جايه عفتهن يم بيبي حضرت ضيافه اخذت الهن اجت بيبي كلتلي ضلي كاعده اني هم كعدت لان مره حجت كالت ابنه رايد البنيه ويعرفها ويعرف اخلاقها..

كلتلها بيبي ونعم منه خوش وليد ااعرفه اني نغزني قلبي كلت يمه شد يصير باوعت وحده الي كلتلي تعالي يمي حبيبتي اجيت يمها شاورتني وبيبي ملتهيه وي مره ثانيه
كلتلي حبيبتي يكول معتصم اجيت اليوم جايب اهلي اوفي بوعدي الج تقبلين بيه اني قلبي يدك بسرعه كام ابتسمت ودنكت هي ضحكت..

رحت يم بيبي شلون هيج صارر وليش مكلي بسيطه معتصم هسه ع اقل اعدل روحي شلون موقف راحن نسوان وبيبي تحمدلي بي كلتلي خوش ولد وشفتي انتي سايقج
كتلها اي اعرفه خوش ولد بداخلي كلت اعرفه واخيررا راح يصير الي كمت من بيبي لكيت معتصم مراسلني
معتصم: - ها يروووحي كالو عنج اليوم حلوه..

وصاحبه شعر طويل اووويلي ياربي مال كرط
ايه: - كتله معتصم ليش مكتلي مبهذله ممحضره نفسي كال
معتصم: - احسن يشوفوج ع طبيعه سكتت اني كلي يلا شوكت تنطيني جواب كتله غير تفتح موضوع وي الي كاعده عدهم هوه كال ماشي حياتي ديري بالج على نفسج راح هوه واني مددت متامله خير كون يصير...

معتصم.. من وصلتها لكيتها ذبلانه كتلها راح يصير شي بس لتتفاجئين كلتلي شنو كتلها بعدين تعرفين شنوو..وصلتها ورجعت البيت سبحت لاكتني امي كلتلي هااا سويتها وتروح تخطب والله مراح تتهنه طول عمرك ما طول مو بنيه الي اريدها الك كتلها..

يوم رحمه لوالديج عوفيني اي مو راح سوين بيها عرضه شغله سكتي كافي يمه حبابه كافي غير انتي امي واحبج بطلن سوالف هاي قابل انتي تزوجيها يوم ترحين وياي حجيتها برجاء كلتلي لاااا ما اروح كتلها براحتج..

جرحت قلبي بكلامها هذا عفتها ورحت لعمي جبير معزوم غده عدهم دكيت بالتلفون عله عمي سلمت عليهم وكتلهم علوقت لان من الانبار... واجوي يم بيت اختها الي موحوده يمنه بالنجف فمريت لكيتها هناك لمرت عمي..

اجت مرت عمي كالعاده بابتسامه تستقبلني كتلها ع موعدنا ان شاء الله كلتلي تدلل امي ان شاء الله ب ٣ ونص نطلع كتلها ماشي جابو الغده اكلنا وسولفنه شويه اجت مرت عمي جايبه اختها جبيره ومرت عمي وسطانيه كيفت بيهن اني عبالي تروح وحدها ترخصت من عمي كتلهن يلا صعدت هنه مرت عمي كلتلي حلوه هي ابتسمت كتلها شوفيها وكليلي حلوه لو لا..

كالت ماشي وصلتهن وضليت افتر اني مرت عمي وره ساعه اتصلت بيه خذتهن دخلت مرت عمي فرحانه كتلها بشرن كالت صلوات على محمد يارب الله يسهل الكم البنيه كمر تخبل شنو من جمال من أخلاق شنو من شعر شايله منين لكيتها..

ضحكت كتلها طلعتلي بالحظ يا نصيب فرحت بداخلي بس نفس الوقت تمنيت امي وياي كتلها عمه ما سالو ع امي كلتلي اي كتلهم مريضه كتلها ماشي زين سوين كالت لضوج يعمه تاليتها امك ترضه
والبنيه مبينه ذيج وينها بت اصول وجها بشوش حلوه يمه الله يسهل عليك كتلها تسلمين عمه وصلتهم البيت راسلت حبيبتي ضحكت هي متفاجئة مبينه فرحه عليها انتضرت يكولون عساس لبيت جدها...

ايه: - بعد ما راحن نسوان راسلته هوه فرحان واني كلش فرحانه بيبي كالت خوش قسمه اكول لجدج كتلها ماشي اجه ليل كلت لجدي كلها شعليه
ولسالون عليهم انطوها اني انقهرت حيل هيج مرخصيني حتلو مو بتهم وراها كالت خل اكل لابني ع عساس ابويه اتصلت بي كلها افكر اني ضجت هوه شكوو ويفكر لا يسال عليه لا هاي شهل تناقض..

استغفرت رب العالمين ودعيت ع خير كون صير لان والله تعبت كلش ما بيه حيل والله بعد الي بيه كافيني اجه عمي زغير كلي هااا راح تزوجين يييي يا الله حته انام وياج براحتي اني كمت ارجف من الأعصاب كتله احترم نفسك افتهمت لو لاااااا
لشوفني ساكته الك اكدر احركك انت ونايم بس اخاف من رب العالمين خوف الله بين عيوني لو ما هاي جان والله احركم كلكم..

هو سكت وعافني كافي عاد والله جزعت ما اسكت بعد مادري منين اجت القوه الي طلعت الحديقه اشتم هوه اختنكت ذكرت حالي من جانت حلا
تضربني وجويني برجليه شكول عليج حلا طلعتي روحي حسبي الله ونعم الوكيل عليج ما انسه العذاب عذبتيني بي اذكرت يوم من الايام جنت العب بالملاعيب جان عمري ١٠ جنت صف خامس ابتدائي اجت عود تقريني سالتني اني حافظه بس نسيت
كلمه..

كامت دمغ بيه براسي ضربه وره ضربه اني متحملت دفعت اديها اني هيج سويت اجت سحلتني صعدتني درج بطابق ثاني اجت شالتني تريد توكعني اني اصرخ وهي تستلذ بعذابي ٣ مرات شالتني..

عود تريد توكعني والله خوف وهبطه طابق عالي حيل خوف مو طبيعي و الله اني كمت ابجي اتوسل بيها تعوفني تالي نزلتني كلتلي كلبه حته مره الخ متجاوزين اني نزلت وهي وراي بايات درج بيهن ٦ تقريبا دفعتني منها وكعت ع وجهي طكت شفتي دم ورمت متت بجي.. صحيت من تفكيري باوعت ع سما واني ادعي الله يوفقني..

بعدها رجعت للغرفه مالتي جنت بالحديقه اذكر أيام المره وياهم.. اسمع بيبي صيح ع ابنها الي هوه ابويه عساس تكله لتوقف قسمه البنيه افتهمت لو لاااا
شعدك تفكر اني هم مدري شلون كتلك نخطبت مالك حق جان يكلها افكر وشوف كلتله حدك يومين افتهمت سده منها وهي شافتني واكفه كلتلي
لضوجين ان شاء الله من قسمتج اني اريد اطمن عليج كتلها اريد اشوف امي وابويه ازورهم كالت تعالي كعدي بصفي كعدت يمها اتصلت ع خوالي كلولها باجر صبح نطلع..

كلتله خوش كلتلي حضري نفسج باجر كتلها اي مر وقت وصار ثاني يوم مر علينا واحد حلو صاحب جسم
كلتلي بيبي هذا خالج جبير سلمت بيبي عليه اني ما سلمت حاقده عليهم عافوني عد ناس غربه جان كلي شلونج خالي سكتت كالت بيبي ردي يمه كتله مالي كلام وياكم..

اني هوه سكت ودانه المقبره ضل يفتر بينا لمن وصلنه مقبره مدفونه امي وابويه بصف بعض خالي عافنا وراح اني باوعت ع مقبرتهم صرت ابجي
وشهك كتلها يوم ضايعه اني ما اعرفج ولا شايفتج تمنيتج وياي يمه صارلج ميته سنين واني ما اعرفج ولا ازورج ولا شي يوم اريد اشمج وشم ريحتج اريد تعاقبيني اذا اغلط اريدج تنصحيني يمه مالي احد..

اني والله بهل بيت عايشه بي مالي احد مالي سند باوعت ع قبر ابويه يابه سمعت بيك حنين وطيب اويلي يابه عليك رحتو مشفتكم ولا اعرفكم يابه والله ضلموني سرقو طفولتي صرت ابوس بالقبر كانما اريد اروي روحي من ريحتهم جرتني بيبي..

كافي يمه كافي راح تموتين الله يرحمهم يا يمه وان شاء الله صير قسمتج وطمن عليج وتريحين اهلج بكبرهم ييمه قريت الهم قرآن وطلعت أودعهم كتلها بيبي كل شهر اروح الهم الله يخليج كلتلي اي يمه ميخالف امشي رجعنا البيت...

معتصم: - منتضر خبر منهم طولو صارلهم أسبوعين هاي شنوو راسلتها تكلي ماكو نت مفاتح وجهازه مغلق ميرد ع بيبي تنرفزت منه حيييل تالي استغفرت ربي كلت ان شاء الله صير جهزت مهرها
حسبتهن محضرهن ضحكت ع روحي مستعجل هسه دخل يوافقون رحت طلعت بره البيت افتر خابرني ابن عمتي عساس نجتمع سهره ولد كتلهم ما بيه حيل وراي شغل رحت الامام علي عليه السلام زرته ودعيت تم شغله ع خير..

رجعت للبيت لكيت ملابسي مطشره والكه امي تكطف من فوك بيهن تفاجئت كتلها شسوين يمه كلتلي ضل ع اختيارك اطلع بره ما اريدك ابددد ولا جيب هل شكولات زفره تخطب بدون ما ارضه موو ماشي ضل ع هالاختيار وشوف حل بوضعك ما اريدك بيتي كتلها عيب يمه انتي مو طفله تصرفين هيج
اشو مو اخويه تزوج الي يريدها اشو محجيتي عليه هاااا لو بس وياي دققين بس والله بهذا تصرفج خسرتيني مع الأسف والله عليج..

ابويه اجه يهديني كتله ابد والله هاي هي اني من تنطي موافقه البنيه اعزلها غير بيت واحله بيت هم طلعت وعفت ملابسي يمها
ضليت افتر وحركه بقلبي اخويه وابويه يتصلون واني ما ارد رحت البيت عمي للانبار كرهت نفسي طلع عمي اسولف اله كال خليها تهدا اولها وتاليها
تقنع..

خابرتني ايه اني ضايج رفضته خابرتني مره ثانيه ترخصت من عمي رديت عليها تكلي ليش رفضته كتلها ما اكدر عمي هنا جان كالت اوك بس جان تكدر دزلي مسج احسه قله احترام من ترفضه اني منا ضايج كتلها قله احترام..

مو اني جاي اتعذب علمودج يا احترام تحجين بي امي مراضيه بيج شسوي كليلي تعبت والله هي سكتت كتلها شلون يعني ما اعرف شسوي طردتني متريدني كلتلي معتصم اذا متقبل وتخسر امك هاي هي كلمن بطريق ولا احجي وياك ولا شي كتلها انتي متفتهمين شنو هل كلام تحجين بي جاي اكلج جاي اعاني علمود توافق متعرفين انتي شكد غاليه عدي وتحجيلي هالحجي براحتج ايه اروح اني سديته ضايج منها ومن حجيها هذا...

في مكان اخر بلانبار...
شيخ عناد: - بعد مااجاني معتصم ابن عمي وخطيه حابله بنيه وامي راحت للنجف الهم لبيت اختها ضلت هناك خطيه علمود الخطبه كلت بلكي اتم واني هم اخطب بت الشيخ اجس عسرره وماكو قسمه بيني وبينها لان مابقت مضيبه مصارتلي وتتأجل عاد كلت اخطب بين متجي خطبت ابن عمي بعد منطيت خبر مرت الايام... احله مايكون بيني وبين عنود بس منطويه وتشتغل بسكوت والحزن دوم بعيونها حاولت اطلعه وونسه َوراها حضرت عمامي وخوالي كلهم ودزيت خطاابه رجنه للنجف عله بت الشيخ...

ورجنا يوم جمعه كلنا تحضرنا وتحضرو اهلي ومشينا ومناك يم بيت عمي ننجمع ونطلع مناك...
طلعنا الصبح ووصلنا الضهر للنجف تلكونا معتصم وبيت عمي وتغدينا وكبل ب٣ طلعنا لبيت الشيخ...
تلكونه وطلبت ايدها للزواج مو هدايه بس كلبي مقبووظ مارايدها بس يعد ماكدر ارد هديته...
وتمت الخطبه وعقدنا
سهام: - مرت الايام واني منطويه بغرفتي وماعرف مصيري قررت لازم اخضع للامر الواقع مابيدي شي..

بعد مرت الاايام واجه يوم خطوووبتي وكعدت مريضه مصخنه واحس جسمي نار صاير ومخنووكه من كلشي عبالك اليوم يوم مووتي مرت ساعات لحد مصار العصر بلموت عدن واجوي وتم كلشي وراد يشوفني الشيخ رحت شفته بس لابسه مستوور لان بالكوه جارعه اليوم ودمووعي بطرف عيني وبالكوه رحت بس باركلي وعفته وصعدت كبل لغرفتي عفت الكل صعدت ضلييت ابجي بس شيييفيد نار الكلب انو قسمتي متصير من محبووبي... واخبار وليد منكطعه لان ماعدي تلفون بلكي يرجعولياه لان نخطبت... حته ارجع اخابره...

عناد: - خلصت الخطبه ورجعنا لبيت عمي وماقبل نرجع بقينه تعشينه واشوف معتصم جكاره ورا جكاره يجر وجان طالع من البيت وعلمود الخطوبه رجع... رحتله...
شبيك خويه معتصم ليش هيج حالك...
معتصم: -- شبيه خويه هذا حالي امي تالي عمري دكلي اذا خطبت هل بنيه ماريدك بالبيت وتطردني ادري منو الحيزوج هيه لواني... وحبيبتي دكلي لاتعصي امك اذا مقبلت لتخسرها علمودي وحتخبل..

عناد: - حكك خويه بس شسوي راضيها وحب عله راسها وتفاهم ميفيد العصبيه.. ضليت احاجي بيه واهدأه وراها نمنه وطلعنا الفجر للانبار.
في مكان اخرررر بالناصريه...
طبعاا بنات ست غسسق المعاونه هيه خالت الشيخ عناد واخت امه..

الحارس هاج عمو. هاي الفلوس رجعيه اله وكوليله انه مو ع الفلوس بس اتنرفز من اشوف احد يستغفلني وانتي ما قصرتي البارحه واعتذرت منج بس يجي خطيبج بهل شكل هذا ما اقبل
مها: - تفاجئت من خطيبج ونطت اعيونه وأخذت الفلوس وطلعت بدون كلام. ورحت ع السياره ولكيت محمد وجه مايتفسر من العصبيه..

واجت ست غسق قبل لا احجي وصعت وانه صعدت وكالتله شبيك ماما ليش هيج معصب كتله انه اكلج ليش هيج سوه ومحمد والكثر من هذا سخافه يكول ابو المحل انو هو وقطع كلامي.
وكاله. كتله مو بعازتك وتجي تبوك منك أغنى منك بخلافه وتربيته كتله محمد صدك جديات راح احجي شكرآ الك وما قصرت وموقفك حلو بس طوخته كلش امس عرفتك بمشكله واليوم اضرب.

من امس شبيك
محمد: - يالله هيه هاي الدنيا
وسديت الموضوع ونزلت معصبه وركعت السياره كل قوتي ودخلت ع البيت سلمت وكعدت اتغده انه وماما وبابا جان بعده ماراجع جان طالع واخواني ساونا وشهاب وزوجة اخوي ومحمد جان بعده بلكليه ماراجع وخوي سلوان
سلوان: - مهاوي اريد ادرسين اليوم باجر امتحان والماده هواي وانه ما ادبره
مها: - صار تتدلل بس اخلص غده انام ساعه واكعد ادرسك
سلولن: - اوك اكعدج انه..

كتله هاي هيه وصدك نمت ساعه واجه كعدني ودرسته وخلصت وكال بابا سال عليج كتله ليش كال لان مريضه ورايد يسألج اذا يأجر خط لو مشي
احسلج كتله طبعآ خط منو اله خلك مشي.
كال ايي هم كالتله ماما وقرر يتصل بست غسق اشوفلج واحد ت معرفته
كتله اوك بعد احسن وانه هسه نازله وافتهم السالفه كال اوك راح اجيبلج نيوتيلا وببسي ولفة همبركر ع العشه لا تتعشين كتله اوك ونزلت البابا
وكال كلت الست غسق ع خط وكالت وياي وأنطوني فلوس الخط لبنه..

كتله اوك كال منو هو ابنه الي يوصلكم كل مره كتله اخر مرتين محمد
يمكن ازغر واحد والقبله الجبير يعني مو ثابت كال المهم هيه وياج بلخط ومأمن عليج اكثر حته مايضل بالي
كتله اوك والله وثاني يوم دوامي صادف الساعه 12 الضهر. يعني واجه الخط وطلعت بلوقت وسلمت وخلصت الطريق سكته..

بس محمد ما شال عينه من عليه كل فرصه اصحله يغرك بيه بس ماجنت مطيه الموضوع اهتمام لان مو بالي حب وخرابيط وجنت بعدني ثاني متوسط حته مو ثالث وخلصت النصف الاول من السنه وي محمد ع نفس السكته.
وبلمتحانات جان يوصلونه سوى ويرجعني وحدي لا امه تبقى تتاخر يالله تطلع اخر يوم وصلني. كالي..

محمد: - شيگطعهن هل 15يوم
مها: - كتله ليش بلامبالاة
محمد: - خوش ملتهي بلخط. مخلص وقت
كتله مابيه شي كل يوم وطلع نفس الوقت. وتعال ورجع لبيتكم ضحك وكال
كلشي عندج اله حل..

كتله اييي مادام الله موجود ليش لا و وصلنه وكال يالله انزلي وخلي وانتبهي النفسج زين كتله انشالله شكرآ تعبتك وياي هم كال لا كلشي بحسابه وماعرف ليش طلعت من حجاية انتبه النفسك بس بعد طلعت ونرسمت ضحكه ع وجه وصلت لذانه المهم نزلت ودخلت للبيت. وكتلهم يدزوني العمتي بناته
صديقاتي واتونس عدهم من اروح وصدك أخذني بابا بليل ورحت الهم بقيت اسبوع انصدمت ابن عمتي يلمحلي بلسر الي بيني وبين ربي بس بقيت محافظه ع صلابة قراري اني ما احجي بس ضلت بالي منين عرف وشلون..

ومتعودين اذا اروحلهم نسهر و نتونس كلش. وبليل راح جاب النه شاميه وحب وككوات وكاعدين نلعب لعبة الصراحه وصار البطل عليه وع اخته وكاله راح اسحب منج السؤال وانتي وقبلت اخته وباوع عليه
بنضره توسل انو اجاوب الجواب الي هو باله وسألني هم اكو شخص بگلبج بوكته صفنت وكتله لا
بعدني ما مفكره وضحك وكال جيد بس كلبج متروس بحبج لله كتله كلش والله..

والكل راح نام الا انه. جنت كاعده بلحديقه وصافنه واجه هو كعد مقابيلي وكال ليش لهسه ما نايمه كتله اتاخر يالله انم ما اعرف انام من وقت كال اكيد اسالين نفسج شلون عرفت بسرج كتله عن اي سر كال أنطيني مبايلج
ونطيته المبايل وطلعلي ملاحضه لو كنت أستطيع العوده الى الماضي لحدفت ذالك المدعو بل الاثنين كسرتي هنا لا أستطيع الوقف ع قدماي وكيف اواجهكم في المستقبل كيف لي ان ابررر فقط وخاتمه الملاحضه بگلب مكسور انه دوم اكتب هيج...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة