جميع روايات زينب محمد

نوفيلا لعبة الهوى للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا لعبة الهوى للكاتبة زينب محمد كاملة

اقتباس من النوفيلا رايحة فين يا رقية؟. ابتعدت عنه وهي تجذب يدها من قبضته بعنف، مردفه بصوت غاضب لم تتحكم به قولتلك مليون مرة يا حمزة، متمسكش ايدي، أنت ايه مبتفهمش. مـ... إيه، عديها كده. قالها وهو يقترب منها بطريقة أفزعتها، فجعلتها تبتعد عدة خطوات للخلف كالبلهاء، وصوتها يخرج مهزوزًا رغم محاولاتها...

رواية شهد الحياة للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: رواية شهد الحياة للكاتبة زينب محمد كاملة

مقدمة الرواية اخفيت حبك في قلبي، ذلك الحب الذي لم اجرؤ يوماً على البوح به، عذراً هل نعته حباً لا بل انه اعلى من الحب واسمى... صباحي لا يبدأ الا على ملامحك الجميلة، تماماً كما هو مساءي لا يحلو الا بضحكتك البسيطة، خطفتي قلبي شهد الحياة وعزفتي على اوتاره، وأي حياة انتي، متيمٌ انا وساظل اهيم عشقاً...

نوفيلا فارس الأحلام الوردية للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا فارس الأحلام الوردية للكاتبة زينب محمد كاملة

قصه قصيرة لكل بنت بدور على الحب وعلى فارسها اللي هايخطفها على حصانه الابيض. اقتباس من النوفيلا في الجامعة وتحديدا في كليه الآداب في قسم اللغة الفرنسية، يجلس مجموعة من الشباب يتحدثون، كانت من بينهم بطلتنا رغد، رغد هي بطلة هذة القصة، فتاة حالمة عاطفية اندافعية أحيانا، مذبذبة الشخصية أحيانا، تحلم بأن...

نوفيلا حطام فريدة بقلم زينب محمد و آية عبد العليم كاملة

غلاف: نوفيلا حطام فريدة بقلم زينب محمد و آية عبد العليم كاملة

نوفيلا حطام فريدة بقلم زينب محمد و آية عبد العليم كاملة زينب محمد أو كما تحب تسمية نفسها زيزي محمد صاحبة الرواية الأروع عشق الزين، و آية عبد العليم صاحبة الكثير من النوفيلات الجميلة تلتقيان في عمل واحد وهو كتابة هذه النوفيلا الجديدة بعنوان حطام فريدة. هذا اقتباس من النوفيلا دلو من الماء سقط فوق...

نوفيلا الوقحة والراقي للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا الوقحة والراقي للكاتبة زينب محمد كاملة

مقدمة النوفيلا فى حى شعبى روان بصوت عالى ماماااااااااااااااا انا نازله رايحة المحل. ام روان بضيق ولا كانك انسه كبيرة عندك ٢٥ سنه يابنتى وطى صوتك عيييييب كدة. روان هو انا كدة بقالك ٢٥ سنه امى...كل يوم تسمعينى الاسطوانه الحمضانه دى.. انا ماشيه. ام روان كان نفسى اقولك فى داهيه بس قلبى مش مطوعانى....

رواية عشق الزين لكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: رواية عشق الزين لكاتبة زينب محمد كاملة

رواية عشق الزين لكاتبة زينب محمد كاملة هو زين الرجال، يعيش لنفسه لا يهمه أحد، يعيش بقوانينه والكل يخاف منه ويحترمه، لم تستطع امرأة أن تخطف قلبه، فمن وجهة نظره الحب ضعف وهو لا يمكن أن يكون ضعيفا. جاءت هي برقتها وطيبتها خطفت قلبه وصارت هي عشق الزين و زين الرجال ملكا لها. هي وحيدة قلبها مكسور والكل...

نوفيلا مصلحة ثم عشق للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا مصلحة ثم عشق للكاتبة زينب محمد كاملة

في فيلا عريقة جدا، وقفت بشعرها الناري في البلكون تبص على الجنينة بحزن، وعينها الدموع بتحاربها علشان تاخد طريقها على خدها، ضميرها بيانبها، مبقتش عارفه تفكر كويس، يا السجن يا الوضع الي هي فيه...طب لو السجن ملك بنتها هاتوديها فين، طب وهي هاتقدر تتسجن، قاطع تفكيرها بوسة رقيقة على خدها، بصت بطرف عنيها...

نوفيلا العوض للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا العوض للكاتبة زينب محمد كاملة

قبل أن يبني الإنسان حياته عليه أن يقاتل شعور الحقد والكراهية المنبعث حوله . تعالت شهقاتها وهي تخبر صديقتها بمدى حزنها بسبب تعليق سخيف من أحد الأشخاص معدومي الرحمة على أحد وسائل التواصل الاجتماعي ذلك الفظ يتهمها بكل جرأه أنها تستخدم إعاقتها لكسب المال، وماذا يفعل المال في إعاقتها تلك، تسألت من بين...

نوفيلا الحوت للكاتبة زينب محمد و آية عبد العليم كاملة

غلاف: نوفيلا الحوت للكاتبة زينب محمد و آية عبد العليم كاملة

مقدمة النوفيلا في مكان معين بوسط البلد في جريدة الايام ...بالاخص ف مكتب رئيس التحرير، تقف بنوته في العشرينات أمام المكتب ملامحها الرقيقه باين عليها شعرها اسود وعيونها واسعه شفايفها وردي بشرتها ناعمه لونها زي بياض الثلج بتتكلم بهلع لمديرها بطن الحوت لا يا مستر حسن بالله عليك انا مالي ومال المكان ده...

رواية عشق الزين للكاتبة زينب محمد الجزء الثاني كاملة

غلاف: رواية عشق الزين للكاتبة زينب محمد الجزء الثاني كاملة

رواية عشق الزين للكاتبة زينب محمد الجزء الثاني كاملة فى مقابر الالفى . مراد بحزن كل سنه وانتى طيبه يا سوسو ... انهاردة عيد ميلادك ... زين وليليان عزمانى على الغدا انا عارف ليه .. علشان مفكركش فيكى ... بس ميعرفوش ان مفيش ليله مفكرتش فيكى .. مفيش ثانيه مجتيش على بالى ... وحشتينى اوى يا حبيبتى ......

نوفيلا سر و علن للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا سر و علن للكاتبة زينب محمد كاملة

تقديم النوفيلا أحيانا تقذفك الحياة نحو عواصفها العاتية بلا رحمة، فـتجد نفسك تحارب بقوة، هدفك الوصول للنصر دون خسائر فادحة، إذا خسرت ستجعلك عبارة عن رماد لحرب غير مُنصِفة، ظاهرك يعلن شجاعتك، وداخلك يخفي سرك، يخفي خوفك من الهزيمة، هكذا نحن البشر عبارة عن عملة لـ وجهان هما السر والعلن فصول وفيلا سر و...

رواية قلوب مقيدة بالعشق للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: رواية قلوب مقيدة بالعشق للكاتبة زينب محمد كاملة

رواية قلوب مقيدة بالعشق للكاتبة زينب محمد كاملة زمت بشفتيها وهي تعيد خصلاتها للخلف، لاحظ حركتها تلك، فشعر بالضجر قائلاً القهوة دي وحشة، اعمليها تاني، ولمي شعرك بعد كده. ثبتت بصرها عليه رافعة احدى حاجبيها، فقال هو بغضب مزيف ليخفي غيرته عليها انا بقرف افرض جه حاجة من شعرك في القهوة، ده قرار اداري...

رواية عشق الزين الجزء الثالث بقلم زينب محمد بعنوان عندما يقع العز في الغرام

غلاف: رواية عشق الزين الجزء الثالث بقلم زينب محمد بعنوان عندما يقع العز في الغرام

رواية عشق الزين الجزء الثالث للكاتبة زينب محمد نوفيلا بعنوان عندما يقع العز في الغرام زينب محمد تتألق بإضافة نوفيلا خاصة لحبيب قلبنا عز بعنوان عندما يقع العز في الغرام، أبطال رواية عشق الزين كلهم موجودين لكن النصيب الأكبر لعز طبعا، وهي امتداد للرواية الأصلية أي جزء ثالث. مقتطف من الرواية. في مستشفي...