رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن عشر
#Anastasia
جاك ما بك ان
انستازيا انا سمو الأميرة انستازيا كان خطأ مني أنني تعاملت مع حثالة مثلك لا يجب على دماء ملكية ان تختلط ب دماء حثالة مثلك و الآن لا أريد رؤية طيفك هل تفهم
جاك بعدم تصديق ما الذي تقوليه انت
انستازيا انا فقط مراهقة حمقاء أو طفلة حمقاء قمت بالسخرية منها و هذه الحمقاء تقول لك أذهب
لينطق الآخر ب برود إذن كل شئ ظهر الآن
انستازيا ب سخرية بالطبع جاك أم أقول سمو الأمير.
جاك ب حدة سمو الأمير شون جاك مينديز انستازيا مالك
انستازيا ب استحقار من الجيد أنني عرفت نواياك الخبيثة سمو الأمير لأنني غدا سوف الغي هذا الزواج اللعين
كانت على وشك التحرك من أمامه لكنه سحب شعرها بقوة لترتد إلى الخلف ب ألم
شون ب مكر تؤ تؤ لن تفعل بي مراهقة حمقاء هذا تعلمين كي أكون الملك يجب على الزواج بك
انستازيا ب ألم هذه المراهقة الحمقاء يمكنها قتلك الآن و ب محاربتك.
شون ماذا أيضا كان ب امكانك الهرب لكنك فضلت تمثيل دور الضحية صحيح
لتردف و هي تحاول التخلص من قبضته كنت تريد مني الهرب على اساس انك سوف تهرب معي لما كل ذلك و اللعنة لما تقدمت للزواج بي و انت تكرهني إلى هذا الحد
ليردف الآخر ب فحيح ك الأفعى لأنها وصيه لعينه تنص على عدم استلامي عرش فرنسا سوى ب الزواج من إحدى فتيات زين مالك و للأسف لم يتبقى غيرك ف أختك زوجة صديقي الآن
انستازيا ب صدمة صديقك.
شون أجل العاشق الولهان الطفل المطيع أعلم أنك تحقدي عليها و يجب عليك ذلك لأنني ساجعلك ترين الجحيم
انستازيا ب عدم تصديق لما ماذا فعلت انا
شون بسبب وجودك في هذه الحياة امتنعت من الزواج من الفتاة التي أحبها لأنها من عامة الشعب كنت أريد احراقك لكنك كنت ذكيه كفاية
انستازيا ب قوة لا أنت ولا اي شخص آخر يستطيع كسرى و دفعته ب قوة لتتحرر من قبضته
شون شرسه سوف اريك لم يتبقى الكثير انستازيا.
انستازيا ب استفزاز لن أتزوج بك و أنظر إلى جاريتك التي كنت معها لأنها من أتت و قصت لي كل شئ
شون كاميل إذن سوف اكافءها لأنها وفرت على أشياء عديدة
انستازيا و كيف
شون ب استنكار أشياء خاصة الكبار يا طفله
انستازيا ب كره أكرهك جاك
شون ب حدة لقد قلت شون و سمو الأمير لا تناديني ب اسمي فقط لا تنظي انك ستأتي ل قصري و تبقى أميرة لا ستصبحين خادمتي.
و صفعها بقوة لتسقط أرضا و يردف ب تحذير إياك أن اسمع انك ذهبت إلى والدك أو والدتك و اخبرتيهم شئ جميع تحركاتك تصل لي
اتجه إلى الباب ما ان فتح الباب حتى واجهته صفعة مدوية.
#Adam.
آدم ماذا تفعلين لديك انجل
أنجل فقط أنتظر قليلا أنت ثرثار
لتخرج له و هي تحمل الكمان في يدها لتردف ب براءة اشتقت ل عزفك حبيبي
آدم ب جدية اعيديه أنجل أنا لا أريد
لتضعه على الفراش ب هدوء و تتجه لتقف أمامه و تلف زراعيها حول عنقه
لتتحدث ب براءة و هي تقلب شفتيها آدم لأجلي انا احب عزفك ما روعه الموسيقى لتنسي ما حدث و تعزف هيا حبيبي
أدم ب قله صبر لقد قلت لا و إذا لم تخفيه الآن سوف أقوم ب كسره.
أنجل ب صوت مرتفع اللعنة عليك و على هذا الرأس اليابس
لكنه اوقفها ب نظره ارعبتها ليردف ب هدوء مخيف إياك و رفع صوتك
أنجل أنت هكذا تثبت لي أنه على حق
آدم ماذا هل تريني أنت أيضا كذلك انا لا امثل رجل في نظرك
هي فقط نظرت له بعدم تصديق لتهز رأسها ب لا لكن قبل أن تتحدث كان سحبها من يدها ليقذف بالكمان أرضا
آدم ب انكسار و أنا لا امثل رجل صحيح خطأي انني أحبك و لا أريد اخافتك لكنك سوف ترين الآن.
نظرة له بعدم فهم لكنه دفعها إلى الفراش كان على وشك التحرك من أمامها لكنها اسرعت في سحبه ليسقط فوقها
أنجل و هي تقبل وجه ب رقه أنت رجلي أنت اقوى الرجال اميري
و سحبته إلى صدرها و هي تلعب في شعره ب هدوء آسفة لا تحزن مني
آدم تجهزي جيدا لأن غدا سنذهب
أنجل ب تساؤل إلى أين
أدم إلى الجزيرة الملكيه
أنجل ب حماس يا إلهي حقا هذا رائع
آدم لا يوجد اروع منك و في لحظه أصبح فوقها و يقبلها ب شغف.
لتبادله و هي تردف ب خفوت وصل إلى مسامعه منفصم
آدم ب خبث منفصم إذن و دفن رأسه في رقبتها
أنجل آه تبا لك
آدم و هو يقبلها ب قوة فتاة سيئة.
#Shawn
و صفعها بقوة لتسقط أرضا و يردف ب تحذير إياك أن اسمع انك ذهبت إلى والدك أو والدتك و اخبرتيهم شئ جميع تحركاتك تصل لي
اتجه إلى الباب ما ان فتح الباب حتى واجهته صفعة مدوية
شون ب صدمة و هو يمسك وجنته تينا
تينا ب سخرية أجل تينا و دفعته و دخلت
تينا إذن أنت كاذب سمو الأمير
شون هي ستكون زوجتي بعد أسبوع أي ليس لك شأن بها و أنا أفعل ما أريد حتى إذا تركتها قبل الزواج انا وريث عرش فرنسا.
تينا لكنك لن تستطيع فعل ذلك لأن مستقبلك بين يديها و يمكنها الآن القضاء عليك
شون ب سخرية هل أنت أختي حقا
تينا ب حدة لا و الآن اذهب لا أرى وجهك سوى ليلة الزفاف إذا بقي يوجد زفاف من الأصل
شون اقسم إذا حدث شئ سوف القنكم درسا
تينا إلى الخارج أخي العزيز
شون ب تحذير انا لا أمزح تينا أراك لاحقا و خرج من الجناح
تينا و هي تمسك يد انستازيا التي لم تتفوه ب كلمة يمكنني مساعدتك أي شئ تريديه سوف افعله.
انستازيا ب شرود شكرا لك لكننى أعلم ماذا سوف أفعل.
After 4 days
كان مصير التعب ل إيميلي و زين القلق جعله يلعن نفسه مئات المرات لأنه جعلها حامل
يتبقي ثلاثة أيام على زواج انستازيا حسنا لقد كانت هادئه للغاية لدرجة تفقدك عقلك و خاصة ايميلي التي حتى الأن لا تفهم لما لم ترفض الزواج
بينما أنجل و آدم ذهبوا إلى رحلتهم ليستمتعوا قليلا
و مالك هادئ للغاية فقط ذهب إلى رحله صيد ليبتعد عن القصر قدر الإمكان
نأتي ل الأحمق خاصتنا جواد.
#Javad
تبا للنساء جميعا لا أعلم صدقا ماذا يجب أن أفعل
حارس سمو الأمير الأميرة نيكول تريد مقابلة سموك
جواد ب مكر اجعلها تدخل إذن تبا الملل يقتلني
نيكول مساء الخير سمو الأمير
جواد ب سخرية سرعان ما ان قلبت دهشة اوه مساء الخير ما الذي ترتديه أنت
حسنا لقد كانت ترتدي وشاح مغلق بالكامل من الأسفل
نيكول ب مكر سوف ترى الآن
نظر لها بعدم فهم لكن سرعان ما توسعت عينيه من الدهشة و فتح فمه بعدم تصديق.
اوه حسنا لقد كانت ترتدي ملابسها الداخلية فقط و أخذت تقترب منه
جواد ب حده لا تقتربي أكثر من ذلك
لكنها لم تستمع له و أخذت تقترب حتى أصبحت أمامه مباشرة لتضع يدها على وجنته و تردف ب هدوء ماذا ألا احرك بداخلك شئ
ما أن قالت ذلك حتى أبعد يدها ب اشمئزاز و ضحك ضحكة عاليه
جواد ب سخرية للأسف لا تفعلي لا أحبذ العاهرات.
كان على وشك قول شئ آخر لكنه ارجع رأسه إلى الخلف و أغمض عينيه ليصرخ بغضب إلى الخارج و لترتدي شئ لعين
فقط لحظات و استمع إلى صوت غلق الباب لكن ما من لحظه حتى فتح مرة أخرى
كان على وشك فتح عينيه و الصراخ لكن تلك الشفاه التي التصقت ب شفتيه جعلته يفتح عينيه بصدمة
ليري أنها ليلي ليسحبها فوقه على الأريكة و يقبلها ب شغف و سرعان ما تبدل الوضع لتكن هي أسفله.
فصلوا القبلة ب صعوبة و العيون تتحدث حتى اردفت ليلي ب خفوت أحبك
جواد ب ثقة أعلم
ليلى ب غيظ لما لا تتحدث ب رومانسية جواد
جواد ب تساؤل و كيف تريديني ان أتحدث
لتحتضن رقبته و تردف ب هدوء و هي تلعب في خصلات شعره لتوضيح لي إلى اي مدى تحبني
جواد لكن مقدار حبي لكي لا يكفيه الحديث لنهاية العمر صغيرتي
ليلى و هي تقبله أحبك
جواد و هو يبادلها ب شغف احبك أيضا.
#Zayn.
زين حسنا لوي سوف اذهب الآن
لوي ب تساؤل متي سوف يعود مالك زين
زين مساء اليوم أو في الصباح الباكر و الآن إلى اللقاء
لوي حسنا إلى اللقاء بالمناسبة إيميلي لم تخرج من جناحها اليوم نهائيا
زين ب دهشة م ماذا حسنا سوف أرى ذلك
و ذهب في اتجاه جناحه
ما ان وصل حتى دخل ب هدوء ليرى ايميلي مازالت نائمة لكن ما لفت نظره تعرقها و ارتجافها
ليركض لها ب هلع ما ان تحسس وجهها ليراها تحترق تبا لذلك.
زين ب قلق إيميلي، حبي اللعنة
و قام بخلع ملابسها و ملابسه كذلك و ركض إلى المرحاض ليسرع ب إدخالها في المياه الباردة لتصرخ و هي ترتجف بينما هو احتضنها ب قوة
زين ب هدوء اشش انا هنا حبيبتي انا هنا اهدأي
بعض الوقت و أخرجها من المياه التي أصبحت دافئة ليجعلها ترتدي روب الاستحمام و هو كذلك و خرج ليجعلها ترتدي قميصه و قام بتجفيف شعرها مع تغطيتها جيدا
زين لورا، لورا
لتدخل سريعا و هي تنحني جلالة الملك.
زين ب غضب أين كنت ألم أخبرك ان تبقى بجانبها
لورا جلالتك جلالة الملكة من امرتني بعدم ازعاجها
زين ب حدة و ماذا قلت أنا اهتمي بها حتى أعود و عمل كمادات حرارتها مرتفعة
و خرج من الجناح ليتجه إلى المطبخ الملكي ما ان دخل حتى انحنى الموجودين و قاموا بالخروج فيما عدا كبير الطباخين
هم اعتادوا على ذلك لرغبة زين ب صنع الطعام بعض الأوقات ب نفسه.
بعض الوقت و كان انتهى مما يفعله ليعود إلى الجناح و خلفه حارس يحمل ما صنعه
دخل الجناح ب هدوء
زين يمكنك الذهاب لورا أنا سوف أهتم بها
لورا امر جلالتك و خرجت من الجناح
ليقترب منها ب هدوء و يقبل و جههاب رقة ايميلي هيا يجب أن تستيقظي حبيبتي. إيميلي
إيميلي ب خفوت توقف هذا هذا مؤلم
زين ب قلق ما الذي يؤلم افتحي عينيك
لتفتح عينيها ب هدوء و تقع على هذا الذي يطالعها ب قلق ماذا حدث.
زين و هو يقبل جبهتها حرارتك ارتفعت لكن بعد أن تتناولي الحساء ستكونين بخير
إيميلي لا أريد
زين بلى سوف تتناوليه و كله أيضا لن تبقي شئ
إيميلي اووف زين أنت لا تتحدث مع طفلة
زين لكنك بالفعل طفلة لم يتعدي عمرها الخمس سنوات حتى
لتنظر له ب عبوس لطيف و وجه الجرو الذي لا يقاوم
زين ب تذمر لا تعبسي حتى لا التهمك الآن ثم تابع ب حنو هيا حبيبتي لأجل صحتك و طفلنا
إيميلي ب استسلام حسنا و فتحت فمها ليبدأ في اطعامها.
: : : : : : : : : : :
زين ب ارتياح رائع حبيبتي ها قد انتهينا و أزال الطعام ليعود و يتمدد بجانبها
لتسرع ب وضع رأسها على صدره و هي تعانقه ب قوة دافئ للغاية حبيبي
زين و هو يلعب في شعرها هل يمكنك الإهتمام ب صحتك قليلا لأجلي
إيميلي لكن زين،.
زين ب توسل رفقا ب قلبي ايميلي، رفقا بقلبي الذي يحيا بعشقك بدونك لا توجد معنى للحياة بدونك لا توجد حياة بالأصل رفقا اني أتنفس عشقك أنت كل شي أنت ملكتي و مُلكي و مملكتي لذا رفقا بقلبي
إيميلي حسنا سوف أفعل ما بوسعي حبيبي و قبلة شفتيه بخفه
لكنه سحب شفتيها بين شفتيه ليقبلها ب قوة و شغف سرعان ما تبدل الوضع لتكون إيميلي أسفله و هو يقبلها ب شغف و شوق.
إيميلي ب أنفاس لاهثة اشتقت لك و الصقت شفتيهما مرة أخرى بينما يده تتحسس معدتها من اسفل القميص
كل ذلك مع همسات العشق التي تجعلك تذوب.
#Malik
حارس حمد لله على سلامتك سمو الأمير
مالك شكرا لك أين الأميرة ايميليا
الحارس في جناح سموك لم تخرج منه سوي في اوقات تجمع العائلة الملكيه
مالك حسنا يمكنك الذهاب
و اتجه إلى جناحه ليدخل ب هدوء و يقع نظره عليها و هي نائمة على الفراش
ليقترب منها و يقبل وجنتها.
قبل وجنتها الأخرى و ذهب إلى غرفة ملابسه ليبدل ملابسه ب منامه و عاد مرة أخرى ليتمدد بجانبها
كان على وشك النوم لكن
ايميليا ب خفوت مالك
مالك هل ايقظتك
إيميليا لا لقد استيقظت وحدي متى عدت
مالك فقط الآن
إيميليا. ب توتر مالك أنا
لكن قبل أن تتفوه ب شئ كانت شفتيه أخذت الطريق لشفتيها و هو يقبلها ب اشتياق و بطء لاجبارها على مبادلته و نجح في ذلك
فصل القبلة ليردف ب انفاس لاهثة انا أعلم ما تريدين قوله.
ما ان قال ذلك حتى نظرت له ب صدمة سرعان ما تبدل ب عدم فهم عندما قال انا احترم قرارك لذا
ايميليا ب ريبة لذا؟!
مالك صباح الغد سوف أعلن عن خبر انفصالنا اتمنى لك حياة سعيدة
ايميليا...