نوفيلا اكتساح مشاعر للكاتبة آية صبري كاملة
الشخصيات
روح :- فتاة بالصف الثالث الثانوي تبلغ من العمر 18 عاماً صاحبة شعر اسود قصير بشرة قمحاوية عيون عسلية جسدها ممتلئ بعض الشئ مما يعطيها انثوثة وجاذبية مرحة طفولية للغاية تعشق الحياة ... " تافهة بمعني أصح ".
عدي :- شاب بالعام الاخير بكلية الحقوق يبلغ من العمر 23 يعمل بمكتب محاماة تحت التدريب مجتهد بعمله ودراسته من عائلة مرموقة حنون وجاد بعض الشئ مرح صاحب بشرة بيضاء وشعر اسود وعينان بلون البندق يمتلك جسد رياضي فهو عاشق لجميع انواع الرياضة ...
كارما :- صديقة روح المقربة وبنفس الصف لاتختلف شخصيتها كثيراً عن روح يحملان نفس الطباع والصفات صاحبة شعر عسلي يصل لمنتصف ظهرها طويلة صاحبة جسد متناسق وعيون واسعة باللون الرمادي تعيش مع خالتها وزوجها القاسي بعد وفاة والديها بحادث ...
تيم :- صديق عدي شاب يبلغ من العمر 26 عاماً يعمل كمحاسب بشركة كبيرة فهو خريج كلية تجارة جاد للغاية صارم بعمله ولكنه حنون يكره صنف حواء برمته صاحب شعر بني وبشرة قمحاوية وعيون بلون العسل الصافي طويل يمتلك جسد رياضي ...
مهران :- والد روح يبلغ من العمر 50 عاماً يعمل كموظف بشركات " الغيث " للمقاولات رجل صارم قليلاً ولكنه يحب زوجته وأبنته للغاية وهو من أصول صعيدية ...
جميلة :- والدة روح تبلغ من العمر 45 عاماً سيدة منزل حنونة للغاية وتعشق روح سيدة مصرية أصيلة بمعني الكلمة ...
غيث :- والد عدي رجل اعمال يبلغ من العمر 55 عاماً صارم للغاية لايفكر الا بعقله صاحب شركات " الغيث " للمقاولات ...
مرام :- والدة عدي تبلغ من العمر 48 عاماً سيدة مجتمع راقي ولكنها متواضعة وحنونة تعشق عدي وتدلله كثيراً ...
نيروز :- اخت عدي بالصف الاول الاعدادي مرحة وشقية للغاية تشبه عدي بالملامح ولكن ملامحها طفولية بريئة هي عبارة عن كارثة متحركة كما يسميها اخيها ...
اقتباس من النوفيلا
بالداخل كانت الحرب العاليمة مندلعة بينهم فكان الموقف كالآتي عدي يقف بتحفز وبجانبه تيم يمسك به حتي لا يتهور ويقتل روح التي هتفت بغضب :- متستفزنيش يابني انت ايه اللي انت عملته دة مين قالك اني عايزة اتجوزك .
عدي بأنفعال :- يعني انا اللي دايب ف غرام الكونتيسة روح .
روح بسخرية :- امال عايز تتجوزني ليه تخليص حق .
تدخل تيم قائلاً دون ان يفلت عدي من بين يديه :- خلاص ياعدي كفاية كدة .
عدي بغضب :- سيبني ياتيم انت مش سامع بتقول ايه .
تيم بأندفاع :- ياعم هي مجنونة هتعمل عقلك بعقلها برضه .
كادت روح ان توبخه ولكن هتفت كارما بغرور :- سبيلي انا الطالعة دي .. ثم نظرت الي تيم قائلة :- بقا انا صاحبتي مجنونة ياشعر عيرة يالون خميرة يارد الرد يامصطبة هد ياعصاية غلية تحت الكوم مرمية نهارك مدهون قطران ولمون ومصيبتك سودة محنية يادكر درفيل بتلات براميل وبيمشوا بخمسة مراكبية اة ياعجل جموس ميشيلش فلوس والكيلو بنكلة مصدية ياترل الباص من غير ترباس ياعمر ياابن ام ذكية وهااااالللللووووووو ..
هتفت روح بفخر وهي تصفق بيديها :- اووووووووه ..
That's My Girl ...
كان عدي وتيم يقفان ينظران الي كارما بدهشة فهتف تيم قائلاً :- بقا انا عمر ابن ام ذكية .. انا ماما اسمها ذكية ..
عدي بتعجب :- هو دة اللي لفت انتباهك ياض دي شلفطتك .
قبلت روح كارما علي وجنتيها قائلة بفخر :- تربيتي يابت .
عدي بأشمئزاز :- ومالك بتقوليها بفخر اوي كدة ليه دي تربية زبالة .
روح بغرور :- ماعشان كدة بقول تربيتي يعني انا هربي مدرسة لغة دينية .
انتبه عدي ان تيم يتحرك بأتجاه كارما فأنقلب الوضع وامسك به عدي فهتف قائلاً بغيظ :- سيبني ياعدي خليني اجيبها من شعرها .
عدي وهو يشدد عليه :- يابني متعملش عقلك بعقلهم انت هتاخد علي كلامها برضه .
تيم وهو يجز علي اسنانه :- دي شلفطتني ياعدي .
عدي بكذب :- ياجدع متقولش كدة مين الكداب اللي قالك كدة بس .
نظر له تيم بغرابة قائلاً :- أنت .
عدي بنفي كاذب :- كداب ف اصل وشي طبعاً .
فصول نوفيلا اكتساح مشاعر
- نوفيلا اكتساح مشاعر للكاتبة آية صبري الفصل الأول
- نوفيلا اكتساح مشاعر للكاتبة آية صبري الفصل الثاني
- نوفيلا اكتساح مشاعر للكاتبة آية صبري الفصل الثالث
- نوفيلا اكتساح مشاعر للكاتبة آية صبري الفصل الرابع
- نوفيلا اكتساح مشاعر للكاتبة آية صبري الفصل الخامس
- نوفيلا اكتساح مشاعر للكاتبة آية صبري الفصل السادس
- نوفيلا اكتساح مشاعر للكاتبة آية صبري الفصل السابع والأخير
تمت