قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل الخامس عشر

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل الخامس عشر

الـبــارحـه ٱشـتــــاكــيـــت
‏ احط متني عل متنك ردت اكلك
‏ضال بروحي مچان لكلشي منك
‏وردت اكلك
‏ليش المسامر ضحكتك
‏ يكضي عمره بساعه لو ماشاف سنك.

ابه: - حياتي اسمع صوت بيبي صيح اني ركضت كتله بعدين احجي وياك
اسمع جدي يضربها اجيت طبيت جريته منها يكلي متفقات موووو سوت الي براسها
راحت فرصتين عليه ردت انطيها لواحد هيج سون بيه بس سافرت لكيتج مخليه لبنيه تعقد انعل بهاتجن شملفي ابيتي كحااااب شكل للرجال
كتله عيب هل حجي رجال شكبرك راد يضربني.

دفعت ايده كتله ايااااك تمد ايدك تلفون واحد رجلي يجي يصرف وياي كال هااااا هيج صار الكلام خوووش وانتي مره مضلين ع ذمتي بيبي ساكته وتبجي
كتلها تعالي قحط هسه بدونها متسوه انت راد يضربني ركضت للغرفه اجت بيبي كالت خلي معليج بي يمه كتلهة شحده يضربج اوكفه عد حده محد يكدرله خل يولي ضلت تبجي بيبي..

لا إليه سند لا ولد بيهم خيرررر لا بنات بيهن حضضض الهي رحمتك تعبت اخذ امانتك وخلصني ربيييي حضنتها كمت ابجي وياها باوعتلي لا يمه لتبجين مووزين عليج ميصلح وانتي عاقده اليوم تنداسين يمه نومتها يمي وغطيتها الله لا يوفقك كون كسرت بيها رجال بس همه الفلوس الهي اهدي عليها جاي شوف انت ربي...

بعد منامت بيبي خابرني معتصم كلي حبيبي باجر معزومه يمنا ع غده كتله حبيبي منو يكول يخلوني كلي مرتي انتي مو بكيفهم سكتت اني
معتصم: - ايه واخيرا صرتي الي يا الله ممصدك والله الف الحمدالله والشكر بس تعالي مكدرت اسوي شي
ايه: - مثل شنو تريد سوي
معتصم: - اووف ولج محضنتج مشميت عطرج
كتله عيب هل حجي معتصم هو ضحك كال..

لا ماكو عيب بله قبل منحجي لان حرام واخاف الله بس هسه حلالي اني سكتت كال ايه اريدج يمي كتله مبقه شي اسبوعين ويمك اني كال
ايه باجر امي شوفج حبابه حبيبتي اي شي تحجي سكتي عنها
ماشي حبيبي اني كلت الله يصبرني يا الله تالي كال بيت عمي هم يجون ونسوانه الاسبوع جاي عرس شيخ ابن عمي كتله مو تزوج هو
معتصم: - هاي ثانيه هدولهياه..

اوك معتصم
معتصم: - ها حبي
ايه: - بس لا تزوج عليه
معتصم: - شكو بيها الشرع حلل اربعه
ايه: - ها ما طول احنا بعدنه بدايتنه لا عيني حجيك هذا ميصرفلي
اووك.

احترك قلبي خرب حضي اي والله كتله ما اتحمل وحده غيري افتهمت معتصم اكلب دنيا والله احركك انت وياها واحرك روحي هوه ضحك بصوت عالي كال
معتصم: - اواش يالخبله هوه اني اكدر اشوف غيرج اووف شسويتي بيه..

سكتت اني كال حبيبي نزعيها لبوشيه ما احب تلبسيها يروحي كتله بعد احسن اني اصلا لبستها علمود محد يباوعلي احد اضوج من سوالف تحارش
كلي ماشي عمري يلا ع نوم تعبتي اليوم كتله اوك حبيبي سديته منه ونمت ثاني يوم كعدت صبح لكيت مسج منه حبيبتي حضري روحج ب١٠ اجيج
عزززه هسه ب٩ شلحك نزلت لكيت بيبي كتلها بيبي معتصم اهله عازميني ع غده كالت روحي يمه رجلج هو بعد رحت سبحت وتريكت ع سريع والبيت منضفته من ليل همزين لبست فستان طويل مال محجبات بعدين اختنكت منه نزعته ولبست بنطرون وبدي طويل للركبه لون وردي وشال وردي حطيت ميكب خفيف..

ولبست عباتي وانتضرته دزلي مسج ها يروحي خلصتي كتله اي كال عشر دقايق ويمج كتله اووك
دك هورن طلعت بيبي وراي سلمت عليه وطلعت كعدت يمه كال يا هلا بهل وجه كتله شكرا هوه باسني من خدي خجلت دنكت
معتصم: - فدوه اروح اني..

لازم ايدي منا لمن وصلنا لبيتهم قلبي انقبض حيل شافني هيج كال لتخافين حبيبتي اني يمج موجود نزلت فتح الباب هوه طبينه الباب المطبخ استقبلتني امه بابتسامه ضليت صافنه اني بوستني اني هم بستها كلت الله يهديج بقلبي بلكي الله فكت مني
تالي كلتلي تفضلي يمه معتصم شافها هيج ابتسم كال ابقيكم اجيب عمي واجي اني هوه راح كالت اي شلون رجليه يوجعني حيل وارد اطبخ...
كتلها اني اطبخ..

ام معتصم: - لا ما اريد اتعبج
ايه: - لا حبيبتي ماكو تعب كعدي مطلعه سمج بيهن ٥ وتمن ومرك باميه اني طبخت تمن وملحت سمج حطيته بالفرن صرت ريحه طبخ استغفر الله يا ربي رحت غسلت ايدي همزين جايبه عطر عطرت روحي..

اجو بيت عم معتصم لبست عباتي باركولي اني رديت عليهم اجت مرت عمه لخطبتني كيفت شفتها طيبه حيل هي صبت ام معتصم لغده اكلو كالو
عاشت ايدج ع هل اكل طيب ام معتصم كالت
اي تعبت وسويته ضليت صافنه اني انصدمت ياااا لعد منو طبخه معتصم شافني اشرلي اطلع للغرفه رحت للمطبخ عيب اصعد يمهم للغرفه بعدها اجه
معتصم صعدنا سوه هوه ضايج
ايه: - شبيك حبيبي..

معتصم: - ايه ليش امي كايله الج ساعديني وكتيلها ما اريد اساعدج ملابسي يدمرن
ايه: - والله معتصم اني الي طبخت وداعتك
هوه سكت استغفر ربه كال اسف حبيبتي اتحملي ميخالف امي شسوي قابل شفته ضاج كتله لا حبيبي عادي ولا يهمك..

هوه تقرب باسني بخدي نزعني شال فتح شعري يشم بي اني بعد ما احس بشي فزيت ع دكه الباب امه كلتله بيت عمك يردون يروحون تعال سلم هاي شنو شوكت نمت ع جربايه عزه دفعته كتله معتصم وو وديني البيت
هوه ضحك حضني يبوس بيه كتله وخر عفيه كلي شهل عسل يربي يمه
ايه: - كافي عفيه لبست شال هوه ضحك
معتصم: - نزلي..

ايه: - خجلانه منه وبنفس الوقت شعور حلو واول رجال اجرب وياه هل شي نزلنه سلم ع عمه ترخص منهم وصلني البيت بدلت ملابسي كلتلي ها يمه شلونها امه سكتت ما اريد اضوج بيبي كتلها زينه بوستني كالت الله يهديها عافتني وراحت اني ضليت اذكر وابتسم...

معتصم: -. بعد ما وصلت ايه للبيت من كملنا العقد رجعت البيت ابويه باركلي وامي لكيتها تبجي حبيتها براسها حقج عليه يوم والله احبها البنيه ادعيلي الله يوفقنا كالت هاي هي موفق يمه اني كيفت..

كلت همزين بلكي ترضه شويه شويه صعدت لغرفتي اتصلت ايه كلتلي علمود حفله مسوين بالبيت اخذت اختي للحفله وراها طبيت شفتها كاعده صفنت عليها شنو من جسم شنو من جمال شعرها يجنن اول مره اشوف هيج شعرها فدوه اروحلج يارب كون اسعدها لبستها ذهب وهي متوتره تالي خلصت ما كدرت..

اسوي شي نسوان كومه واني ما احب نسوان يجمعن وبس اني وياها طلعت واني افكر بهل حلوه رحت للشغل اكمل عن والدي خطيه تعبان رجعت للبيت وراها سبحت وحاجيت ايه نمت وراها...
ايه: - قرب موعد العرس واني خايفه حيل وبنفس الوقت فرحانه كلش يربي سهل عليه قبل يومين من العرس اجه جدي كلي متجي زفه لبيتي فهمتي لجج سكتت..

كلت وين اروح اني تالي من راح لزمتني من ايدي كالت تعالي طلعنا اني وياها لان طبينه بقاعه حجزت بيبي بيها دمعت ممصدكه هل مره وكفت وياي ما اجازيها شكد ما اسويلها دفعت مليون وربع الاكل
والحجز مالت حنه لان هي حنه هي زفه رجعنا البيت بوستها بديها الله يخليج ويديمج ويطيج العافيه كلتلي..

بتي انتي واني ما اريد تشمت امه بيج ديري بالج منها ترا مو يعني رضت بالها شي ذكرت وكت العزيمه استغفرت ربي كتلها ماشي عفتها ورحت اباوع ع ملابس اشتريناهن سوه
تالي جابلي معتصم علاكه سوده جبيره كلي فتحيها بالبيت كتله ماشي فتحت العلاكه والكه ملابس نوم مشلحه عزه بعينك معتصم يبو اني البس هيج
استحي ضميتهن اتصل بيه كال فتحتيهن ويضحك كتله اي..

معتصم: - لتستحين حبيبي اريدج يوميه تلبسيلي شكل
ها ها يمعود عود من نزوج الله كريم
معتصم: - شبقه بس باجر وصيدج واريد من الله تحجين حجايه وحده
كتله يلا نعست كال اي شردي نعست ههههه سديته منه واني خايفه خرب يومك هسه مال ذكرني قبل يومين علمتني بيبي ع يوم العرس خفت يربي هاي شلون سالفه هاي..

يلا الله كريم مرت اليومين واجه يوم العرس اجاني معتصم وصلني للصالون ب٨ اشتغلني تنضيف جسم ومكياج وتسريحه طلعت كلش حلوه شكلي كلش تغير انتضرت معتصم يجي اتصل بيه
نزلت اله طبعا وياي اخته صعدت السياره كلي شوو فتحي خل اشوف وجهج كتله مااا كال شنو ماا اخته تضحك علينه كال حبابه خل اشوفج كتله نوصل وشوفني وصلنه للقاعه معتصم شافني ضل صافن كال هاي انتي عود كتله اي ضحك كال شمسويات..

شمسويات بيج ذني خرب يومهن
شكو
شهل جماال طالعه شيخلص اليوم ع خير
دخلت القاعه دخوليه اغنيه الف صلاه وسلام عليك يا حبيب الله محمد لازمني ويضحك فرحانين حيل اجيت ارد اكعد اجت مصوره اخذتلنه صور حلوه وهوه طلع خلصت حنه وحنوني اجه كلولي راح يجي العريس حضروني طلعت طبيت بسياره..

هورنات وزفه وهوسه وصلنه الفندق طبينه كال هلا والله نورتي حياتي وروحي واني ارجف خايفه
ايه: - خل اسبح
معتصم: - اي حبيبي براحتج علكيفج
طبيت الحمام نزعت بدله كوه راد يطب وياي مخليته هههههه عافني سحبت وخرت ميكب احسه ثكيل ع وجهي طلعتله لابسه سيت ابيض طويل بس جوه الفضايح ههههه..

اجه شافني صلينه اني وياه وتعشينه كعدت اني ع جربايه خايفه افرك بيدي كال ليش حبيبي تخافين خل انام نرتاح اني كيفت نمنا مددنا اني وياه...
سهاام: - صعدت لغرفتي ابجي ياااربي شكد مااريد اكون قويه اضعف تالي الله يكسر ايدك ياشيخ عله هل ضربه فوك مااخذتني واني ماريدك تهيني الله ياخذهم بعدهم مشايفين شي مني طلعت مبايلي صرصور زغير واتصلت عله وليد...

وليد: - هلوو سهام
طبعاا بيوم الزفه مثل نار كبره وجه بصدري عفت الكل قبلها كتلهم اني حسافر للسمال من بومين واني جذب باقي بس يم صديقي اخذت سلاح ابوي وياي وطلعنا اني وصديقي بيوم الزفه راقبه الطريق لحد موصلو شيخ عناد لبيته ورميته بلكي يموووت واخلص منه من كد الحقد ابكلبي عليه... بس للاسف مامات... ومبقيت اي اثر انو اني الي دخل بهل شغله...

مرت الايام وبالي عله سهام بس لا سوالها شي
فكاعد صافن واتصل عليه رقم كبل فتحته عرفت هاي سهام...
سهام: - شلونك وليد
وليد: - الحمد لله بخير وانتي...

سهام: - اكيد بخير خلصت مني وجنت مجرد نزوه بحياتك وتخليت عني... شلون اكون واني كارها عيشتي وماطايقه احد بهل بيت وفوك كل هل ضيم يضربني ابنل...
وليد: - بله ماتنجبين اني نار كبرا بكلبي ودكوليلي مرتاح ونزوه انتي لج مدااموت بدوونج كل مااتخيل غيري لامسح دااتخبل ومافكرتي منو الضرب الشيخ بيوم عرررسه مو اني علمود انتقم وترحعيلي بس ااااخ طلع عايش...

حبيبتي فدوه لتخليه يتقربلج انتي الي واخذج منه اخذج... انتضريني كم شهر ارجعج الي واشووف ابوج شلون يفك حلكه...
سهام: - عزززا بعينك وليد بله ماخفت احد يعرف بالصار شلون هيج تجرأت اذا مات وشكو بيك ماتنسجن غير دير بالك ياعيني ماريد اخسررك وان شاء الله اكدر اخلص منه نوب مرته الثانيه حامل بسيطه اني الها اشوف شلون تكدر تخلص نفسها مني...

وليد: - يله حبيبتي اخذي راحتج اخاف احد يسمعج تخابريني وتصيرلح مشكله بسببي...
شهام: - ماشي الله وياك...
في مكان اخررر مها
انه انصدمت وخفت وكلت قربت أيامي. كرهت الي خاطبني قبل لا اعرف منو
كالت محمد ابن ست غسق
كتله والله
ايي والله
بس هو خاطب..

لا بيوم الي كالج اجه بليل وحجه وي ابوج وابوج كاله انشوف البنيه وامه خابرت واجت لمج وانتي بلدوام ومن هل حجي وكالت من يوم الكلج بيه ادعيلي وهو كل شهر يجي لبوج بليل لو وانتي بدوام حته ابوج كله بعد ماتوصله انته
وكاله حاضر وخله اخو يوصلج.

ماعرف الشعور شلون مختلط بذيج ألحظه بس الله ساعدني وحمله وياي و وزوجة اخوي كالت امج راح ادكلج خلال هل ايام كتلج ع ما تنصدمين ودكلبيه دراما كل عاده هههههههه
ثاني يوم داومنه. وأخو اجه وصلنه وبنص الدوام اجت ست غسق المدرستي وياها محمد دزو عليه اجت المدرسه كالت خطار أجاج. ورحت لكيته محمد وامه وسلمت وكعدت وطلعت المديرة من الاداره ومحمد ما نزل عينه كالت شخبارج كتله..

بخير الصبح جنه سوه شنو صاير كالت ما صاير اجيت بشغل هنا وحبيت اسال عليج كتله اوك
وأستاذ محمد كالته خابرته هو وصلني
كتله ها
كالت يلله انروح احنه ماجنت أريدهم. يكومون لان متت ع. شوفته كاله اكفي شويه شوفي الاداره شلون بارده وين طالعه بلحر وبتسمت ع حجيه وبعده راحو ورجعت للبيت بيومه اتصلت ع بابا كتله اريد ارجع مشي..

كال هواي عليج الطريق كتله عادي ارجع ورجعت مشي جنت كلش قلقة والطريق خلصته صافنه بس ما اشوف اله محمد دكلي هورن كال شعدي
كتله لا خابرت بابا وكالي ارجعي مشي قبل كال اوك سمعآ وطاعه بقى يمشي ع كيف الى ان وصل للبيت ودخلت واجت الامتحانات وماما ما فاتحتني بلموضوع..

وخلصت امتحانات وانه ماعرف شنو راح يصير. واجت ماما كالتلي محمد خطبج واجه هو لبوج اول مره وبعده اجت امه.
وسولفتلي التفاصيل احنه كلنا قابلين لان هو كال لبوج انه احبه وماراح اعترض ع دراسته وطموحاته وخطبج ابن عمتج هم وانتي بكيفج لو الجنه لو النار وابوج قابل للاثنين ومنتضر.زردج..
وفكري ع راحتج..

بيومه كعدت وي نفسي. وانه محتاره كلش صادف ثاني يوم اخواتي يجن. هنه وجهالهن اخوي محمد صار عنده بنيه وأختي ساره ولد ثنين وأختي نور بعدهي حامل باخر ايام واجت اخواتي
وصارت ألمه الحلوه الي ما ينشبع منه واجت عمتي وياها ابنه بليل وكالت لبابا بعد احنه انريد نعقد ع بتنه كاله وانه كاعده صارت عيني بعين بابا وكتله لا كال والله القرار بيد مهاوي..

انه وافقت بس بعدهي مهاوي ما مرجعالنه خبر كالتله جا مهاوي ادكول لا كتله اني ايي ما قابل بهل زواج وانه عندي شروط من الاساس
فماراح اقبل كال فوكاها تشرطين هم كتله ايي جا وحد عن البنات كال لا حقج شنو الشروط كتله اكمل دراسه ان جان مدرسه او كليه
كال مدرسه ايي كليه لا
كاله بابا لعد انسها كاله بس كاله لا بس ولا غيرها راحت فرصتك وطلعت عمتي زعلانه من البيت..

والكل رحب برفضي لبن عمتي وانه فهمت العبه كلت اذا قبلت ان طلعت باكر او لا راح أنذل ع اقل محمد أعيش ويا بكرامتي ويحبني صدك
واذا لا سامح الله وصار موتي حلال بعد اموت موته وحده مو الف موته عد ابن عمتي وصدك قبل لا يرحن خواتي كتلهم موافقه ع محمد بشرط اكمل دراسه
والكل فرحه لان كلهم شافو بعيونه الحب الي ورجعلهم خبر بابا وكالوله الجمعه الجايه العقد حضرو روحكم كاله بابا هلا بيكم واجت الجمعه والكل مستعد وانه ميته خوف ما احس بأي فرحه..

رحت للصالون وخليت شعري مفتوح بس سحبته وهو اسود ومكياج خفيف. كلش والبدله فضي طبعآ التنسيق والاختيار اختي كله جنت بس اكو ايي حته ما شوف شنو راح البس راحت احلى ايام حياتي
والسبب انسان مريض ما حسيت باي فرحه لا بولادة زوجة اخوي لا بأعراضهم لا بولادة اخواتي لا بنجاح لا بعيد لا بعقدي. جنت ميته المهم..

صارت الجمعه واجت المشيه مالت الزلم كلش جبيره. كلش بحيث الاستقبال مالتنه ما شالهم وامه وعماته وخالته كلش فرحانين وكالو الشيخ راح يعقد واجه الشيخ وعقد وبعده كالو محمد راح يجي ماحجيلكم ع الهفه الي بداخلي محد يكدر يصوره وسبحان الخالق...

بهذا اليوم حسيته هو الامان. هو السند هو حلاوة الدنيا. قبله بيوم راسلني رقم غريب هم وكايل ليش هيج باجر العقد مالتج جا انه مو احبج ورايدج
تعوفيني بهل سهوله ما جاوبت غير كلمتين الاولى عندك حجي وي بابا والثانيه اني ما نطيتك حجي او وعد او شي..

وإلا تراسل بعد كال ماتردين تعرفين منو انه كتله لا يكفيني المتربع بگلبي كال لحكتي تحبنه كتله الله وياك وحضرته نرجع للحفله دخل محمد بيده ورده من الحديقه لونه اصفر. باسني براسي وخلاها
بشعري وخصني ونزلت منه دمعه وكال اهلج كرهوني عيشتي ع مود هل لحضه الكل ضحك بصوت وكالوله يالله اهم شي اخذته كالهم ايي الحلال والقسمة وصفاة النيه مو هيج مهاوي..

كتله بلظبط ولبسنه الحلقات وانتهت الحفله الي كل وقته جان لازم ايدي وما تركه ابد الى ان راحو وانتهت الحفله بس قبل لا يطلع كال بعد شويه اراسلج واتساب ردي اوك مو زركيني بلوووووك كتله اوك
كال ب9اوك كتله ماشي وانتهت الحفله وصارت ب9 ودز مساء الخير كتله مساء النور
محمد: - اكلج
كول
شلونج
اني زينه اذا انته زين..

لازم اخابر اريد احجيلج معاناتي وي اهلج
اوك فد ساعه افرغ من هوسة العشه واخابرك
منتضرج وخلصنه عشه وخابرته واول حجايه نطق بيه رويحتي وبعده كال اسمعي بدون ما تقاطعين كتله ماشي
هذا يا رويحتي من جانت امي تجي وسولف ع بته مهاوي وخابصتنه بمهاوي كتلني الفضول ع شوفت مهاوي لدرجة حبيته كلش قبل ما اشوفه وصارت الصديفه يارويحتي وجمعتني الصدفه بيج وانتي ثاني اول بداية السنه وبسوء حالاتج والعصبية كلش عندج ومن عرفت السبب كلش ضجت وتمنتيت ارجع اكتل ابو المكتبه..

بس ما قبلتي وكلت لا ارجعله باجر وفعلا رجعت باجر بس هنته بكد ما ضوجج وشمرت عليه الفلوس كال خمسين جانن مو شويه فانه يارويحتي انطيته خمسين وتطيته فوكهن خمسين وفوكهن خمسين هم. واجت وراي ست مهاوي وعيونه السود ناطات ورزلتني وشمرت الفلوس شمر
المهم بعد صعدت وسولفت ع عطلته وي بيت عمه وجانت فرحانه نوعنآ ما. وهيه اسولف كلش انقرت ماعرف ليش بس حسيته لازم اتكون الي ماريد تلفضين غير اسمي شايفه شنو سويتي بيه من وكفتي كدامي..

وكلتيلي اقبل الهديه وعيونج بعيوني والشمس ضاربه عليج شنو صار بيه جنت أتمنى افتح گلبي واضمج بيه ماريد احد يشوفج غيري ماريد أضيع نضره. منج وبيوم الي سولفت وياج ع الزواج وكتلج
ناوي اخطب حجيج كلش فرحني ماكدرت ما احذرج من ابن عمتج وبيومه اجيت لبوج وكعدت كدامه بيومه ابوج خاف. عباله انتي مسويه شي وكتله من الأخير الامانه العندي رايده ع سنة الله ورسوله لو تطلب بداله الدنيه ذهب هم لصوغها الك بس بشرط.

الامانه رايده الي ادكلي جاي تدرس اكلك انتظرها ادكلي بعدهي ازغيره انتضرها ادكلي مو من مستواك اصير المستواك بس رايده ادكلي بعد لا توصله واحرمك من شوفته وهيه الك اقبل كال ابوج سالني سؤال ع يا اساس جاي تخطب كاله عمو لو اخليه عريانه بين الف رجال ماتخلي احد يقربله انته من تمشي ارفع حاجبك لان عندك هيج بنيه واذا عندك غيره ونفس الأدب احب اكلك لاتمشي بلكاع طير..

ههههههه كال ابوج كال انطيني مجال انه اخابرك بس بعد راح اشوفله غير سايق كاله اخوي ومي ماريده اتحس بشي الى ان تريد أتم كلش ودراسته خطي.
كاله ماشي اخوك وأمك كاله هاي هيه. وابوج يارويحتي تأخر عليه شهر وبها شهر حاجني بنات ثنين ع الفيس بس جنت بس اقرى مارد انتي مليتيني بكلشي الى ان خابرت أبوج كتله انه بلباب..

واجه ابوج فتح الباب وكال عساس باجر اخابرك كاله مصخته ترى ومدخله لل استقبال وكاله عمي احنه هم شارينك بس ضلت يم البنيه بعد والبنيه
تخلص دراسه يالله يعني بوقته يالله هسه ماريده أتفكر بشي من غير شي شخصيته ضعيفه كاله شتحجي انته شنو ضعيفه هيج سوت بيه من فتت ادافع عنه بلمكتبه...

ومسولف لبابا ع سالفة المكتبه كله وكال كل مره جنت اجي بدال اخوي اخابر ابوج واخذ منه الامان يالله وبذاك اليوم الي اجيت بيه جنت مشتاقلج كلش هواي لدرجه جنت اريد اركض عليج واحضنج تلقائيآ..

لكيت نفسي نازل من السياره احس روحي. رجعتلي من شفتج كتله شنو الي خلاك تحبني لهل درجه كال انه حبيتج قبل ما اشوفج من كلام امي عليج
حبيتج صرت أتمنى اشوفج كال اكو أشاء من الي جابتهن امي الج هديه اني مختارهن كمت أتمنى اشوفج. احس من اشوفج راح ابتسم نفس ابتسامة امي من اسولف عليج كلشي جان يصير وياي احسه هواي عليه جنت احس انو انه ما استاهل شي بلحياة بس كل يوم جنت احس نفسي لازم اموت فكرت انتحر اكثر من مره بس كل مره اكول يمكن انه بنيه مامعقوله الله يظلم طفله بريئه بس جنت اكول يمكن الله يعذبني حته احد غيري يتئذه والناس تشمت بيه او يلوم نفسه لان ضلم شخص او شي الي احنه انسميه (الحوبه )...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة
الآراء والتعليقات على الرواية
W