قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية للحب معان أخرى للكاتبة هدى مرسي الفصل السادس

رواية للحب معان أخرى للكاتبة هدى مرسي الفصل السادس

رواية للحب معان أخرى للكاتبة هدى مرسي الفصل السادس

جاء موعد الاختبار وكان خالد يفكر ماذا لو نجحت نوران وهو لم ينجح وفي الوقت نفسه كانت نوران تفكر في نفس الشئ ماذا لو لم تنجح ونجح خالد هل ستكون عقبه في طريق مستقبله وكان كل واحد منهم يحاول ان يبتسم ويداري عن الاخر قلقه دخلا معا الي لجنة الاختبار وجلس كل منهم على مقعد مخصص له فقد جهزو لجنه خاصه لهم وابعدو المقاعد كي لا يساعد اي منهم الاخر ودخل مراقب اللجنه وكان يفهم العربيه ولكن لم يخبرهم بذلك وكانا معاتدين على قراءة بعض سور القران قبل بدء الاجابه فوضع كلاً منهم يده على وجهه وبدأ في القرأه فظن المراقب انهم يتحدثون عن طريق سمعات الهاتف فنظر في اذني خالد لم يجد شئ واقترب منه ليسمع ما يقول وعندما فرغ خالد من القرأه وابعد يده عن وجهه فزع من منظر المراقب ورجع الي الخلف.

خالد في فزع: هل هناك شئ سيدي
المراقب: لما وضعت يدك على وجهك واختك ايضا فعلت نفس الشئ في نفس الوقت
خالد بعد ان اطمأن: اعتدنا ان نقرأ بعض ايات القرأن لتبعث بداخلنا الطمأنينه
المراقب بتعجب: وما القرأن هذا
خالد: كتابنا المقدس ونحن نشعر براحه واطمئنان عند قرأته
المراقب: جيد هل ستقرأ شيئا اخر ام اكتفيت وستبداء في الاجابه
خالد: سابدأ في الاجابه.

وبدا في اجبة الاسئله وكانت نوران ايضا قد بدأت في الاجابه مر وقت الاختبار بسرعه وحلا كلاً منهم كل الاسئله وراجعها مره اخري كان المراقب مزهول فلم يحاول اياً منهم النظر حتى للاخر وبعد ان انتهيا وسلما الورقه خرجا ووقفا بالباب في انتظار النتيجه فكانت الدكتوره بارك هاين والمراقب ودكتور اخر هم من سيصححو الاختبار كان الوقت يمر ببطئ والانتظار صعب ولكنهم كانو يمضونه في ذكر واستغفار وبعد مرور بعض الوقت استدعتهم لجنة التصحيح فدخلا معا ووفقا اماهم.

بارك هاين: لولا ان الدكتور بيون كان يراقبكم لقولت انكم نقلتم الاجابه من الكتاب
بيون: بالفعل اجابتكم ممتازه ونموذجيه
خالد في حيره: هذا مدح ام زم
بارك هاين بابتسامه: مدح كنت اظن ان دكتور فخري يهول الامر ولكنه محق فانت واختك نابغتين. فتهلل وجه خالد ونوران وابتسما بعد ان كانا في حالة رعب.

بارك هاين: بعد هذا الاختبار اصبحتم طالبين في الجامعه ويمكنكم بداء الدراسه من الغد بالنسبه لك يا نوران مازلتي في الدراسه النظريه وستتعرفي على النظام هنا في المحاضره غدا.

اما انت يا خالد فلديك جزء نظري ستكمله وبعد ذلك تذهب الي الدراسه العمليه سيعطيك الدكتور (اشارت على الدكتور الاخر) جمي كل الابحاث المطلوبه منك لتنهيها وتبداء الدراسه العمليه اعطاه الدكتور جمي ورقه ونظر لنوران وقال: اود سؤالك يا نوران كيف عرفتي اجابت السؤال الرابع فهو من منهج اخيكي وكتب في ورقتك بالخطأ
ابتسمت نوران وقالت: اعتدت انا واخي ان يراجع كلاً منا للاخر وهذا الدرس حفظته ونحن نراجعه.

د جمي باعجاب: التعاون شئ جميل وهذه ثمرته.

خرجا الاثنين وهما في غايه السعاده وكانا لا يصدقا ما حدث فالامر كان اشبه بكبوس تحول الي حلم جميل وهذا قليلا ما يحدث ومر على السوق واشتريا بعض الاطعمه والخضروات وعادا الي المنزل ليرتاحا فالاسبوع الفائت من اصعب الاقات التي مرت عليهم اول شئ فعلاه بعد ان وضعا المشتروات في المطبخ صلا ركعتين شكر لله وجلس خالد ينظر الي نوران في امتنان ويقول: مش عارف يا نوران لو كنتي نجحتي وانا لاء كان هيحصل ايه.

نوران بضحك: انت بتهرج دا انا الي كنت هموت من الخوف لحسن اكون عقبه في طريقك لو منجحتش بس الحمد لله ربنا كرمنا احنا الاثنين خالد بضحك: عقبه ايه عقبه دي دا انت احلي حاجه ربنا رزقني بيها انت عارفه انا الي خايف عليكي لما نروح الجامعه وانت بزيك الاسلامي نوران بضحك: متخفش عليا اختك جامده
خالد: طب يا جامدا يلا نقوم نحضر اكل يكفينا اسبوع عشان منشلش هم الاكل ونركز في الدراسه.

واعدا بعض الطعام ووضعاه في المبرد ورتبا بعض الاغراض في الشقه وراجعا بعض الدورس وكانا يمزحان ويضحكان معا طوال الوقت ليخففا من توترهما طوال الاسبوع وفي المساء خلدا كلا منهم للنوم كانا يشعرا بشئ غريب في الشقه ولكن لم يعطيا للامر بالاً.

في صباح اليوم التالي بعد ان صلا الفجر وقرأ كلاً منهم ورده استعدا للذهاب الي الجامعه فهذا هو يومهم الاول وعندما دخلا الجامعه وجد ان كل من بالجامعه سمع بما حدث معم وانهم نابغه مما اقلقهم فهذا السبب في ابعادهم من مصر فهل سيسبب لهم المتاعب مره اخري مما اقلق نوران وشعر خالد بقلقها فنظر لها بحنان وقال: بلاش نظرت الخوف الي في عنيكي دي خليكي قويه.

نوران بقلق تدرايه: انا مش خايفه انا بس قلقانه لو دول كمان حبو يستبعدونا هيودنا فين
خال بابتسامه: بسيطه اهي كلها فسحه ماتخفيش انت بس ويلا روحي على مدرجك وانا كمان هروح اشوف هبدأ منين ولما اخلص هستناكي في المكتبه وذهبا الاثنان.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة
الإعجاب، المشاركة والتعليقات على الرواية
W
لتصلك الفصول الجديدة أو الروايات الجديدة
اعمل متابعة للصفحة (اضغط لايك للصفحة)